مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   خبرااء اغادير... ابي خبرتكم.. (https://www.mza3et.com/morocco36030.html)

KHALID KSA 2018-01-20 05:00 AM

خبرااء اغادير... ابي خبرتكم..

السلام عليكم.. وعسااكم على القوه.

انا ان شاء الله مسافر للمغرب بعد ثلاث أيام .الثلاثاء 23 يناير الى أغادير ووقت وصولي الساعة 11 مساء وأبي اشترى أغراض من كاافور مثل العصيرات وغيها. ولاكن يقفل كافور الساعه 8 مساء وابي بديل عنه يكون مفتووح الى وقت متأخر بالليل .
لاني راح اسكن في فندق خليج اغادير . ومن نظام الفندق ممنوع دخول الاكل والشرب من برا الفندق (حسب ماسمعت من المجربين الفندق).لذالك ضرووري اشتري اغراضي قبل دخولي للفندق لاني راح ادخلها مع شنطه الملابس.

كذالك محل لبيع شريحه اتصال . لان مطار أغادير لايوجد فيه محل لبيع شرايح اتصال دورت في المره السابقه ولم اجد.

ملاحظه: انا اختم دخولي من جوزات اغادير. ولا اريد اختم دخولي من جوزات كازا من زحمه وتعامل سيئ.
وأعلم ان مطار كازا يوجد كل مستلزماتي . وانا مااأبي أدخل من جوزات كازا ..

جنوبية 2018-01-20 09:05 AM

شوف احد تعرفه يشتري لك كل الا لازمك قبل تجي بيوم الانه توصل ساعة 11المطار لازمك كمان ساعة عشان توصل مدينة هدا ادا تبغي اشياء كتيرة اما ادا بس اشياء بيسيطة مثل ماء تلقها عند بقالة الا يفتوح ليل

جنوبية 2018-01-20 09:06 AM

سفرة موافقة

KHALID KSA 2018-01-20 01:24 PM

يعطيك العافيه. ياجنوبيه
اشووفها صعبه احد يشتري لي اغراضي مو زي انا اروح بنفسي واشوف إلي أحتاجه وأحذه و أغراضي كثير ه مو قليله .

وشكرا على مشاركتك. وانتظر بقيه المزاعيط

khalid- 2018-01-20 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID KSA (المشاركة 873441)
يعطيك العافيه. ياجنوبيه
اشووفها صعبه احد يشتري لي اغراضي مو زي انا اروح بنفسي واشوف إلي أحتاجه وأحذه و أغراضي كثير ه مو قليله .

وشكرا على مشاركتك. وانتظر بقيه المزاعيط

خذ فقط اغراض اول يوم من هنا وهنا مثل العصير احد يشتريه لك واذا بتنزل في كازا فيه فالمطار

الاغراض الباقيه بتلقاها بس ترا الصيدليات تسكر عندهم اذا تبي شي خذه معك من هنا

بخصوص اللغراض الباقيه بتلقاها كلها في البقالات

وعموم الاغراض خذ حق اول يوم فقط واليوم الثاني رح كارفر والسلام والمرحان وتقضى على كيفك ومهلك

KHALID KSA 2018-01-20 03:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid- (المشاركة 873443)
خذ فقط اغراض اول يوم من هنا وهنا مثل العصير احد يشتريه لك واذا بتنزل في كازا فيه فالمطار

الاغراض الباقيه بتلقاها بس ترا الصيدليات تسكر عندهم اذا تبي شي خذه معك من هنا

بخصوص اللغراض الباقيه بتلقاها كلها في البقالات

وعموم الاغراض خذ حق اول يوم فقط واليوم الثاني رح كارفر والسلام والمرحان وتقضى على كيفك ومهلك

بس اذا شريت باليوم الثاني ماراح يدخل الفندق اغراضي . حسب انظمتهم.

لان شكلها راح اتنقل بين الفنادق مافي غير هذا الحل.ههههههههههههههههه

khalid- 2018-01-20 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHALID KSA (المشاركة 873449)
بس اذا شريت باليوم الثاني ماراح يدخل الفندق اغراضي . حسب انظمتهم.

لان شكلها راح اتنقل بين الفنادق مافي غير هذا الحل.ههههههههههههههههه

لا تقدر تطلع بكيس ملون مثلا او تطلع بالشنطه الصغيرهـ وترجع فيها

KHALID KSA 2018-01-20 03:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid- (المشاركة 873450)
لا تقدر تطلع بكيس ملون مثلا او تطلع بالشنطه الصغيرهـ وترجع فيها

جاايك خاااص شرحي طوييييييل..

khalid4693 2018-01-20 06:01 PM

يبدو ان اغلب الردود من الخوالد للاخ خالد !
رأي لك ..
اسكن في اي فندق في ليلة وصولك الى اكادير ومشيها ثم ثاني يوم اسكن في فندق خليج اكادير هذا في حالة انك مازالت لم تحجز في فندق خليج اكادير ودخل معك اي شي تريد الى الفندق .

khaled05546 2018-01-20 07:14 PM

الفندق مسموح فيه تدخل الي تبي ولكن الفندق عليه مزحوم عشان كاش وبعدين فيه موقع قريب من فندق اوميغا تاخذ الشراب وبسعر كارفور

الساعة الآن 07:18 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.