مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم السفر والسياحه في اغادير (https://www.mza3et.com/morocco55/)
-   -   استفسار عن اغادير (https://www.mza3et.com/morocco39455.html)

Turky1 2018-11-26 01:59 AM

استفسار عن اغادير

السلام عليكم

ياشباب انا مسافر لاغادير الاسبوع الجاي والسكن دايم اسكن في اماديل لاكن الحين سمعت انه مانع دخول الضيوف وابي مساعدتكم بالسكن وش تنصحون فيه ياهل الخبره انا لحالي وابي مكان نضيف وسعره زين
صحارى مالي بالازعاج وفندق الخليج غالي شوي
بيانكا بيتش فيه ناس مدحوه لي ياليت الي جربه يعطيني الخبر الاكيد عنه واكون لكم من الشاكرين

مهندس 2018-11-26 04:12 AM

دام جوك روقان.
فندق رويال أطلس وبس والباقي خس.
فندق موقعه بطل ومنشائته حلوة وخاصة المسبح والشاطئ ونظيف، والأهم أنه كلاس الكلاس في المعاملة، يعني حركات الجحلط حقة أماديل (زمان قبل المنع) وأريي لي وممر خلفي مع الشنط وممنوع الفطور مع الأجانب انساها.

Turky1 2018-11-28 01:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس (المشاركة 963957)
دام جوك روقان.

فندق رويال أطلس وبس والباقي خس.

فندق موقعه بطل ومنشائته حلوة وخاصة المسبح والشاطئ ونظيف، والأهم أنه كلاس الكلاس في المعاملة، يعني حركات الجحلط حقة أماديل (زمان قبل المنع) وأريي لي وممر خلفي مع الشنط وممنوع الفطور مع الأجانب انساها.

ياخي غالي حبتين وبعدين لو احجز من البوكنق واجيهم عادي يدخلون ولا اخاف يعلوني ويقول لا لازم عن طريقنا ويغيرون الغرفه ولا ياخذون رسوم ذخوليه ولا فتح غرفه

Turky1 2018-11-28 01:40 PM

اسعفوني يالربع باقتراحاتكم مابقى الا ٥ ايام وانا ماحجزت شي

مهندس 2018-11-29 12:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turky1 (المشاركة 964333)
ياخي غالي حبتين وبعدين لو احجز من البوكنق واجيهم عادي يدخلون ولا اخاف يعلوني ويقول لا لازم عن طريقنا ويغيرون الغرفه ولا ياخذون رسوم ذخوليه ولا فتح غرفه

رويال اطلس لازم ولا بد عن طريق المؤيد
دق عليهم شف السعر اذا ناسبك
وأسأله بعد عن سعر "بيانكا بيتش" الي هو المارينا، موقعه طبعاً بطل ووضعه فري بس الاثاث رايح فيها، وأسأله عن فندق قصر الورود يعني وسط غرفه وعلى البحر ووضعه فري.
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس (المشاركة 963718)
تتهنى يا رب

وهذه الأرقام بناء على طلبك:

أرقام إتصال الخاصة بمكتب المؤيد في أقادير
00212670145677
مديرهم / عبده

00212528844800
00212528844411
المكتب في المغرب – أغادير

أرقام الإتصال للمكتب في السعودية – الرياض – الملز ( الفرع الرئيسي )
0114774460

واذا غالي عليك
شف فندق خليج أغادير من النت، وأحجز من ارخص موقع، والدعوة سهالات ومكانه تقريباً مقابل لأماديل، يعني ما يطل على البحر.

Turky1 2018-12-01 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس (المشاركة 964392)
رويال اطلس لازم ولا بد عن طريق المؤيد
دق عليهم شف السعر اذا ناسبك
وأسأله بعد عن سعر "بيانكا بيتش" الي هو المارينا، موقعه طبعاً بطل ووضعه فري بس الاثاث رايح فيها، وأسأله عن فندق قصر الورود يعني وسط غرفه وعلى البحر ووضعه فري.

واذا غالي عليك
شف فندق خليج أغادير من النت، وأحجز من ارخص موقع، والدعوة سهالات ومكانه تقريباً مقابل لأماديل، يعني ما يطل على البحر.

الله يسعدك ويجزاك خير والله فكيتني من وهقه الحين حجزت في بيانكا بيتش ليله ان جازلي كملت فيه واذا لا طلعت منه

Salt2030 2018-12-01 02:34 PM

نصيحة مجرب ، خليج اغادير مره خطير .. قعدت فيه اسبوع كامل .. الاكل يمنعون تجيب من برى .. لكن جنبك الكاش وقدامك الشيك .. نظيف ورائق من الاخر .. بعد ١٠ ايّام رايح للمغرب وضروري اسكن فيه .. وأي معلومة تحتاجها عم خليج اغادير كلمني خاص

sultan saleh 2018-12-04 09:44 PM

المؤيد غرفه وصاله بالمارينا
ب ٨٠٠ ريال
السعر بالصيف والشتاء واحد

السعر مبالغ فيه أو لا؟

شاعر كازا 2018-12-04 10:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan saleh (المشاركة 965578)
ب ٨٠٠ ريال

السعر مبالغ فيه أو لا؟

لاتاخذه
يعني ألفين درهم مغربي وين معقول لا بالله اتركه وروح لمحمد عاطي يعطيك في فندق مارينا غرفه وصاله وضعها فري ومطبخ وامان ب1000dh

سهرآن 2018-12-08 06:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan saleh (المشاركة 965578)
ب ٨٠٠ ريال

السعر مبالغ فيه أو لا؟

مبالغ فيه جدا

الساعة الآن 11:01 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.