مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier (https://www.mza3et.com/morocco9/)
-   -   حالياً في طنجة (https://www.mza3et.com/morocco31892.html)

mak90 2016-11-22 08:16 PM

حالياً في طنجة

حالياً انا متواجد في طنجة والصراحة المدينة جميلة جداً وجوها روعة بس ماخربها غير شي واحد اللي هو الشحاتين اللي على الكورنيش وفي كل مكان والله العظيم اني اشيل همهم في كل خرجة وحتى لو مارديت عليه ينشب لك وايضاً سواقين التاكسي تعاملهم سيء جداً ونصابين....الا من رحم الله...وبالنسبة للسهر هنا لك عليه وبقوة امس سهرت بالديوان اللي هو باب الحارة حسيت ان اللي بالنايت كلهم جايبهم صاحب المحل تعزيز ودافع لهم عشان يسوون جو ماحولك احد يعني صراحة مراكش رقم واحد في السهر وإلى الأن وانا محتار اروح مراكش ولا اكمل في طنجة؟؟؟!!!!

Oldtimer 2016-11-22 08:27 PM

مراكش لحقين السهر تنفع
طنجه روقان واستكنان وتمشي بالنهار فيها وحواليها. راعي سهر لاتجلس بطنجه .

mak90 2016-11-23 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oldtimer (المشاركة 694810)
مراكش لحقين السهر تنفع
طنجه روقان واستكنان وتمشي بالنهار فيها وحواليها. راعي سهر لاتجلس بطنجه .

صدقت اخوي احس هنا ماهي حقت ليل وسهر جوها رايق وتماشي

عبدالله Solo 2016-11-24 04:53 PM

انا زيك واصل طنجه يوم الاربعاء، وبلشان بعمري مدري ايش اسوي،

عبدالله Solo 2016-11-24 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mak90 (المشاركة 694796)
حالياً انا متواجد في طنجة والصراحة المدينة جميلة جداً وجوها روعة بس ماخربها غير شي واحد اللي هو الشحاتين اللي على الكورنيش وفي كل مكان والله العظيم اني اشيل همهم في كل خرجة وحتى لو مارديت عليه ينشب لك وايضاً سواقين التاكسي تعاملهم سيء جداً ونصابين....الا من رحم الله...وبالنسبة للسهر هنا لك عليه وبقوة امس سهرت بالديوان اللي هو باب الحارة حسيت ان اللي بالنايت كلهم جايبهم صاحب المحل تعزيز ودافع لهم عشان يسوون جو ماحولك احد يعني صراحة مراكش رقم واحد في السهر وإلى الأن وانا محتار اروح مراكش ولا اكمل في طنجة؟؟؟!!!!

حتى الكوفيهات فاضيه، ماشفت طيور حتى الان

mak90 2016-11-25 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله Solo (المشاركة 695830)
حتى الكوفيهات فاضيه، ماشفت طيور حتى الان

اشتر راسك ورح مراكش شوفني الحين اكتب لك من القطار متوجه لهناك والله يعين عالمسافة...طنجة فيها كل شي وخلاص عرفت نظامها وكانت تجربة لي جميلة اني زرتها لأول مرة..بس انا طالع من ضغوطات عمل والحمد لله تم الاستجمام بلندن كم يوم والحين وقت السهر والحياة الليلية ونزلنا على طنجة نبي نسهر وننبسط طلعت بالسهر ابد مو زي مراكش خاصة الكلوبات والتربل فايف مسكر وبيفتح على راس السنة...كنت بنحاش من مراكش عشان ربع الشيلات وجو الشام كثروا هناك وادور الناس الراقية رحت سهرت يوم بالديوان اللي بطنجة(باب الحارة) وياليتني مارحت وغير المقاهي اللي هنا والطيور هنا مفلمييين بقوة وكلهم حقين مراكش وكازا اللي سوقهم مو ماشي هناك اكسباير بالذات اللي يقعدون في لؤلؤة الشمال واسطنبول...مراكش حلوه وفيها تربل فايف ودبليو والحين كلوب جديد بيفتح بالروز ديابلو والكاش بعد وفيها عالم مو تحس انك انت بطل فلم لحالك وكل اللي في الكلوب حولك كومبارس

مزاجية 2016-11-25 06:37 PM

بقيه رحله موفقه بمراكش وفعلا طنجه لاتصلح للسهر ويارب عمرها ماتصلح ويارب يقفلو كل مقاهي الشيشه لان بجد كل هذا ضرنا اكثر مما نفعنا طنجه قبل افضل بكثير لكن مؤخرا صارت العين عليها والاقبال وبدا الامن اللي كنا عايشين فيه نفتقده نبيها ترجع نفس قبل

Sultan Q2 2016-11-25 07:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجية (المشاركة 696135)
بقيه رحله موفقه بمراكش وفعلا طنجه لاتصلح للسهر ويارب عمرها ماتصلح ويارب يقفلو كل مقاهي الشيشه لان بجد كل هذا ضرنا اكثر مما نفعنا طنجه قبل افضل بكثير لكن مؤخرا صارت العين عليها والاقبال وبدا الامن اللي كنا عايشين فيه نفتقده نبيها ترجع نفس قبل

والله أنا مثلك ادعي ربي ماتفتح أماكن سهر نهائي

ولهان ومسير 2016-11-25 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Q2 (المشاركة 696154)
والله أنا مثلك ادعي ربي ماتفتح أماكن سهر نهائي

وانا اتفق معكم تماماً

Bo3abdullaah 2016-11-26 12:18 AM

حتى اكادير فاضيه... عندك اختيارين أما كازا أو مراكش...

الساعة الآن 07:19 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.