مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   شباب محتار وابغى احد يفيدني (https://www.mza3et.com/morocco22320.html)

r07ey 2014-04-21 09:10 AM

شباب محتار وابغى احد يفيدني

صباح الخير ياحلوين حاب أزور طنجة ومراكش وحاس ان طنجة راح تنكنسل من الحسبة لان ماشفت معلومات تشبع فضولي ومابي اغامر لان بصراحه المغرب حرام تطوف دقيقه منة استغل كل وقتك وحاب اعرف افضل السكن في مراكش طبعا النخيل كلها حاطها اكس سمعتها ماتصلح ابغى سكن فيلا او شقة ثلاث غرف طبعا اخواني انا راح اكون بشهر 10 وحاب اعرف كل شي طبعا السكن مابي شي يضايقني فيه من ناحية الضيوف طبعا الي يقولي طنجة حلوة انا معاه بس ينورني

Saker koraish 2014-04-21 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r07ey (المشاركة 367880)
صباح الخير ياحلوين حاب أزور طنجة ومراكش وحاس ان طنجة راح تنكنسل من الحسبة لان ماشفت معلومات تشبع فضولي ومابي اغامر لان بصراحه المغرب حرام تطوف دقيقه منة استغل كل وقتك وحاب اعرف افضل السكن في مراكش طبعا النخيل كلها حاطها اكس سمعتها ماتصلح ابغى سكن فيلا او شقة ثلاث غرف طبعا اخواني انا راح اكون بشهر 10 وحاب اعرف كل شي طبعا السكن مابي شي يضايقني فيه من ناحية الضيوف طبعا الي يقولي طنجة حلوة انا معاه بس ينورني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك رسالة على الخاص

r07ey 2014-04-21 11:50 PM

شباب اعطوني معلومات اكثر عن مراكش لاني حاب اقارن بينها وبين طنجة عطوني كيف نظام الشقق او الفنادق وكيف اجواء السهر وافضل مكان لسكن في مكان في مراكش

yahala70 2014-04-29 09:06 AM

مراكش ماتلقي مثلها بالمغرب

r07ey 2014-04-29 09:41 AM

ايش ترشح لي سكن في مراكش فندق ولا شقق

ولد جدة 2014-04-29 11:02 AM

طنجه عروس الشمال
ومراكش حلوة
اذا كنت لوحدك شقق او فندق
تروح وترجع بالسلامة

مزعوط 2019 2014-05-02 03:06 AM

?? السللللام عليكم

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saker koraish (المشاركة 367917)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك رسالة على الخاص

كيف حالك اخي ابيك تنورنا ع مراكش و طنجه

مغرب الخليج 2014-05-02 03:42 AM

اخوي عاوز ترتاح عندي لك الحل خليلي الواتساب على الحاص، و انا افيدك

SaMo 2014-05-02 06:24 AM

حياك الله يا غالي
بالنسبة للسفر واختيار الوجهة يمكن لكـ اخي تقسيم السفرة وتخليها طنجة ومراكش
المدينتين مختلفتين عن بعضهم كليا مراكش مدينة سياحية بطابع مغربي
وطنجة مدينة سياحية كدلك بطابع أوربي جو طنجة مختلف واماكنها مختلفة وعادات وتقاليد الطنجاوين غير عن المراكشين
المغرب بلد غني وكل مدينة تختلف عن الاخرى في كل شي لهذا يعطي الانفراد والتميز للمغرب
انتقالك من مدينة الى مدينة في المغرب شبيه بانتقالك من دولة الى دولة
بالنسبة للمعلومات عن مدينة طنجة هنا قسم مخصص فيه العديد من المواضيع تخص الاماكن والمقاهي والمطاعم المجودة في المدينة
اخوي انت لف على المواضيع المجودة في المنتدى ورجع لنا حط استفساراتك وان شاء الله نحاول مساعدتك قدر المستطاع

yahala70 2014-05-02 08:20 AM

تعالي خاص وانا اضبط من الاخر لاتروح لاطنجه ولاتضيع وقتك المغرب كلها من ذنجه ليلقويره هي المغرب

الساعة الآن 08:21 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.