مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   الخروج ومعك فلوسك (https://www.mza3et.com/morocco38437.html)

ahlln 2018-08-23 09:36 PM

الخروج ومعك فلوسك

الاخوة الكرام اليوم رجعت من المغرب وفي المطار سؤلت من قبل موظف الجمارك قبل اتجاهي للجوازات:
كم معك درهم وكم عملة أجنبية؟
وبعد إجابتي.. سالت الموظف كم الحد الأعلى من الدراهم قال ٢٠٠٠ درهم والعملة الصعبة ما يعادل ١٠٠ الف درهم .. ولو صرحت قبل الدخول بما لديك من عملة صعبة يمكن لك الخروج بها ..
هذه المعلومة حسب ما تلقيته .. ولكل قاعدة استثناء ..
وانا هنا اقترح على القائمين على هذا المنتدى التواصل مع الجهات المغربية عن بخصوص هذه الأمور لخدمة الأعضاء وحماية لهم.. والله من وراء القصد ..

اجي خويا 2018-08-24 04:16 AM

لا تصرح عن المبالغ الي معاك وما راح يدري احد عنها
انا دايما اطلع ومعاي دراهم مغربية ومعاي عملة سعودية او دولار ومحد يدري عنها

كلمتي المعتادة (ساليت ياصاحبي) ما كاين والو وحق الله

مغادر 2018-08-24 04:37 AM

صاحبي رجع ليله العيد ‏يقول سألوني قلت معي 200 درهم وثلاثمائة ريال يقول بعدها قال نبغى نفتشك يقول فتشني استغربت وقال لي طلع الفلوس اللي في جيب البنطلون يقول كان معي 500 ريال اخرى في جيب البنطلون ولما طلعتها قلت له هذي مصرف لي بالسعودية يقول ومشيت
اما مسألة إنك تنكر معك مبلغ اكثر من كذا وتحط نفسك في موقف خايس ماله داعي

mussab 2018-08-27 10:03 PM

مالهم دخل كم معك عمله اخري لاكن ممنوع تطلع من المغرب ومعك اكثر من 2000درهم
لاكن وانت جاي محد يسالك وجب معك الي تبي مسموح أتوقع الي 60000درهم

ضاري 2018-08-27 11:17 PM

حولهم قبل ما تطلع لعملة بلدك او دولار و احتفظ بالايصال.. هذا إذا كان المبلغ كبير..و إذا تجاوز المبالغ المحددة افصح عنهم(نادر احد يطلع بمبالغ واجد.. الخارج مولود بالمغرب) هم يلعبون على وتر النظام علشان تبخششهم لا اكثر و لا اقل.. لا تزود الحكي معهم.. خذ وضعية الصامت..

باحث 2018-08-28 02:01 AM

انا اعرف المشكلة بكم تدخل

بس بكم تخرج ماخطرت ببالي!

مسافر جديد 2018-08-28 06:12 AM

عقدونا باقادير واول مره تصير معي قالو لي كم معك وقتها باقي ١٥٠٠ تقريبا وفتشوني قالو لازم تصادر وزي خذا وقاعد يقول لخويه هذا معه سعودي قال مشها المهم قلت ي الجبيب سعودي مالك دخل فيه لو درهم مغربي ومبلغ كبيىر معاك حق تسالني شوي مشاده بالكلام وبعدين قال سير خويا والله يرفعون ضغطك المشكله اول مره تحدث معي هل فعلا لهم صلاحيه يصادرون عملة بلدي نظام عقيم

mmmalanazi 2018-08-28 06:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد (المشاركة 942225)
عقدونا باقادير واول مره تصير معي قالو لي كم معك وقتها باقي ١٥٠٠ تقريبا وفتشوني قالو لازم تصادر وزي خذا وقاعد يقول لخويه هذا معه سعودي قال مشها المهم قلت ي الجبيب سعودي مالك دخل فيه لو درهم مغربي ومبلغ كبيىر معاك حق تسالني شوي مشاده بالكلام وبعدين قال سير خويا والله يرفعون ضغطك المشكله اول مره تحدث معي هل فعلا لهم صلاحيه يصادرون عملة بلدي نظام عقيم

طيب سؤال ع الطاير

انا بأخذ الميزانية كاش ولا ابي احطها بنك ، بخليها بسيفتي بوكس

هل فيه احد بيتعرض لي بالمطار بالنسبه للفلوس وانا داخل اغادير

مسافر جديد 2018-08-28 06:45 AM

ابد ماحد يتعرض لك في كل سفراتي دراهمي معي كاش والبطاقه احتياط وكل يوم اذا انتم اثنين اصرفو لكم ٢٠٠٠ ريال خلوها سهر وتمشيه واكل الطيور لا تدخلونها بالقطه فهمت اي سؤال انا حاضر

mmmalanazi 2018-09-06 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر جديد (المشاركة 942235)
ابد ماحد يتعرض لك في كل سفراتي دراهمي معي كاش والبطاقه احتياط وكل يوم اذا انتم اثنين اصرفو لكم ٢٠٠٠ ريال خلوها سهر وتمشيه واكل الطيور لا تدخلونها بالقطه فهمت اي سؤال انا حاضر

صدقت انا امس وصلت من المغرب ، ما فيه احد سألني كم معك

وبعدين وانت راجع لديرتك ، حول الدراهم المغربيه الى ريال وريح مخك من هالسالفه

الساعة الآن 08:40 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.