مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب (https://www.mza3et.com/morocco38197.html)

أبو محمد11 2018-07-27 02:53 PM

تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب

السلام عليكم
إخواني الكرام
عن تجربة كنت في المغرب قبل أسبوعين وبصراحة الأمور طيبة لكن ليس شخص ولا اثنين ولا ثلاثة يناقشوني لماذا السعوديه لم تصوت للمغرب؟؟
ومن جميع أطياف الشعب
وبعضهم يبدأ مع النقاش بطريقة مستفزة
والوضع لم يعد مبالغات لكن حقيقة
الآن في تويتر هاشتاق واصل الترنرد
لمغاربة اعتدوا على مبتعث في أمريكا بالضرب حتى دخل غيوبة!!

‏‎#اعتدا_مغاربه_على_مبتعث_ عودي

المهم يا إخوان /
عن تجربة
أنا حينما يناقشوني في هذا الموضوع ما انفعل أو أعصب لا آخذ الموضوع ضحك وطقطقه وأقول لهم أنا ماني وزير الرياضه ولا رئيس الدولة أنا مواطن من عامة الشعب ولو كنت وزير الرياضه راح أصوت للمغرب هههههههه الواحد منهم يستحي وينتهي النقاش ومع السلامه
لذلك يا إخوان الحذر من المشادات والمناقشات في هذا الموضوع بالذات.

أما من ناحية حقوقك كسائح والمكاسر والامور ذي لا ناااقش وادخل بعينه بعد ههههه وماعندك إلا العافيه

وتقبلوا أطيب الأماني لكم برحلة سعيدة❤

اجي خويا 2018-07-27 03:31 PM

العلاقات بين الشعبين طيبه الحمدلله

رامي الغالي 2018-07-27 03:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتني كازاوية (المشاركة 933032)
في المغرب ماعدنا اي مشكله مع الإخوة السعوديين ولا عمرنا سمعنا مغاربة اعتدوا على سعودي بس الكلام اخد وعطا لاتقل ولا اكثر لا تكبروا الموضوع

كلنا اخوان واولاد عم وعرب لكن لا يمنع ان يكون هناك اناس من الجانبين جهلاء ويجب الحذر منهم ومن نقاشهم .

تحياتي لك ..

m7md_ 2018-07-27 04:16 PM

ياخي تخلف وايش دخلنا احنا اقصد الشعب ليش ماتصوت وكلام فاضي هل انا الي ما صوت ؟
يعني السعوديين بدون ماتكون الموندبال في المغرب وبالالاف كيف لو صار عندهم المونديال ؟ اكيد بيتضاعف العدد

مشكله تافهه وبعض المغاربه الله يهديهم مكبرين الموضوع او انه حقد دفين ضد الخليج وجاتهم فرصه يظهروها .. الله يكفينا شرهم بس

nonfun 2018-07-27 04:17 PM

العلاقة بين البلدين لا تقتصر على كورة او رياضه هناك علاقات سياسيه و اقتصادية و الاهم أجتماعية
كبر مخك و ريح راسك من الناس التي تبحث عن السلبيات او تصيد الاخطاء .

مجرد رأي شخصي

Tawaq 2018-07-27 04:59 PM

‏دعواتكم للمبتعث " ‎ماجد المزيني " طالب الدكتوراه والذي يرقد بالمستشفى بعد تعرضه للاعتداء من عدة مغاربة في ‎واشنطن بسبب خلاف على تصويت ‎المملكة لكأس العالم .

Tawaq 2018-07-27 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد11 (المشاركة 933029)
السلام عليكم
إخواني الكرام
عن تجربة كنت في المغرب قبل أسبوعين وبصراحة الأمور طيبة لكن ليس شخص ولا اثنين ولا ثلاثة يناقشوني لماذا السعوديه لم تصوت للمغرب؟؟
ومن جميع أطياف الشعب
وبعضهم يبدأ مع النقاش بطريقة مستفزة
والوضع لم يعد مبالغات لكن حقيقة
الآن في تويتر هاشتاق واصل الترنرد
لمغاربة اعتدوا على مبتعث في أمريكا بالضرب حتى دخل غيوبة!!

‏‎#اعتدا_مغاربه_على_مبتعث_ عودي

المهم يا إخوان /
عن تجربة
أنا حينما يناقشوني في هذا الموضوع ما انفعل أو أعصب لا آخذ الموضوع ضحك وطقطقه وأقول لهم أنا ماني وزير الرياضه ولا رئيس الدولة أنا مواطن من عامة الشعب ولو كنت وزير الرياضه راح أصوت للمغرب هههههههه الواحد منهم يستحي وينتهي النقاش ومع السلامه
لذلك يا إخوان الحذر من المشادات والمناقشات في هذا الموضوع بالذات.

أما من ناحية حقوقك كسائح والمكاسر والامور ذي لا ناااقش وادخل بعينه بعد ههههه وماعندك إلا العافيه

وتقبلوا أطيب الأماني لكم برحلة سعيدة[emoji173]

تحذيرك في مكانه ..
شكرا لك ..

مغادر 2018-07-27 06:48 PM

تحذير للمسافرين هذه السنة للمغرب

خبر المزيني وزملائه الي معه كانو الله بشفيهم 3 اشخاص الثالث هو الي نجا بفضل الله وصورهم بالجوال وتم القبض عليهم ولله الحمد

وتم تلافي النشر الخاص بجنسياتهم لئلا بؤثر على العلاقه بين الاخوه العرب ونخسر بعض وهذا ما راح تودي اليه متل تلك الاحداث

تعليق بسيط نحن لانعرف ماذا دار بالضبط من لنقاش ولماذا تطور وهل هم في حاله طبيعيه جميع الاطراف كلها تساولات نجهلها

الي نقوله الله يشفيهم ويعافيهم

وحسبي الله على من تسبب عليهم لان الشعوب مغلوبه على امرها

والله يجيب الامور على خير .

مسافر جديد 2018-07-27 07:03 PM

توني جاي والأمور من افضل مايكون ونعلق على بعضنا ونضحك مع بعض ونمزح مع بعض المغاربه شعب طيب وكل هالكلام الي السوشل ميديا خرطي مع احترامي للجميع

ارق التحايا لك

Tawaq 2018-07-27 07:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان وبس (المشاركة 933066)
خبر المزيني وزملائه الي معه كانو الله بشفيهم 3 اشخاص الثالث هو الي نجا بفضل الله وصورهم بالجوال وتم القبض عليهم ولله الحمد

وتم تلافي النشر الخاص بجنسياتهم لئلا بؤثر على العلاقه بين الاخوه العرب ونخسر بعض وهذا ما راح تودي اليه متل تلك الاحداث

تعليق بسيط نحن لانعرف ماذا دار بالضبط من لنقاش ولماذا تطور وهل هم في حاله طبيعيه جميع الاطراف كلها تساولات نجهلها

الي نقوله الله يشفيهم ويعافيهم

وحسبي الله على من تسبب عليهم لان الشعوب مغلوبه على امرها

والله يجيب الامور على خير .

آمين ..

الساعة الآن 05:12 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.