مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   منتجعات و فنادق مراكش Marrakech Resorts (https://www.mza3et.com/morocco23/)
-   -   [منتجع] أحلى الأيام والليالي مع منتجع روز غاردن مراكش (https://www.mza3et.com/morocco25365.html)

mmosafer 2015-02-17 12:27 AM

أحلى الأيام والليالي مع منتجع روز غاردن مراكش

منتجع روز غاردن مراكش
قارن و وفر بين أفضل عروض الفنادق HotelsCombined

يوجد منتجع روز غاردن مراكش في مدينة مراكش و يضم ميزات منها ملاعب تنس خارجية وملعب غولف – مصغر. يتوفر نادي رياضي، سونا، مركز تجميل ومسبح خارجي.
غرف المنتجع مجهزة بشكل جيد ولديها اٌلة لصنع الشاي والقهوة، بار صغير ومشغل أسطوانات/CD، و كل الأشياء الضرورية. كل غرفة تحتوي على الكثير من المرافق الترفيهية منها تلفزيون ومشغل دي في دي (DVD).
بإمكان الضيوف عند كل صباح الجلوس وتناول فطور شهي يقدم في المنتجع قبل التوجه خارجاً لزيارة كل ما يمكن زيارته في المناطق المحيطة.
مطار مراكش المنارة الدولي موجود تقريباً على بعد 35 دقيقة بالتاكسي عن منتجع روز غاردن مراكش. طاقم العمل في المكتب السياحي سيكون مسرور بحجز الجولات لمشاهدة الأماكن السياحية خلال إقامتكم في مراكش.
ولمشاهدة صوره والتعرف على خدماته ومعرفة أسعار حجوزاته والحجز مباشرة ومجانا زور هذا الرابط
قارن و وفر بين أفضل عروض الفنادق HotelsCombined

كنبغيكم 2015-02-17 04:03 AM

مشكور آخي الكريم على طرح الموضوع ... وفعلا المكان يستحق الاقامة فيه لتنوع الخدمات وتوفير الحرية الشخصية دون اي تعكير لفكر الشخص من مشاكل الدرك وماشابه .....

Medo-Jed 2015-02-19 08:39 AM

يعطيك العافية أخي الكريم وأتمنى لو أفدتنا أكثر في حال زرت المنتجع قريبا للفائدة..
شكرا لك..

كلام الناس 2015-02-25 04:54 AM

انا توني جاي كنت في الروز قبل يومين احلى ايام قضيته في الروز منتجع جميل جدا الاداره تعامهم جميل وسريع وكل الشكر لمدير المنتجع المتوجد كل يوم. ابوادم

midnight-walker 2015-03-22 03:36 PM

يا اخوان انا تواصلت معهم لكن صراحه الاسعار مبالغ فيها.. خصوصا ان العرض الحالي ينتهي بنهاية مارس.. يعني مادري ايش الي يرفع الموسم في ابريل؟؟؟ لو احد يقدر يفيدنا باسعارهم في ابريل

المهاجر٩٩ 2015-03-22 05:39 PM

يامزاعيط اعطونا خلفيه عن الاسعار لي شخصين وثلاثه اشخاص
وهل الاكل دخل المنتجع عن طريقهم او فيه شغاله داخل الفلل والي يفضل يجيب شغاله معاة
ممكن اجابه ع الاساله

أبونوال 2015-03-22 09:58 PM

جايك يالروز :maroc (1022):

mrnawaf 2015-04-17 02:11 AM

بأذن الله بجربه الاسبوع الجاي

هواوي مراكش 2015-04-25 07:31 AM

اتمنى الإجابة على التساؤلات التي مضى عليها أكثر من شهر ( 17 مارس 2015 ) !

سأكون في الروز بإذن الله في الأول من مايو .. وسأفيد الموقع بالحقائق .

شكراً لكل المتجاوبين من أجل نزهة سياحية رائعة .

mobark 2015-04-29 12:53 AM

قد يكون انه يستاهل
لكن انا الان لي يومين احاول الحجز فيه
وماحصلت غير التصريف ابتداء من ابو ادم الی اصغر موظف
يعرضون لي فيلا متكامله بكل شئ بسعرها العادي
ولما يعرفون اني من اعضاء المنتدی يبدأ التصريف
وعند النشبه يقولون المتوفر بدون مطبخ ولا خدامه ونعطيك خصم
يعني ( صبه / رده ) هي هي

الساعة الآن 04:28 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.