مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   مرحبا بالجميع (https://www.mza3et.com/morocco36196.html)

ركوني77 2018-02-13 07:48 PM

مرحبا بالجميع

ان شاء اوصل المغرب 30مارس وانا لوحدي واريد خوي شقردي وبصراحة حاجز التكت بس الي الان ماقررت هل اجلس ف كازا او اذهب لطنجة واجلسة فيها او مراكش او اغدير لو لقيت خوي او مجموعة خويان والنية صافية وناسة مايمنع نطلع سوا الوقت جدا ممتاز علي مااسمع ولاكن هذي اول سفرة للمغرب وبالتوفيق للجميع

wafaa wafaa 2018-02-13 07:51 PM

الله يوفقك ورحلة ممتعة

ركوني77 2018-02-13 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafaa wafaa (المشاركة 878899)
الله يوفقك ورحلة ممتعة

اشكرك ي وفاء وربي ماني عارف راسي من قلب فوق تحت بعض الاحيان افكر اغير الوجهة علما تم شراء التذكرة

شموخ كازا 2018-02-13 08:10 PM

مرحبا بالجميع

السلام عليكم
في أشخاص اكثير اتعرفو علي بعض بالمنتدي و سافرو مع بعض و في أشخاص اتعرفو و سهرو مع بعض

بما انك لحالك افضل شي اغادير سكن بالمارينا جنبك كل شيء واكيد راح تتعرف علي ناس ثانية بالكوفي او او و هنا تبدا المغامرة
اتوكل علي الله و سفرة سعيدة وأي استفسارات بالنسبة للسكن السهر او التنقل اكيد الجميع راح يفيدك

بالتوفيق

تحياتي

ركوني77 2018-02-13 08:18 PM

والله ي شموخ كازا ماني عارف فين ابداء انا من النوع اللي م احب اتنقل كثير الا اذا فية مجموعة مع بعض بما اني لوحدي محتار وربي مرة اقول طنجة واذا اصبحت الصباح اقول لا مراكش ومرة اغدير لو فية خوي كان اكون مرتبط معاة واللتزم معة بس لوحدك صعبة تقرر الا في المطار

شموخ كازا 2018-02-13 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركوني77 (المشاركة 878908)
والله ي شموخ كازا ماني عارف فين ابداء انا من النوع اللي م احب اتنقل كثير الا اذا فية مجموعة مع بعض بما اني لوحدي محتار وربي مرة اقول طنجة واذا اصبحت الصباح اقول لا مراكش ومرة اغدير لو فية خوي كان اكون مرتبط معاة واللتزم معة بس لوحدك صعبة تقرر الا في المطار

ادا اغادير ما انصحك بالقطار متعب لانه من مراكش تغير للحافلة

مراكش كمان حلوة بس اول مرة تجي المغرب و لحالك اسفة علي الكلمة بس راح يستغلونك و اهم نصيحة اقدر اقولها لا عاد تذكر انها اول زيارة لك للمغرب

ممكن تشوف بالصفحة اللي يحطون فيها الاعضاء تاريخ رحلاتهم وادا لقيتي شخص او شخصين بنفس توقيت رحلتك كلمهم خاص و شوف برنامجهم

المغرب حلو وخلي دايم فبالك يا اديب كن اديب

صقر الجنوب 2018-02-13 10:24 PM

يسعد مساك اخوي ركوني
نصيحتي لك اما تقنع احد من اصدقائك يسافر معك للمغرب أو تغير الوجهه وتروح لبلد انت تعرفها كويس وتأجل موضوع المغرب لوقت تجد اصدقاء نشامى شرواك
اذا معزم على السفر للمغرب نصيحه من اخوك رتب افكارك والمدن اللي حاب تزورها من الان ....الزم المنتدى واقرأ في تجارب الاعضاء وتقاريرهم وجميع اقسام السفر وركز على المدن الموضوعه في الخطه واهم عامل هو السكن المناسب لأنه ثلاث ارباع السفره وسوف تكون عندك خبره كبيره لا تتخيلها
المدن اللي حاب تزورها الشمال المغربي يغلب عليه الطبيعه والسياحه النهاريه
مراكش واغادير يغلب عليها السياحه الليليه والسهرات وانا ارشح هاتين المدينتين للشخص الوحداني وخاصه اغادير....كازا مدينه اقتصاديه وسياحيه تغلب عليها الزحمه ولها عشاقها
اسف على الاطاله واتمنى لك التوفيق برحله سعيده

wafaa wafaa 2018-02-13 10:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركوني77 (المشاركة 878902)
اشكرك ي وفاء وربي ماني عارف راسي من قلب فوق تحت بعض الاحيان افكر اغير الوجهة علما تم شراء التذكرة

بما انك حجزتي خلاص اتوكل على الله

khalid- 2018-02-13 11:02 PM

اموورك طيبهـ اغادير افضل حل للي في مثل وضعك تسكن في المرينا الكفيهات قريبه منك مشي اطلاله على البحر وسكاي دسكو قريب منك ربعنا بتلقاهم كثير في الكفيات في توقيتك والمنطقه فيها انس بصفه عامهـ

مراكش كذلك مناسبه ولكن الاماكن فيها شبه متفرقه والسكن افضل شيء في المنتجعات في اطراف المدينه

بقيت المدن مدن شبه عاديهـ يعني ما فيها تلك الاثارهـ الا لمن يعرفها جيداً

بخصوص التنقل افضل حل تستاجر سياره خاصهـ

الانتقال بين المدن يفضل الطائرة وبعد ذلك السياره حسب المسافه وفرق التكلفه اذا يهمك

ودي والهوى ضدي 2018-02-13 11:05 PM

يارجال انا احلى السفرات اللي سافرتها لحالي
عندي ٣ خاصين للسفر واذا ماعندهم اجازات طلعت لحالي
امورك طيبه لاتحاتي

الساعة الآن 11:19 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.