مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   ابي نصيحه منكم (https://www.mza3et.com/morocco30054.html)

وافي السبيعي 2016-06-14 03:20 PM

ابي نصيحه منكم

انا بسافر بدايه شهر القادم تاريخ 2 عارف اسعار تذاكر وغيرو بس هذي فرصتي بالاجازات ومحتار اروح اغادير ولا مراكش واسعار تذاكر مافي فرق
سبق اني سافرت اغادير واعرفها شوي بس مراكش ماعمري سافرت لها
ابي نصيحه منكم والاماكن الزينه وسكن سواء اغادير لو مراكش وكم احسب حسابي لها . ومده سفره 10 ايام او 11

خبير المغرب 2016-06-14 03:43 PM

ابي نصيحه منكم

-

خبير المغرب 2016-06-14 03:45 PM

الله يعينك اخوي بالنسبه لي ما انصحك في هالمدينتين بتلقاها زحممممه وكل شي غالي وخياراتها محدوده انصحك في كازا الخيارات مفتوحه وبتنبسط وسأكون متواجد في 5 جولاي ان شاء الله اي مساعده ابشر..

نسيم 2016-06-14 11:23 PM

نعم الدار البيضاء أحلا أنا من المغرب وساكن فيها بصراحة كل شيء متوفر حتى الاوطيل انت وجيبك أدي متزيد تمن أدي مترتاح اكثر

محمود1987 2016-06-14 11:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي السبيعي (المشاركة 597704)
انا بسافر بدايه شهر القادم تاريخ 2 عارف اسعار تذاكر وغيرو بس هذي فرصتي بالاجازات ومحتار اروح اغادير ولا مراكش واسعار تذاكر مافي فرق
سبق اني سافرت اغادير واعرفها شوي بس مراكش ماعمري سافرت لها
ابي نصيحه منكم والاماكن الزينه وسكن سواء اغادير لو مراكش وكم احسب حسابي لها . ومده سفره 10 ايام او 11

السلام عليكم ،
أخي العزيز ، بخصوص النصائح من الشباب فالأكيد كل واحد بيعطيك نصيحة حسب تجربته وحسب معرفته بالمدينة اللي يحبها ، لكن ضروري تحصر إختيارك بين مراكش أو أغادير ، باقي المدن يا صعبة للوحداني يا غالية .
مراكش ممتازة فالتوقيت اللي انت جاي فيه وحتى اغادير مع إختلاف فالمسافة و إختيارات السكن و إختيارات السهر ، و بعد المقارنة البسيطة فالاكيد مراكش بتكون الخيار الافضل
تحية طيبة و سفرة سعيدة

وافي السبيعي 2016-06-14 11:52 PM

اختياري بيكون ع اغادير عشاني زرتها قبل بس وضع سكن كيف لانو اشوف فيه فروقات في بوكنج وابي الانسب لي اذا في فنادق تنصحوني فيها واهم شي مافيها مشاكل وامان وما يضايقوك مع زاير

محمود1987 2016-06-15 12:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي السبيعي (المشاركة 597736)
اختياري بيكون ع اغادير عشاني زرتها قبل بس وضع سكن كيف لانو اشوف فيه فروقات في بوكنج وابي الانسب لي اذا في فنادق تنصحوني فيها واهم شي مافيها مشاكل وامان وما يضايقوك مع زاير

حاول تنزل بمراكش ولو ليلة ، هي على نفس طريقة لو كنت بتمسك الخط ، ارتاح اول ليلة ، والأكيد بيعجبك الوضع أفضل من اغادير ، و بخصوص السكن فاغادير فما عليك إلا بمثلث برمودا ( المارينا - صحارى - أماديل ) خليك بعيد عن الشقق
تحية طيبة

وافي السبيعي 2016-06-15 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود1987 (المشاركة 597744)
حاول تنزل بمراكش ولو ليلة ، هي على نفس طريقة لو كنت بتمسك الخط ، ارتاح اول ليلة ، والأكيد بيعجبك الوضع أفضل من اغادير ، و بخصوص السكن فاغادير فما عليك إلا بمثلث برمودا ( المارينا - صحارى - أماديل ) خليك بعيد عن الشقق
تحية طيبة

مشكور ياصاحبي . انا من الاساس محب جو شقق فنادق امان شوي وترتاح نفسيا فيه نظام . مراكش متردد لاني بحجز بطياره من هنا
لاكن ماني عارف ايش اسوي
وين انزل اول وحتى لو اجرت سياره ماعندي خلفيه عن منطقه ونظامها شباب يقولون لي نقاط تفتيش كثيره ويدققون ع خليجي فا طيران انسب لي

وافي السبيعي 2016-06-15 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير المغرب (المشاركة 597707)
الله يعينك اخوي بالنسبه لي ما انصحك في هالمدينتين بتلقاها زحممممه وكل شي غالي وخياراتها محدوده انصحك في كازا الخيارات مفتوحه وبتنبسط وسأكون متواجد في 5 جولاي ان شاء الله اي مساعده ابشر..

يعطيك الف عافيه اخوي انا بحاول قبلك بيومين اكون متواجد كازا حلوه بس ما اعرف فيها شي مره

خبير المغرب 2016-06-15 02:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وافي السبيعي (المشاركة 597786)
يعطيك الف عافيه اخوي انا بحاول قبلك بيومين اكون متواجد كازا حلوه بس ما اعرف فيها شي مره

متى رحلتك واي استفسار عن كازا حاظر .

الساعة الآن 03:27 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.