مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   استشارة لسفرة الى المغرب (https://www.mza3et.com/morocco23005.html)

khaleddammam 2014-07-02 01:16 PM

استشارة لسفرة الى المغرب

استشارة لتخطيط سفرة للمغرب

سلامي للجميع .. افكر في سفرة الى المغرب في شهر سبتمبر / 2014 .. المدة 15 يوم شامل يوم السفر والعودة .. تخطيطي المبدئي :

الوصول الى كازا .. استأجار سيارة ..وبعدين الرباط يومين .. مراكش 6 أيام .. طنجة 5 أيام ..

مسافر لوحدي .. مااحب السهر في النوادي الليلة .. سواءا ديسكو أو مراقص عربية .. ماادخن ولا اعسل ولا اشرب .. احب اكل البيت .. عشان كذا افكر في استئجار شقة مع شغالة ..

احب حياة النهار .. كوفي شوب .. منتجعات .. اسواق .. شواطئ .. يعني احب حركة الناس .. الاماكن اللي مافيها بشر مااحبها مثل (مغارة) او مكان تاريخي .. الا اذا كانت فيها حركة وناس

1- هل المدن اللي اخترتها مناسبة ؟

2- توزيع الايام بين المدن جيد ؟

3- هل شهر سبتمبر مناسب للسفر هناك بالنسبة للطقس .. خاصة في طنجة ؟

4- اماكن تقترحون ازورها في هذي المدن والاوقات (كافي شوب – منتجع – شاطئ – مول - مطعم) وياليت تكون الاماكن حية يعني فيها حركة من غير زحمة مزعجة . ويكون مستواها راقي نوعا ما (مش غالي مره).

5- السكن في شقة (نظيفة – غير مشبوهه) مع شغالة .. في مراكش وطنجة كم بيكلفني ؟

6- اذا ممكن تقترحون شقق معينه (مجربه) ؟

7- الميزانية المقترحة لهذة المدة من غير التذكرة ؟

انا اخذت لي لفه على المنتدى .. وحبيت استأنس برأيكم ..

لو فيه اقتراح ثاني بالنسبة للمدن .. او الايام .. او السكن .. انا عندي مرونه .. يعني ماني ملزم نفسي فيها .. هو مجرد فكرة.

مع شكري وتقديري للجميع.

مزعوط حجازي 2014-07-02 02:01 PM

1- اختيارك للمدن جيد وجميل بس لو تبدل كازا مكان الرباط افضل لان كازا فيها خيارات اوسع من الكافيهات والمولات
2 - توزيع المدن مثل ما قلت فوق خلي كازا مكان الرباط واول ما تنزل علي طول روح مراكش واجلس ست ايام وبعدها اطلع طنجة واجلس فيها اربع ايام واخر ثلاث ايام قبل الرحلة خليها بكازا
3- ما بعرف كيف الجو بطنجة لاني ما زرتها بس سبتمبر في العاده يكون الجو مايل للبرودة مثل العام
4 - الاماكن كثير اللي تستحق الزياره ادخل اقسام المدن وتلقي شي تبيه من مطاعم وكافيهات ومولات واماكن سياحية
5 - السكن في مراكش وكازا في شقة لشخص ما يتجاوز 800درهم بالكثير وبتلقي اقل من كذا وممكن اكثر بس يعتبر سعر متوسط من غير حق الشغاله
6- السكن دامك لحالك وسيارتك معاك فيه اكثر من خيار امامك. بالذات لمراكش اما الروز قاردن او النخيل او شفة بوسط قليز
وكل هذي تلقاها بقسم العروض تلقي الاسعار والشقق
وفيه كمان شقق البابليون بوسط مراكش امنه امنه امنه بارادة الله سبحانه طبعا
طنجة ما. زرتها قبل كذا ولا احب افتي فيها بس الاخوان يمدحون شقق تستاجر عن طريق الاخت نور الهدي رقمها موجود بقسم طنجة
7- الميزانية انت تتحكم فيها بكيفك وبحسب رغبتك لكن المتوسط من 1500 الي 2000 يوميا قد تزيد وقد تنقص حسب الشخص وحسب الايام

طبعا الكلام اللي فوق من تجربتي الشخصية وكل شخص مر بتجربة غير عن اي شخص ثاني
وكل شخص ومزاجه والاشياء اللي تعجبه وتناسبه
انا بس حبيت اعطيك الشي اللي اعرفه عله يفيدك

ورحلة سعيدة يارب #

تأبط شر 2014-07-02 03:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزعوط حجازي (المشاركة 378939)
1- اختيارك للمدن جيد وجميل بس لو تبدل كازا مكان الرباط افضل لان كازا فيها خيارات اوسع من الكافيهات والمولات
2 - توزيع المدن مثل ما قلت فوق خلي كازا مكان الرباط واول ما تنزل علي طول روح مراكش واجلس ست ايام وبعدها اطلع طنجة واجلس فيها اربع ايام واخر ثلاث ايام قبل الرحلة خليها بكازا
3- ما بعرف كيف الجو بطنجة لاني ما زرتها بس سبتمبر في العاده يكون الجو مايل للبرودة مثل العام
4 - الاماكن كثير اللي تستحق الزياره ادخل اقسام المدن وتلقي شي تبيه من مطاعم وكافيهات ومولات واماكن سياحية
5 - السكن في مراكش وكازا في شقة لشخص ما يتجاوز 800درهم بالكثير وبتلقي اقل من كذا وممكن اكثر بس يعتبر سعر متوسط من غير حق الشغاله
6- السكن دامك لحالك وسيارتك معاك فيه اكثر من خيار امامك. بالذات لمراكش اما الروز قاردن او النخيل او شفة بوسط قليز
وكل هذي تلقاها بقسم العروض تلقي الاسعار والشقق
وفيه كمان شقق البابليون بوسط مراكش امنه امنه امنه بارادة الله سبحانه طبعا
طنجة ما. زرتها قبل كذا ولا احب افتي فيها بس الاخوان يمدحون شقق تستاجر عن طريق الاخت نور الهدي رقمها موجود بقسم طنجة
7- الميزانية انت تتحكم فيها بكيفك وبحسب رغبتك لكن المتوسط من 1500 الي 2000 يوميا قد تزيد وقد تنقص حسب الشخص وحسب الايام

