مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   من يعرف مارينا سمير في تطوان (https://www.mza3et.com/morocco4023.html)

قصيمي مزعوط 2011-06-17 06:21 AM

من يعرف مارينا سمير في تطوان

السلام عليكم ورحمة الله ....

كيفكم مزاعيط

لاباس عليكم: (151):

انا باقي ثلاث ايام وبسافر لشمال المغرب قلت بغيت نغير ديما مراكش واكادير

المهم انا قلت بروح لطنحة وتطوان لكن من يعرف منتجعات في الشمال تكون زوينه بحال النخيل تكون امان وزوينه انا سمعت فيه منتجع اسمو مارينا سمير في تطوان
لكن من يعرف معلومات من كم السعر وش النظام بعيد عن المدينة او قريب والعنوان ديالهم وهكا معلومات

شاكر ومقدر لكم

abo zaied 2011-06-18 09:39 AM

رد: من يعرف مارينا سمير في تطوان

مرحبا خويا مارينا سمير تبعد عن تطوان حوالي 15 كم وهذا اسم المنطقه وفيها عدد من الفنادق والمنتجعات المكونه من شقق باحجام مختلفه وزرت عدد منها عن طريق حراس الامن في المنتجعات ووجدتها عاديه جدا وفرشها قديم واعتقد الشقق النظيفه لا يؤجرها اصحابها وعموما انا قضيت فيها نهار واحد ولم اجد سكن ناسبني (2009)ورجعت من حيث اتيت (طنجه) ولاحظت ان فيها اوروبيين بكثره حيث الأجواء تناسبهم على ما اعتقد عموما الجو العام في المنطقه مختلف عن اجواء المغرب المعروفه وجيد ان الواحد يجربه لمدة يوم او يومين بالكثير تحياتي

saadora 2011-06-18 10:50 AM

يالغالي مرينا سمير في مدينة أسمها مرتيل تبعد عن تطوان 20 كيلو متر يعني ربع ساعة بس من تطوان و ربع ساعة عن الفنيدق ونص ساعة عن كستياخو
المشكلة في مرينا سمير بعض الشاليهات مملوكة لناس ويتوكل عنهم اوتيل سمير في ادارتهم وتأجيرهم
وكذالك كابو نقرو ((الراس الاسود)) نفس النظام
لكن انصحك بشقق القريبة على البحر في مارتيل او المضيق او الفنيدق واسعارها رخيصة
لكن بتكون زحمة الله يعينك
واي سؤال تفضل

نبض القلوب 2011-06-18 11:18 AM

التغيير مطلب هام

والتعرف على مناطق جديدة

شئ ممتع وجميل

بتمنى لك اوقات سعيدة

في تطوان

عليك بشيخ المزاعيط

له من الصولات والجولات هناك ما الله به عليم

قصيمي مزعوط 2011-06-19 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo zaied (المشاركة 50434)
مرحبا خويا مارينا سمير تبعد عن تطوان حوالي 15 كم وهذا اسم المنطقه وفيها عدد من الفنادق والمنتجعات المكونه من شقق باحجام مختلفه وزرت عدد منها عن طريق حراس الامن في المنتجعات ووجدتها عاديه جدا وفرشها قديم واعتقد الشقق النظيفه لا يؤجرها اصحابها وعموما انا قضيت فيها نهار واحد ولم اجد سكن ناسبني (2009)ورجعت من حيث اتيت (طنجه) ولاحظت ان فيها اوروبيين بكثره حيث الأجواء تناسبهم على ما اعتقد عموما الجو العام في المنطقه مختلف عن اجواء المغرب المعروفه وجيد ان الواحد يجربه لمدة يوم او يومين بالكثير تحياتي

مشكور ابو زايد على مروركـ

ولكن مذا تنصح فيه مو شرط تطوان انا رايح لشمال ابي سكن امان خوفوني الناس بطنجة قالو انها تغيرت وصارت اكثر الفلل مو امان

قصيمي مزعوط 2011-06-19 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadora (المشاركة 50443)
يالغالي مرينا سمير في مدينة أسمها مرتيل تبعد عن تطوان 20 كيلو متر يعني ربع ساعة بس من تطوان و ربع ساعة عن الفنيدق ونص ساعة عن كستياخو
المشكلة في مرينا سمير بعض الشاليهات مملوكة لناس ويتوكل عنهم اوتيل سمير في ادارتهم وتأجيرهم
وكذالك كابو نقرو ((الراس الاسود)) نفس النظام
لكن انصحك بشقق القريبة على البحر في مارتيل او المضيق او الفنيدق واسعارها رخيصة
لكن بتكون زحمة الله يعينك
واي سؤال تفضل

كل الشكر لك مراقبنا القدير على جهودكـ

ومذا تنصح انا اول مره اروح لشمال احنا ثلاثة ونبغى فله ؟

المحب777 2011-06-19 02:14 PM

خيارات السكن برأيي:

1- منتجع مارينا سميرخمس نجوم في تطوان وفري كل شيء.. سعر الغرفه 2912 درهم
ت 0021239971234

2- إقامة يلارا بيتش في كابونقرو على البحر تبعد من مارتيل حوالي 8 كيلومتر وعن تطوان 23 كيلو

saadora 2011-06-19 04:04 PM

لك رسالة على الخاص
بتوفيق

الساعة الآن 03:17 PM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.