مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   مكائن سحب الاموال (https://www.mza3et.com/morocco28690.html)

الفجر البعيد 2016-01-11 12:45 PM

مكائن سحب الاموال

قرئت في بعض المواضيع ان بعض اجهزة السحب الالي تعطيك اقل مما تطلب بعض الاحيان ولا اعرف هل السبب نفاذ المبالغ او مشكله فنيه مع اعلم ان هذا الشي حصل معي شخصيا في مراكش فلقد طلبت مبلغ ٢٠٠٠درهم وخرج لي ١٥٠٠ وللاسف انشغلت بعدها ولم ادقق على حسابي ولكثرة سحوباتي تخربطت عندي المسئله ولم استطيع التدقيق عن عودتي وقلت الله يعوضني خير كان سحبوه
سؤالي لمن جرب هل خصم المبلغ كامل في حالتي وماهي تحاربكم الشخصيه في هذا المجال وشكرا

xos0 2016-01-11 03:58 PM

بالنسبة لمكائن السحب الآلي تقريبا جميعها الحد الاقصى للسحب هو 2000 درهم للعملية الواحدة

اما تجربتي انا الشخصية اذا حبيت اسحب مبلغ كبير اروح لكازينو المأمونية في مراكش وأسحب من الريسبشن ( وليس من مكائن السحب) اللى داخل المبلغ اللي أبيه وطبعا هم عندهم مكينتين للسحب وحده باسم الكازينو والثانية باسم المطعم اللي في الكازينو،،، فأنا اطلب مكينة المطعم اللي ينسحب منها عشان اقدر اسحب من رصيدي الشخصي لان بعض البنوك خصوصا الاسلامية ترفض تسحبك من رصيدك اذا كانت المكينة خاصة بالكازينو

ارجو اني افدتك وتحياتي

فيتا 2016-01-11 07:01 PM

انا عندي حساب في وفا كاش حد السحب اليومي 4000 درهم تسحبها ع دفعتين كل مره 2000 فقط خلال 24 ساعه

الفجر البعيد 2016-01-11 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xos0 (المشاركة 536935)
بالنسبة لمكائن السحب الآلي تقريبا جميعها الحد الاقصى للسحب هو 2000 درهم للعملية الواحدة

اما تجربتي انا الشخصية اذا حبيت اسحب مبلغ كبير اروح لكازينو المأمونية في مراكش وأسحب من الريسبشن ( وليس من مكائن السحب) اللى داخل المبلغ اللي أبيه وطبعا هم عندهم مكينتين للسحب وحده باسم الكازينو والثانية باسم المطعم اللي في الكازينو،،، فأنا اطلب مكينة المطعم اللي ينسحب منها عشان اقدر اسحب من رصيدي الشخصي لان بعض البنوك خصوصا الاسلامية ترفض تسحبك من رصيدك اذا كانت المكينة خاصة بالكازينو

ارجو اني افدتك وتحياتي

ماقصرت يالغالي بيض الله وجهك
تحياتي لك

الفجر البعيد 2016-01-11 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخربها (المشاركة 536981)
وفا كاش حد السحب اليوم 6000 درهم دفعة واحدة

البنك العربي على مااعتقد هذا اسمه اللي مكينته بجانب ماكدو في غيليز يسحب٤٠٠٠دفعه واحده انا مجربه
تحياتي لك يالغالي

Turky1 2016-01-11 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر البعيد (المشاركة 536983)
البنك العربي على مااعتقد هذا اسمه اللي مكينته بجانب ماكدو في غيليز يسحب٤٠٠٠دفعه واحده انا مجربه

تحياتي لك يالغالي

طيب الله يعطيك العافيه كم سحبه سحبت مرتين ورى بعض ولا ثلاث ولا وحده

الفجر البعيد 2016-01-12 10:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turky1 (المشاركة 537007)
طيب الله يعطيك العافيه كم سحبه سحبت مرتين ورى بعض ولا ثلاث ولا وحده

الله يعافيك اخوي سحبه وحده ٤٠٠٠ درهم

al6arban 2016-01-12 12:01 PM

البطاقات الائتمانيه الخليجيه الحد الاقصى للسحب اليومى يختلف ..واعتقد اقلها بنوك السعوديه..اما للسحب اليومى انا ساحب عشره الالاف درهم على 3 دفعات 4+4+2درهم من البنك الى فى شارع مكدونالز..

الفجر البعيد 2016-01-12 11:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6arban (المشاركة 537151)
البطاقات الائتمانيه الخليجيه الحد الاقصى للسحب اليومى يختلف ..واعتقد اقلها بنوك السعوديه..اما للسحب اليومى انا ساحب عشره الالاف درهم على 3 دفعات 4+4+2درهم من البنك الى فى شارع مكدونالز..

ومنكم نستفيد
تحياتي يالغالي

abohassan 2016-01-12 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al6arban (المشاركة 537151)

اخي معاد صارت تسحب ٤ الاف
خلاص كلها صارت الفين [emoji174]

الساعة الآن 03:05 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.