مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب (https://www.mza3et.com/morocco29/)
-   -   رحلتي للمغرب كازا+ مراكش (https://www.mza3et.com/morocco23734.html)

صايدالريم 2014-09-12 11:37 PM

رحلتي للمغرب كازا+ مراكش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء المزاعيط ارحب بكم بزاف بزاف
انبسطت من المنتدى صراحه وتقارير الاعضاء والاخوان الي في المنتدى
رحلتي للخطوط المغربيه كان وصولي يوم الجمعه الساعه ٦ صباحا جلست في كازا يومين سكنت في حياة رجنسي يومين
وبعدها طلعت سهرت في بلاك هاوس في فندق رجنسي وكان الوضع في الفندق لايستقبل ضيوف لازم فتح غرفه واليوم الثاني سهرت في vip وانبسطت ولله الحمد
وبعد ذلك رحت لمكان في عين ذياب مشهور في كازا وانبسطت وبعد ذلك استاجرت سياره هواندي موديل ٢٠٠١٤
لمدة. ١٠ يام كانت يومية السياره باليوم ٢٥٠ درهم وبعد وصولي لمراكش جلست ادور سكن لي واخر شي كلمت لي واحد من المزاعيط ووصف لي شقه بابيلون وامان اخذت غرفتين وكان سعر الشقه صراحه مبالغين بالسعر كان باليوم ١٨٠٠ درهم لان كنا شخصين وتتكون من غرفتين وصاله ومطبخ ودورتين مياة اعزاكم الله وكان قريب من عندنا الديوان اخذت الشقه (٤) ايام وبعدها كان نفسي اغير ورحت لمنتجع النخيل رقم(٣) واخذت شقه في النخيل كان سعر الشقه حلو سعره باليوم ١٥٠٠ درهم تتكون من غرفتين ودورتين مياه نفس نظام بابليون بس كان السعر مناسب اخذته ٣ ايام وبعده طلعت اخذت عند الدرقاوي صراحه كانت الشقه عند الدرقاوي افضل بكثير تمنيت من اول ساكن عندها كان السعر بالفعل مناسب وراحه ونظافه وامان
لدرجه موفرين لنا شغاله تطبخ وكل شي طبعا الدرقاوي عندها ١٠ منتجعات ومن ضمنه بوابات سكنت انا في بوابه (٤) كان السعر ليوم الواحد ١٧٤٠ درهم
وكانت مدة رحلتي ١٤ يوم وفكرت امدد رحت للمكتب الدرقاوي وقالوا لي مافيه يبون بخشيش هذا الي فهمته قالوا بعد ١٠ ايام مع البخشيش انتبهوا يااخوان اي واحد يبي تمديد مع رقم شخص شغال مع المؤيد كق السياحه وكلمته على طول سوء لي تمديد الوقت الي ابيه وبسعر ٢٠٠ درهم فعلان كان عسل معنا ...
هذا تقرير رحلتي واعتذر اذا صار فيه اخطاء املائيه كان بودي مصور لكم
ولكم خالص التحيه والتقدير لكم

بندر وافي 2014-09-12 11:50 PM

تقرير مزيان
وعجبني اختصارك هههه

اباسالك الدرقاوي عنده شقه تكون غرفه وحده
لاني بلحالي

صايدالريم 2014-09-13 12:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر وافي (المشاركة 391428)
تقرير مزيان
وعجبني اختصارك هههه

اباسالك الدرقاوي عنده شقه تكون غرفه وحده
لاني بلحالي

المزيان وجودك ياصاحبي
ماعندي خلفيه والله بس اتوقع فيه والله

square 2014-09-13 01:40 AM

اشمم رائحة السماسريه…

محمود1987 2014-09-13 01:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة square (المشاركة 391444)
اشمم رائحة السماسريه…

هههههه كيف ريحتهم ؟؟؟؟؟

احاسيس 2014-09-13 03:36 AM

تقرير حلو بس احس الاسعار مبالغ فيها ، ياريت تذكر لنا السلبيات والإيجابيات من ناحية السكن وكم تكلفة السفره ،

​.. ♥̶̲̲̲‹ وسيع خااااطر ومعطي الدنيا ظهري � ‹☺›

هواوي طنجة 2014-09-13 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود1987 (المشاركة 391446)
هههههه كيف ريحتهم ؟؟؟؟؟

ههههههههههه عجيب ريحتة

باشتان 2014-09-17 09:27 AM

الحمد لله على السلامة وشكراً على طرح تجربتك المفيدة جداً

al7anoooon 2014-10-13 10:48 AM

الحمدلله على السلامة

ومشكور على التقرير المختصر والمفيد

تقبل تحياتي

برهوش مراكش 2014-11-13 04:27 AM

بالغالي تمدد بدون بخشيش وبدون فلوس هههههههههه سلامات الواحد يعني اذا جاب يمدد لازم بخشيش ؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 02:37 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.