مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   السفر والسياحه إلى تركيا Turkey (https://www.mza3et.com/morocco73/)
-   -   بتركيا : تحذير تخويف ,,,, استدارج سرقة ضرب (https://www.mza3et.com/morocco39204.html)

super-00966 2018-10-28 11:35 PM

بتركيا : تحذير تخويف ,,,, استدارج سرقة ضرب

اعزاءي

تصفحت كم موضوع حول السياحة بتركيا وقد وجدت اغلب تلك المواضيع سواء كانت بهذا المنتدى او بخارجه تحذر السائح وتخوفه من عواقب السياحة العزابية ومن مقابلة المقيمين العرب او التحدث معهم

فهل تنصحو اذا سافر الواحد تركيا ان يتعاقد الواحد مع حارس شخصي او مع دليل سياحي يعمل بمكتب بالفندق

مثلما ذكرت بموضوع اخر الاسبوع القادم ساغادر السعودية متجها لتركيا لقضاء اجازة مبدائيا 15 يوم قابله للزيادة

تحياتي

سمو المغربية 2018-10-28 11:54 PM

رحنا لتركيا وردينا
ورجعنا مشينا وجينا وهكذا ....

حارس شخصي أخي ليش إنت من نجوم هوليود ؟ صدقني ماحد درى عنك ولا عنا ههههه

نصيحة بس إنتبه من إستغلال التكاسي يا حليلهم أول ماتركب يسألوك إنت من وين [emoji23][emoji23] يعني تسعيرة العداد تحدد حسب الجنسية[emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]

واللي يعرض عليك خدمات مشبوهة بعد عنه (وهالشي فكل بلد مو بس تركيا)

روح وفالك التوفيق

funtazy 2018-10-29 12:20 AM

البعض عنده فوبيا ووسواس عند السفر وتتمثل بخوفه من الااعتداء والسلب لا سمح الله ويكررها عند سفره لاي دوله بما فيها المغرب .
اخي اذا كان عندك امكانيه للحراسه والبودي قارد خلهم معاك ليش لا الحذر واجب

عموماً لله الحمد تركيا البعض من اهلها جلوف في التعامل بس الواحد يبعد عن العرب وعروضهم والاماكن المظلمه ومنطقه تقسيم تحديداً
وربي يحميك ويسلمك باذنه

هبوشه 2018-10-29 12:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة super-00966 (المشاركة 958911)
اعزاءي

تصفحت كم موضوع حول السياحة بتركيا وقد وجدت اغلب تلك المواضيع سواء كانت بهذا المنتدى او بخارجه تحذر السائح وتخوفه من عواقب السياحة العزابية ومن مقابلة المقيمين العرب او التحدث معهم

فهل تنصحو اذا سافر الواحد تركيا ان يتعاقد الواحد مع حارس شخصي او مع دليل سياحي يعمل بمكتب بالفندق

مثلما ذكرت بموضوع اخر الاسبوع القادم ساغادر السعودية متجها لتركيا لقضاء اجازة مبدائيا 15 يوم قابله للزيادة

تحياتي

ههههههههههه رحنا. رجعنا ورحنا ورجعنا ما صار لنا شي دير بالك من الطاكسيات وإذا ما تاخد سياره استعمل careeem احسن من الطاكسيات وارخص

غريب وبس 2018-10-29 01:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimanQ8 (المشاركة 958925)
البعض عنده فوبيا ووسواس عند السفر وتتمثل بخوفه من الااعتداء والسلب لا سمح الله ويكررها عند سفره لاي دوله بما فيها المغرب .
اخي اذا كان عندك امكانيه للحراسه والبودي قارد خلهم معاك ليش لا الحذر واجب

عموماً لله الحمد تركيا البعض من اهلها جلوف في التعامل بس الواحد يبعد عن العرب وعروضهم والاماكن المظلمه ومنطقه تقسيم تحديداً
وربي يحميك ويسلمك باذنه

حتى تقسيم الساعه ثلاث الفجر اتمشى ابن امه يسويلي شي قسما بالله بشارع الاستقلال طاحت محفظتي وجاني واحد يرجعها لي مانقصت ولا ليره

ALMO5 2018-10-29 12:49 PM

روح وانبسط بس اهم شي في منطقه تقسيم خاصتا واسطنبول عامه لا تكلم احد في الشارع واي احد يسئلك اعطيه اشكل لانه نصاب وانتبه من ابو دراعة لا يقلك تعال شوف عندنا دراعة واقمشه وملابس وتدرعم راسك معاه اخرتها تلاقي نفسك ما معاك شي ومضروب وانتبه من الي يقلك انتا خليجي انا ابعزمك على قهوة تركي ويدخلك بار ويجلس بنات ويخليك تدفع انتبه وبس فيه نصب وكل دول العالم فيه نصب بس خليك نبية انواع النصب في تركيا والقاعدة الاساسية في تركيا خلك ياغريب اديب وابعد عن الغريب واسهر في الاماكن الي فيها زحمة وفيها عرب وصدقني حتنبسط

Bin Tamim 2018-10-29 01:10 PM

روح والامور طيبه ،
فقط ابتعد عن السهر فالديسكوهات او الكباريهات العربيه!!
كل دوله ولها جوها واسلوبها الخاص،، وتركيا خاصة واسطنبول تحديدا

mmmsultan 2018-10-29 01:39 PM

مثل ماتفضل الاعضاء توكل على الله وسافر والبلد اماان وجميل ..

تركيا كبلد تعتبر الوجهة الثامنة عالميا في عالم السفر والسياحة بعدد سياح يقارب 38 مليون مسافر سنويا والعدد يتزايد كل عام .

جداوي19 2018-10-30 07:12 PM

سيبك من تركيا وروح بيلاروسيا جمال ورخص وكل حاجة تحصلها

super-00966 2018-11-04 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو المغربية (المشاركة 958917)
رحنا لتركيا وردينا
ورجعنا مشينا وجينا وهكذا ....

حارس شخصي أخي ليش إنت من نجوم هوليود ؟ صدقني ماحد درى عنك ولا عنا ههههه

نصيحة بس إنتبه من إستغلال التكاسي يا حليلهم أول ماتركب يسألوك إنت من وين [emoji23][emoji23] يعني تسعيرة العداد تحدد حسب الجنسية[emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]

واللي يعرض عليك خدمات مشبوهة بعد عنه (وهالشي فكل بلد مو بس تركيا)

روح وفالك التوفيق

الف شكر سمو المغربية

تعليقك جميل ومنطقي جدا وبالفعل احيانا نبالغ بالحرص لدرجة نحرم انفسنا من الاستمتاع بالاجازة

هههههههههههه ايه ردينا لتركيا على فكرة اول مره ازورها علشان كذا طرحت هذا الموضوع بقصد جمع معلومات حقيقية عنها كبلد سياحي

الساعة الآن 04:58 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.