مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier (https://www.mza3et.com/morocco9/)
-   -   هنا اقدم كل تقديري وشكري لمزعيط واعضائه وزواره ونور الهدي وبس (https://www.mza3et.com/morocco24185.html)

الباحث الصغير 2014-10-22 10:24 PM

هنا اقدم كل تقديري وشكري لمزعيط واعضائه وزواره ونور الهدي وبس

يريد السياحه والسعاده والامن بعدالله يتجهه الي نور الهدي فقد كنت ابحث عن ظالتي في المغرب ووجدتها في طنجه وارشدتني لها الاخت نور الهدي التي لم يسبق لي التعامل معها ولكن وجدت الكثير من الاعضاء يشيد بالتعامل معها وعرفتها وتمثل مساعدة الاخت نور في ايجاد السكن المريح المناسب للسائح فهي تعمل بمكتب تاجير نظامي وقانوني وطبيعة عملها وفق القانون وانصح كل سائح للمغرب يتجهه الي طنجه ذات الطبيعه الساحره بمناظرها الخلابه وجوها الرائع وحتي تجد راحتك وتشتري علي قولة الاخون المصريين دماغك اتجهه فورا للاخت نور الهدي وستجد مايسرك من ناحية مقر سكنك تعامل راقي وصادق وماتقوله لك هاتفيا تجده علي الواقع ومن هذا الصرح اقدم شكري وتقديري للاخت نور الهدي وللمسئولين عن الموقع للاتاحه الفرصه للاخت نور الهدي لتقديم خدماتها وفعلا عملها بجد واخلاص وتفاني فهي تؤدي وظيفه عمل بمكتب وليست كما يفعل الاخرون بمحاولة استغلال السائح عند اي ظرف والله لواكتب من مئات السطور لن افيها حقها واخر كلامي من يريد معرفة سر سحر المغرب فل يتجهه الي طنجه ويعرف المغرب علي حقيقته

الباحث الصغير 2014-10-22 10:31 PM

طنجه هي سحر المغرب وغير ذلك مافيه طنجه وبس ياحسافه عمري الي قضيته بالمغرب مابين كازا واقادير والرباط ومراكش طنجه وضعة بصمه المغرب التي لن انساها ماحييت طنجه وبس وغير ذلك الله يعينه لم يجد وناسته

عين دار 2014-10-22 10:31 PM

تستاهل الخير اختنا نور الهدئ
والشكر لها وحسن تعاملها مع الكل

صاحي لهم 2014-10-22 11:25 PM

الف شكر لك اخوي علئ تقريرك المميز

ونشكر الاخت نور الهدئ

لك رساله مني بالخاص وشكرا

عمر الفاسي 2014-10-22 11:55 PM

طنجة حبي

fahd bin nawi 2014-10-23 01:53 AM

طنجة اةةةة يا طنجة اشتقت لها وانا مالي ايام فيها ما الومك علي عشقها
ونور الهدى تستاهل هذا الكلام واكثر دايم اسكن عندها ودايما ارتاح فى السكن
وتعاملها قمة فى الذوق والاحترام
ونصيحتي اللي مازار طنجة كانك ما زرت المغرب

square 2014-10-23 02:56 AM

مرحبا بييكم ..طنجه العاليه… اهل الشمال مانوفيهم حقهم… ونور الهدى… نار على رأسها علم... تحياتي للمزاعيط الذين يبادلون الإحسان بالشكر والعرفان…

ابو ناصر محمد 2014-10-23 02:22 PM

ما قصرت يا الباحث فى وصف طنجة وانا بعد مثلك يوم رحتها اول مرة
تحسفت على العمر اللى ضاع من زياراتي السابقة للمغرب وانا اروح مراكش واغادير وكازا
المغرب عندي الحين هو طنجة

عمر الفاسي 2014-10-23 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahd bin nawi (المشاركة 400289)
طنجة اةةةة يا طنجة اشتقت لها وانا مالي ايام فيها ما الومك علي عشقها
ونور الهدى تستاهل هذا الكلام واكثر دايم اسكن عندها ودايما ارتاح فى السكن
وتعاملها قمة فى الذوق والاحترام
ونصيحتي اللي مازار طنجة كانك ما زرت المغرب

:maroc (872):

عمر الفاسي 2014-10-23 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ناصر محمد (المشاركة 400417)
ما قصرت يا الباحث فى وصف طنجة وانا بعد مثلك يوم رحتها اول مرة
تحسفت على العمر اللى ضاع من زياراتي السابقة للمغرب وانا اروح مراكش واغادير وكازا
المغرب عندي الحين هو طنجة

:maroc (872):

الساعة الآن 03:22 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.