طبعا الكلام اللي فوق من تجربتي الشخصية وكل شخص مر بتجربة غير عن اي شخص ثاني
وكل شخص ومزاجه والاشياء اللي تعجبه وتناسبه
انا بس حبيت اعطيك الشي اللي اعرفه عله يفيدك

ورحلة سعيدة يارب #

كلامك جميل جداً بس الميزانية بتكون اقل بكثير الرجال يقول لك مايشرب ولا يسهر يعني ماراح يصرف كثيره اتوقع الف ريال الى ١٥٠٠ تكفي ميزانية يومية له وممكن مايصرفها كمان

khaleddammam 2014-07-02 04:39 PM

الاخ مزعوط حجازي الاخ تأبط شر (اسمك يخوف) .. مشكورين انا مثل ماذكرت ماني راعي سهر ليلي ولاشراب .. حسابيا مثل ماتفضل الاخ تأبط شر 1000ريال تقريبا يمكن تكوين كافيه (سكن + سيارة + أكل + نثريات)
كازا .. انا متردد فيها عشان زحمتها وسمعتها هنا في المنتدى .. لكن بالامكان التغيير .. ولازم ارجع اقرا عنها .. لاني كنت مستبعدها ..
بالنسبة للكافي شوب .. هل فيه محال مشهورة ومعروفة في المدن اللي ذكرنا .. شاكر لكم

تأبط شر 2014-07-03 03:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaleddammam (المشاركة 378948)
الاخ مزعوط حجازي الاخ تأبط شر (اسمك يخوف) .. مشكورين انا مثل ماذكرت ماني راعي سهر ليلي ولاشراب .. حسابيا مثل ماتفضل الاخ تأبط شر 1000ريال تقريبا يمكن تكوين كافيه (سكن + سيارة + أكل + نثريات)

كازا .. انا متردد فيها عشان زحمتها وسمعتها هنا في المنتدى .. لكن بالامكان التغيير .. ولازم ارجع اقرا عنها .. لاني كنت مستبعدها ..

بالنسبة للكافي شوب .. هل فيه محال مشهورة ومعروفة في المدن اللي ذكرنا .. شاكر لكم

كازا جميله بالذات انت ماتطلع بالليل يعني ماعنددك مشكله اغلب مشاكل كازا اخر الليل

abo yassine 2014-07-03 04:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ريان أبو ياسين يعرض عليكم خدماته لتأجير جميع أنواع السيارات بمطارات المغرب للحجز والتواصل 00212675977253 ريان أبو ياسين تحياتي .كنبغيكم بزاف بزاف

sair 2014-07-03 06:54 AM

حبيبي صباح الخير / انا اشوف ان اختيارك حلو للمدن ولكن استبعد الرباط مثل ماقالوا الاعضاء وهذا مجرد رأي وبالنسبة للتمشيه بصفه عامه شوف اقسام السفر والسياحة فيها من مطاعم وكوفيهات مميزة وحلوة وسعرها معقول جداً اما ب النسبه للمصروف اتوقع ٢٠٠٠ درهم او اقل راح تكفيك وزود ، بالتوفيق ورحلة ممتعه

sair 2014-07-03 06:55 AM

واذا بغيت اي استفسار اخر راسلني ع الخاص .. وبالتووفيق

khaleddammam 2014-07-03 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sair (المشاركة 379012)
حبيبي صباح الخير / انا اشوف ان اختيارك حلو للمدن ولكن استبعد الرباط مثل ماقالوا الاعضاء وهذا مجرد رأي وبالنسبة للتمشيه بصفه عامه شوف اقسام السفر والسياحة فيها من مطاعم وكوفيهات مميزة وحلوة وسعرها معقول جداً اما ب النسبه للمصروف اتوقع ٢٠٠٠ درهم او اقل راح تكفيك وزود ، بالتوفيق ورحلة ممتعه

صباح النور والسرور .. الرباط سبق اني جيتها قبل كم سنه (زيارة عمل) عجبني فيها النظافه والتنظيم .. بس ماعجبني الهدوء الزايد .. يعني ماهي حيه .. والظاهر باخذ نصيحتكم في استبعادها ..
عزيزي ٢٠٠٠ درهم قصدك شامله السكن والسيارة ؟
تحياتي

khaleddammam 2014-07-03 10:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تأبط شر (المشاركة 378988)
كازا جميله بالذات انت ماتطلع بالليل يعني ماعنددك مشكله اغلب مشاكل كازا اخر الليل

مشكور عزيزي .. في كازا ايش رايك في استئجار سيارة .. لاني مااحب استغلال سيارات التكسي .. وكيف الشاطئ في الليل هناك ..
تحياتي

الساعة الآن 03:43 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.