مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   ياجماعه وش اللي حصل (https://www.mza3et.com/morocco23482.html)

Askar 2014-08-19 10:18 PM

ياجماعه وش اللي حصل

امس شيكت ع المارينا الليله ب ١٩٤ دولار واليوم ب٢٩٤ دولار في موقع بوكينق اذا في بديل للفندق مكان حلو ونظيف ويدخل ضيوف افيدونا ياجماعه بجد المارينا زودها بالسعر

ابوبدر العتيبي 2014-08-19 10:31 PM

الي حصل ان المؤيد طلب من المارينا بأغادير والنخيل(الدرقاوي) بمراكش رفع الاسعار والاحتكار له هو بس والحين هو بمراكش يبي يطرد جميع وكلاء النخيل لانهم طالبين تخفيض الاسعار ، ايش السالفه المؤيد ضدنا والوكلاء المغاربه في صفنا

Askar 2014-08-19 10:40 PM

الله عليهم

Askar 2014-08-19 10:51 PM

ابو بدر وين تنصحني السكن في اقادير دام المارينا سعره مجنون بجد

square 2014-08-19 10:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر العتيبي (المشاركة 388112)
الي حصل ان المؤيد طلب من المارينا بأغادير والنخيل(الدرقاوي) بمراكش رفع الاسعار والاحتكار له هو بس والحين هو بمراكش يبي يطرد جميع وكلاء النخيل لانهم طالبين تخفيض الاسعار ، ايش السالفه المؤيد ضدنا والوكلاء المغاربه في صفنا

مراحب بوبدر… لاهنت بوبدر.. المؤيد كيف يقدر يفرض سيطرته على المارينا والدرقاوي ..هل هوالمالك لهم ولا شريك ولاكيف… ياليت تنورنا بوبدر تحياتي لك

خالد المسلم 2014-08-19 11:25 PM

لا احد يحجز عن طريق موقع بوكنج لأن اسعار السكن في المغرب غاليه بالموقع

الأخ محمد عاطي يوجد له اعلان في المنتدى بخصوص الحجز في المارينا وسعره ارخص من موقع بوكنج

اما بخصوص المؤيد لا اعتقد انه هو خلف رفع الاسعار في المارينا والنخيل فهو وكيل حاله حال الوكلاء ولا اعتقد انه احتكر الحجوزات وليس صحيح هذا الكلام يوجد وكالات لم تذكر انها انهت علاقتها مع المارينا والنخيل .

LeO KSA 2014-08-19 11:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة square (المشاركة 388117)
مراحب بوبدر… لاهنت بوبدر.. المؤيد كيف يقدر يفرض سيطرته على المارينا والدرقاوي ..هل هوالمالك لهم ولا شريك ولاكيف… ياليت تنورنا بوبدر تحياتي لك

عن نفسي بأقولك

المؤيد , يستاجر بالسنه , يعطيهم نسبه في العقد اللي بينهم

و بعض الاغراءات و هو ياكل الايجار ( لذلك ارتفعت الاسعار )

لاقين ناس تدفع و ما تبي تغير .

و السلام ختام .

ابوبدر العتيبي 2014-08-19 11:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO KSA (المشاركة 388121)

عن نفسي بأقولك

المؤيد , يستاجر بالسنه , يعطيهم نسبه في العقد اللي بينهم

و بعض الاغراءات و هو ياكل الايجار ( لذلك ارتفعت الاسعار )

لاقين ناس تدفع و ما تبي تغير .

و السلام ختام .

صح كلامك ليو

ابوبدر العتيبي 2014-08-19 11:28 PM

لي حاصل انه المؤيد لا هو شريك ولا هو مالك هو بس مستغل راس مال لي عنده وكيدفع للمنتجعات مبالغ كبيرة مسبقه للحجوزات وكيطالبهم باخد الاولويه ورفع الاسعار على اساس انه معطيهم ضمان بعدد زباين لبيجيب لهم وطبعا هدا شي بمساعدة من الموظفين لي ماسكين الاسعار ومواخدين فائدة من المؤيد

mmmsultan 2014-08-19 11:39 PM

تقدر تاخذ لك شقه انت وخويك بمتوسط١٠٠٠درهم لليله في منطقه راقيه بأي مدينه بالمغرب(كازا-الرباط-مراكش-طنجه-اقادير) لكن البعض يحب يدفع..! غرفتين بالمارينا ب٢٣٠٠على ما أظن وتزيد بعد، لييييش ياشباب ..غيروا واستكشفوا والله ماراح تندمون.
معلومه على السريع؛ متوسط دخل الفرد المغربي في الشهر٢٣٠٠درهم#فكر فيها

الساعة الآن 12:22 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.