مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   الاستراحه (https://www.mza3et.com/morocco17/)
-   -   ~~ ذكريات و مواقف ~~ (https://www.mza3et.com/morocco36569.html)

~شقاوة~ 2018-03-27 08:04 PM

~~ ذكريات و مواقف ~~

يلا يابنات تعالو نفضفض لبعض بذكريات بمواقف طريفة ولا مقالب عشناها أتحفوووووووني[emoji170]

~شقاوة~ 2018-03-27 08:07 PM

من المواقف اللي ماانساها مرة دخلت مطعم يازيني وطلبت أكل ودلعت نفسي ولما جت الفاتورة ألاقيني ناسية البزطام ( البوك )

~شقاوة~ 2018-03-27 08:13 PM

برضو من المواقف مرة شخص نشبلي يبي رقمي وعطيته سئلني عن إسمي قلت ليلى ومشيت بعد ماوصلت البيت اتصل علي: هلا ليلى
ليلى مين ؟؟ الرقم غلط أخوي واقفل
ويرجع يدق ونفس الحالة ثلاث مرات بعدين اتذكر انه الشخص اللي بمرجان وكذبت عليه بإسمي [emoji23][emoji23] يارب سامحني
والثالثة كانت عنده ثابتة مارجع أتصل علي عرف أني ماعندي سالفة

~شقاوة~ 2018-03-27 08:21 PM

من المواقف بالمنتدى في البدايات كانو يحسبوني ولد وكل ماجاه أحد كلمني قال أنقلع ياورع أنت شنب سعودي وتقلد هههههه جاني وقت حسيت أنه طلعلي شنب

Mosafer 20 2018-03-27 08:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~شقاوة~ (المشاركة 896393)
يلا يابنات تعالو نفضفض لبعض بذكريات بمواقف طريفة ولا مقالب عشناها أتحفوووووووني[emoji170]

لو سمحتيني ممكن ندخل نشوف المواقف التي تحصل لكم

~شقاوة~ 2018-03-27 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد المسافر (المشاركة 896399)
لو سمحتيني ممكن ندخل نشوف المواقف التي تحصل لكم

داخلين داخلين سمحنا ولا ماسمحنا ههههههه حياااكم العنوان دعابة بس

~شقاوة~ 2018-03-27 08:57 PM

تذكرت موقف صارلي زماااان كنت عليمية لهجتي حدها المسلسلات اللي كلها اشلونج اخبارج فديتج فكنت احسب هاذي هي لهجة الخليج عموما، تعرفت على خالد من الامارات عن طريق مكالمة بالغلط منه وصرنا اصحاب وكل يوم يدق ويسئل وانا ياحليلي متحمسة اشلونج خالد ولهت عليج خالد وش جديدج خالد كم يوم على هالموال والاخ خالد يسلكلي، لين جاه يوم واضح كانت مقفلة معه دق علي كالعاده اشلونج خالد والله لايوريكم تغيرت نبرت صوته وقام يهاوشني شنو شايفتني انا حرمة كله تكلميني كذا و و و و
المهم تحطمت مشاعري وتحطمت لهجتي الخليجية ههههههههه

3hht 2018-03-27 09:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~شقاوة~ (المشاركة 896402)
تذكرت موقف صارلي زماااان كنت عليمية لهجتي حدها المسلسلات اللي كلها اشلونج اخبارج فديتج فكنت احسب هاذي هي لهجة الخليج عموما، تعرفت على خالد من الامارات عن طريق مكالمة بالغلط منه وصرنا اصحاب وكل يوم يدق ويسئل وانا ياحليلي متحمسة اشلونج خالد ولهت عليج خالد وش جديدج خالد كم يوم على هالموال والاخ خالد يسلكلي، لين جاه يوم واضح كانت مقفلة معه دق علي كالعاده اشلونج خالد والله لايوريكم تغيرت نبرت صوته وقام يهاوشني شنو شايفتني انا حرمة كله تكلميني كذا و و و و

خااااطيره [emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]

ميلاني 2018-03-27 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~شقاوة~ (المشاركة 896402)

ههههههههههه حلوه

~شقاوة~ 2018-03-27 10:07 PM

انا قلت الشباب لايدخلون عشان لايتشمتون فينا [emoji135]♀️[emoji87][emoji85]

الساعة الآن 11:28 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.