مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   الاستراحه (https://www.mza3et.com/morocco17/)
-   -   قيمة البنزين بالمغرب ؟ (https://www.mza3et.com/morocco27699.html)

findi 2015-09-26 11:14 PM

قيمة البنزين بالمغرب ؟

مساءكم ورد
اخطط لجولة من اغادير الى طنجة مروراً مراكش والدار البيضاء ، انا مافكرت بقيمة اجار السيارة ، الاهم هل البنزين غالي جداً هناك ؟ يعني سيارة لمسافة طويلة ولمدة تزيد على ١٨ يوم تقريباً تحتاج حسبة واستشارة

ابو صلاح 2015-09-26 11:29 PM

خذ لك ديزل احسن لك.سعر لتر الديزل بحدود9 درهم اما البنزين ب10 درهم تقريبا..الديزل اوفر لك واحسن وهو اللي منتشر بالمغرب.
اقترح عليك سكودا . يمشيك الديزل يمكن حدود1000 كلم..
من طنجه الى اكادير من 8 ساعات الى 9 ساعات. وراح تمر على مراكش وكازا والرباط والقنيطرة والعرائش واصيلة حتى نهاية رحلتك الى طنجه.
اجار السكودا ب500 درهم وتعبيها فل ديزل ب470 درهم تمشيك الى طنجه وراح تكفيك بعد زيادة يوم.
متعة الخط تمشي صباح الساعه 9 مثلا..
ورحلة موفقه

findi 2015-09-26 11:32 PM

مشكور ياابوصلاح وانا كنت ناوي استأجر طوارق لكن فكرت بقيمة البنزين

abomajed16 2015-09-27 02:13 AM

ياعمي مادمت متنقل اركب القطار الى اي مكان تستقر استاجر
وسلمها ورح لاخر واستاجر
وريح بالك من الخطوط الطويله وعوار الخط والدرك والتفاتيش

findi 2015-09-27 02:15 AM

جربت القطار من القنيطرة الى طنجة والله ماتسوى

ابو صلاح 2015-09-27 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abomajed16 (المشاركة 497223)
ياعمي مادمت متنقل اركب القطار الى اي مكان تستقر استاجر
وسلمها ورح لاخر واستاجر
وريح بالك من الخطوط الطويله وعوار الخط والدرك والتفاتيش

مافيه قطار من اكادير لطنجه!!!

Angellondon69 2015-09-27 02:24 AM

القطار من مراكش الي طنجه ومن اغادير الي مراكش خذ سياره اجار او ستيام او سوبراتور

ابو صلاح 2015-09-27 02:34 AM

القطار والباص متعب عموما ياfindi
الخيارات الافضل اما طيران او سيارتك وتمشية حلوة توقف لك وقفة بكازا او القنيطرة وتكمل ...متعة القيادة بالنهار والتوقف اذا بغيت باي ديرة تعجبك .
رحلة موفقه وصباحك ورد

findi 2015-09-27 04:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صلاح (المشاركة 497238)
القطار والباص متعب عموما ياfindi
الخيارات الافضل اما طيران او سيارتك وتمشية حلوة توقف لك وقفة بكازا او القنيطرة وتكمل ...متعة القيادة بالنهار والتوقف اذا بغيت باي ديرة تعجبك .
رحلة موفقه وصباحك ورد

وصباحك اسعد ياابوصلاح وانا افضل التمشية بالسيارة لاني جربتها من كازا لطنجة لكن مع سواق وبصراحة استمتعت وودي اجرب المغرب بجولة كاملة
وشكراً لكم

بندر وافي 2015-09-27 08:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة findi (المشاركة 497264)
وصباحك اسعد ياابوصلاح وانا افضل التمشية بالسيارة لاني جربتها من كازا لطنجة لكن مع سواق وبصراحة استمتعت وودي اجرب المغرب بجولة كاملة
وشكراً لكم

جربها بدون سواق
وراح تعجبك وكل يوم ديره
اعلمك وش فايدة السياره وانت اللي تسوقه
انا يوم العيد نزلت من تطوان النيه القنيطرة وانا بالرباط ليله ثم ليله كازا
بس بلحظه تغيرت الخطه يوم شفت الرباط مييييييته يوم العيد كل شي مسكر
قلت قدا كازا ومير اهوجس وانا بطريق الرباط كازا وافتح قوقل ماب واشوف كم تبعد مراكش واثرة قريبه ميتين وسبعين قلت بس ساعتين وانا به ودوووووس مراكش وانا ليله واقوم الصبح قلت خن اشوف ساحة الفنا وقدام واخذ لي جوله عليه وعلي مراكش تقريبا ثلاث ساعات تصير الساعه 12الصبح
وقداااام اكادير واجلس به ليله واحرك علي كازا واتغدي بالطازج وقدام مطار محمد الخامس واسلم السيارة
انا اقولك هالسالفه حتي اعلمك ان السواقه بالمغرب ابسط من السعوديه والسيارة بالمغررررب هي ثلاث ارباع المتعه بالسفرة كله
وسفرة سعيدة مقدما

الساعة الآن 10:23 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.