مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   مسافر في شهر يناير وفبراير ؟؟؟ (https://www.mza3et.com/morocco35873.html)

الزير المهلهل 2018-01-04 08:19 AM

مسافر في شهر يناير وفبراير ؟؟؟

سلام عليكم أخواني المزاعيط ..
أنا مسافر في أول شهر فبراير فبغيت أشوف التالي :
١- كيف الأجواء وهل تنصحون بالسفر في هذا الوقت وهل فيه برد جامد :maroc (1038):
٢- كثير ممن نصحوني من عدم قبول من يعرض خدماته وبصراحة جتني في الخاص عروض كثيره
٣- هل أصرف من المطار كل المبلغ والا جزء أصرفه بالمطار وجزء في المدن الي أزورها .
٤- وإذا عندكم نصايح يامزاعيط ما نستغني والي بيقابلني هناك يجيني خاص ..

صقر الجنوب 2018-01-04 08:47 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
1_ الاجواء بتكون بارده لأنك بتكون في ذروة فصل الشتاء في المغرب بالنسبه لي أنا اعشق الشتاء والبرد ..كثر ملابس وامورك سهالات
2_ ابتعد عن السماسره وخلك على المضمون او استعين بالمعلنين في المنتدى واختار الأنسب وسجل حجزك هنا لضمان حقك
3_ انا ماجربت الصرف من المطار لكن عادةً احول المبلغ على ويسترن من بلدي واستلمه في المطار وافتح حساب فلوسي عند بنك وفا كاش اودع المبلغ واحتفظ بجزء لأنجاز اموري ميزة التحويل الصرف افضل وامن من حمل المبالغ
اتمنى قدرت افيدك بشي والاعضاء الكرام مابيقصرون معك بالنصايح والارشادات
سفره سعيده وفي حفظ الرحمن ياخوي

عتيبي مراكشي 2018-01-04 12:19 PM

اتمنالك رحله سعيده ي رب ونا رحلتي ب 26 /2/2018 طنجه+مراكش+اكادير 16 يوم ان شاء الله انا احول فلوسي كلها بالمطار وحطها في وفاء بنك واخذ صرافه وريح راسي من هم الفلوس

الزير المهلهل 2018-01-04 12:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب (المشاركة 869203)
1_ الاجواء بتكون بارده لأنك بتكون في ذروة فصل الشتاء في المغرب بالنسبه لي أنا اعشق الشتاء والبرد ..كثر ملابس وامورك سهالات
2_ ابتعد عن السماسره وخلك على المضمون او استعين بالمعلنين في المنتدى واختار الأنسب وسجل حجزك هنا لضمان حقك
3_ انا ماجربت الصرف من المطار لكن عادةً احول المبلغ على ويسترن من بلدي واستلمه في المطار وافتح حساب فلوسي عند بنك وفا كاش اودع المبلغ واحتفظ بجزء لأنجاز اموري ميزة التحويل الصرف افضل وامن من حمل المبالغ

أشكرك من أعماق قلبي

الزير المهلهل 2018-01-04 12:55 PM

وأنا بعد أتمنى لك سفره سعيده وزوينه بالزاااف ألخخخخخخ

fatifleur2018 2018-01-04 01:00 PM

رحلة موفقة لك زوار المغرب

الزير المهلهل 2018-01-04 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي مراكشي (المشاركة 869213)
اتمنالك رحله سعيده ي رب ونا رحلتي ب 26 /2/2018 طنجه+مراكش+اكادير 16 يوم ان شاء الله انا احول فلوسي كلها بالمطار وحطها في وفاء بنك واخذ صرافه وريح راسي من هم الفلوس

تجدني قد وصلت قبلك:maroc (1188):

الزير المهلهل 2018-01-04 02:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatifleur2018 (المشاركة 869224)
رحلة موفقة لك زوار المغرب

شكرا لك

fatifleur2018 2018-01-04 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزير المهلهل (المشاركة 869249)
شكرا لك

العفو اخي

شموخ كازا 2018-01-04 04:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب (المشاركة 869203)

اتفق بالكامل مع صقر خصوصا رسايل الخاص لاتغطيهم وجه لان اللي يبي يفيدك يجيك علي العام الا اذا كانت نيته يربح منك شيء او يسمسر فيك

الساعة الآن 02:37 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.