مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   المسافرون الى المغرب (https://www.mza3et.com/morocco27/)
-   -   احتاج مساعدتكم (https://www.mza3et.com/morocco25617.html)

Z_x55 2015-03-10 12:42 PM

احتاج مساعدتكم

انا رايح اول مره للمغرب وابغى احجز في منتجع النخيل
وحجزت مدة خمسة ايام من شركه سياحيه ممتازه ومعروفه
بس طلع لي اسم الحجز palmeraie village

هل هذا هو نفسه منتجع النخيل اللي ابغاه ؟؟؟

جورجيا 2015-03-10 12:57 PM

احجز عن طريق مكتب الدرقاوي مباشرة أضمن لك

عمر الفاسي 2015-03-10 01:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z_x55 (المشاركة 435247)
انا رايح اول مره للمغرب وابغى احجز في منتجع النخيل
وحجزت مدة خمسة ايام من شركه سياحيه ممتازه ومعروفه
بس طلع لي اسم الحجز palmeraie village

هل هذا هو نفسه منتجع النخيل اللي ابغاه ؟؟؟

مساء الخيرات أخوي

عندك إعلانهم فوق بالبنر تحت اسم مجموعة البهجة النخيل الدرقاوي

تواصل معهم مباشرة وقلهم أنك من المزاعيط لأن فيه خصم للمنتدى والسعر بيكون شامل

الضرائب (والخدامة لو تحب) وبعد الحجز وثق حجزك بقسم تسجيل الحجوزات

Z_x55 2015-03-10 02:11 PM

مشكور يا غالي بس انا حجزت وبسعر حلو بس ابغى اعرف هل اللي حجزته نفس منتجع النخيل او لا
المكتب يقول ان الحجز على النخيل وبالعقد مكتوب palmeraie !

ana saud 2015-03-10 04:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z_x55 (المشاركة 435279)
مشكور يا غالي بس انا حجزت وبسعر حلو بس ابغى اعرف هل اللي حجزته نفس منتجع النخيل او لا

لا انتبه مو نفسه لا تخطي نفسي

Z_x55 2015-03-10 07:14 PM

متأكد أنت ؟ لأني رجعت للمكتب وتهاوشت معه وباقي متمسكين بكلمتهم وانه هو النخيل

ana saud 2015-03-11 06:24 AM

طيب خلك ذكي واسال اي بوابه وقتها بتعرف اذا هو الي تبي او لا

المهاجر٩٩ 2015-03-11 07:04 AM

بكل صراحه مااحجز عن طريق مكتب اوشركه افضل اروح بنفسي لحدالموقع واول يوم اسكن في فندق وبعدها ريح ورتب امورك ع مزاجك
واسال قبل كل شي مسموح الزوار او لا

Angellondon69 2015-03-11 10:36 PM

خطأ شائع يقع فيه المزاعيط دائما هو يسال هل المنتجع في النخيل او لا اذا قالو له نعم في النخيل حجز وهو مغمض العينين يا مزاعيط كلاكيت للمره المليون النخيل هي منطقه شاسعه تمتد من حدود مراكش الي ما شاء الله في الاتجاهات الاربع فيها فلل خاصه يسكنها مغاربه ومن ضمن المغاربه كثير من الشخصيات المهمه نذكر منهم ارملة الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله وبناته وفيها مجمعات سكنيه شقق يسكنها مغاربه من الحاله المتوسطه وفيها فنادق ومنتجعات النخيل اكبر من مراكش اصلا بالمساحه فلا تاخذ علي الاسم وتحجز اول ما تشوف كلمة نخيل كثير من الوكالات تستعمل لفظ نخيل لتزيد من حجوزاتها الاماكن التي تقصدونها هي الدرقاوي ولا شي آخر اذا تبي منتجعات في النخيل فان عددها كبير جدا ولكن تلتزم بشروطهم ممنوع دخول الضيوف ممنوع موسيقي وووووو فالنصيحه ليس كل نخيل نخيل تاكد بانه النخيل المقصود للكاتب اعلم انك حجزته عن طريق بوكينج دات كوم اقول لك غيرك كان اشطر وراحت عليك فلوسك لانه مو النخيل اللي تبيه انت

عمر الفاسي 2015-03-11 11:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاسي (المشاركة 435272)

مساء الخيرات أخوي

عندك إعلانهم فوق بالبنر تحت اسم مجموعة البهجة النخيل الدرقاوي

تواصل معهم مباشرة وقلهم أنك من المزاعيط لأن فيه خصم للمنتدى والسعر بيكون شامل

الضرائب (والخدامة لو تحب) وبعد الحجز وثق حجزك بقسم تسجيل الحجوزات

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z_x55 (المشاركة 435279)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angellondon69 (المشاركة 435703)
خطأ شائع يقع فيه المزاعيط دائما هو يسال هل المنتجع في النخيل او لا اذا قالو له نعم في النخيل حجز وهو مغمض العينين يا مزاعيط كلاكيت للمره المليون النخيل هي منطقه شاسعه تمتد من حدود مراكش الي ما شاء الله في الاتجاهات الاربع فيها فلل خاصه يسكنها مغاربه ومن ضمن المغاربه كثير من الشخصيات المهمه نذكر منهم ارملة الملك الراحل الحسن الثاني رحمه الله وبناته وفيها مجمعات سكنيه شقق يسكنها مغاربه من الحاله المتوسطه وفيها فنادق ومنتجعات النخيل اكبر من مراكش اصلا بالمساحه فلا تاخذ علي الاسم وتحجز اول ما تشوف كلمة نخيل كثير من الوكالات تستعمل لفظ نخيل لتزيد من حجوزاتها الاماكن التي تقصدونها هي الدرقاوي ولا شي آخر اذا تبي منتجعات في النخيل فان عددها كبير جدا ولكن تلتزم بشروطهم ممنوع دخول الضيوف ممنوع موسيقي وووووو فالنصيحه ليس كل نخيل نخيل تاكد بانه النخيل المقصود للكاتب اعلم انك حجزته عن طريق بوكينج دات كوم اقول لك غيرك كان اشطر وراحت عليك فلوسك لانه مو النخيل اللي تبيه انت

أنا قلت له المفيد فرد علي أن السعر من بوكينج حلو وتم الحجز ... بالمنتدى موجودة كل المعلومات المفيدة وكلها تختصر

على المزعوط الكثير ولكن مازال البعض يحاول التوفير حتى لو القليل ... تم الشرح سابقاً بوجود الكثير من المنتجعات بمراكش

النخيل وأن مسمى النخيل شائع وجزء من كثير من الاسماء لكن مازال الكثير لا يقرأ ولا يريد أن يقرأ مواضيع اقسام المنتدى ...

النخيل اللي يناسب الخليجيين موجود اسمائهما واعلانهما بالمنتدى تحت النخيل الدرقاوي وهو الاشهر على الاطلاق والثاني هو

منوار النخيل وهو منتجع جديد ...

... هذا كل المعلومات عن منطقة النخيل عندك يا عزيزي واللي أنت حاجز عنده غير النخيل اللي الكل يتكلم عنه ...

وأنت حر أسكن باللي أنت حاجز فيه أو مثل ما قلت لك تواصل مباشرة مع مكتب الدرقاوي بدون وسيط ولا سمسار أو حاول

بالطريقة اللي تناسبك وتخليك تكون مرتاح ومطمن.

ووقت سعيد إن شاء الله تعالى.

Angellondon69 بارك الله فيك :maroc (1065)::maroc (1065):

الساعة الآن 07:34 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.