مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   ابي مشورتكم.. شقق المارينا الخاصه! (https://www.mza3et.com/morocco34184.html)

yabora 2017-07-10 11:33 PM

ابي مشورتكم.. شقق المارينا الخاصه!

وش رايكم يا اخوان – هل تنصحوني في شقق المارينا الخاصه ؟ هل احصل غرفه وصاله نظيفه واخذ راحتي من دون وجع راس من المؤجر او العساسين ؟ مع العلم اني ماني راعي ازعاج والصوت بالمعقول جدا
اسافر وحداني وكنت اسكن في فندق شقق المارينا غرفة وصاله منذ 3 سنوات ولكن بعد تغير الاداره ونظام استقبال الضيوف صرت افكر في التغيير
اشتري اغراضي واكلي ومشروبي على راحتي والثلاجه عمرانه واسوي فطوري - ماني راعي طبخ بس فطوري وقهوتي احب اسويها بنفسي وايضا كنت اطلب من المطاعم على راحتي.
صحارى واماديل شايلهم من القاموس من دون دخول في التفاصيل
فكرت في سويت في رويال اطلس وبعدين قلت ممنوع الاكل من برا وممنوع اغراضك تشتريها من برا – وش ذا الحاله
اوميقا بعيد عن المارينا والكورنيش و تعليقات الشباب عن نظافته ووضعه ماهي طيبه
اسلان بعيييد وانا ابي كل يوم اتمشى على الكورنيش
اخر شي فكرت في الشقق الخاصه في المارينا .. بس احس ان الموضوع انت واحظك ان صارت شقة نظيفه طلع لك المالك سيء مؤجر نصاب او سيكيورتي قلق مع الضيوف.

وش رايكم يا اهل الخبره.

خالد المسلم 2017-07-10 11:51 PM

هلا اخوي الكريم

شقق المارينا رجعت قبل ايام

ومثل اول تقدر تدخل ضيوفك عادي جدا

ابو تليد 2017-07-11 08:28 AM

مارينا ممتازة وتدخل ضيوفك والي تبي
بس عيبها السوكرتيه عصابه مو سكورتيه
خاصه اذا شافو معك طير

yabora 2017-07-11 10:56 AM

انا عارف ان المارينا رجعت باسم بيانكا فاميلي
لكن الان لازم تفتح غرفه للضيف بمبلغ عالي اتوقع 900 درهم.

هل تم الغاء شرط فتح غرفه؟

تركي سعد 2017-07-11 05:16 PM

بالتوفيق اخوووي ورحله سعيده

هاوي الشمال 2017-07-11 05:45 PM

هلا بك اخوي

سبق وسكنت شقق المارينا للملاك والوضع طبيعي اهم شي لا تزعج الجيران لان اغلب الساكنين عوائل والسيكورتي طبيعي بياخذ بحكم مسؤليته عن الشقق لكن يرضون بالقليل والسيكورتيه اللي صادفتهم للامانه خلوقين وخدومين بالجوال اطلب اي شي يوصل الى حد الباب لكن خلي في بالك الأسعار راح تكون مرتفعه بعض الشي بحكم الصيف

تمنياتي لك برحله سعيده

منساب 2017-07-11 07:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الشمال (المشاركة 773703)
هلا بك اخوي

سبق وسكنت شقق المارينا للملاك والوضع طبيعي اهم شي لا تزعج الجيران لان اغلب الساكنين عوائل والسيكورتي طبيعي بياخذ بحكم مسؤليته عن الشقق لكن يرضون بالقليل والسيكورتيه اللي صادفتهم للامانه خلوقين وخدومين بالجوال اطلب اي شي يوصل الى حد الباب لكن خلي في بالك الأسعار راح تكون مرتفعه بعض الشي بحكم الصيف

تمنياتي لك برحله سعيده

كم اسعار الغرفه والصاله بعد الصيف والاجازات ؟

yabora 2017-07-11 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الشمال (المشاركة 773703)
هلا بك اخوي

تمنياتي لك برحله سعيده

شكرا لك اخوي هاوي ما قصرت
والسيكرتي الخلوق يبشر بالخير وما يخدم بخيل
انا سفرتي بعد عيد الاضحى في سبتمبر راح تكون الزحمه خفت شوي
كم تتوقع حدود سعر الغرفه وصاله - وكيف طريقة الاستئجار مكتب والا سماسره بالتلفون - وهل ترتبها قبل ما تسافر والا تعاين وتستاجر بعدما توصل؟ معاليش كثرت عليك الاسئله

هاوي الشمال 2017-07-11 07:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yabora (المشاركة 773735)
شكرا لك اخوي هاوي ما قصرت
والسيكرتي الخلوق يبشر بالخير وما يخدم بخيل
انا سفرتي بعد عيد الاضحى في سبتمبر راح تكون الزحمه خفت شوي
كم تتوقع حدود سعر الغرفه وصاله - وكيف طريقة الاستئجار مكتب والا سماسره بالتلفون - وهل ترتبها قبل ما تسافر والا تعاين وتستاجر بعدما توصل؟ معاليش كثرت عليك الاسئله

عادي وانا اخوك في الخدمه دائما
ما اعتقد في شقق غرفه وصاله لان الشقق وحسب علمي من غرفتين وأكثر الا اذا بعض الشقق عملت سويتات ماعندي علم
انا استأجرت 3 غرف وصاله بـ 2400 درهم مع الشغاله
والأفضل تعاين بما ان وقت سفرك مافيه زحمه

هاوي الشمال 2017-07-11 07:30 PM

أرسلت لك خاص

الساعة الآن 02:32 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.