مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب

مزاعيط المغرب - السفر الى المغرب (https://www.mza3et.com/)
-   قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب (https://www.mza3et.com/morocco19/)
-   -   منصدم بقوة (https://www.mza3et.com/morocco43400.html)

الرمانسي 2021-05-25 11:09 AM

منصدم بقوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبابي احد المزاعيط دلني على موقع Airbnb للحجز السكن صراحة صدمت من الاسعار بحكم معرفتي بي اقادير قلت اجرب وابحث عن سكن فيها وجدت شي عجاب معقول هاذيه الاسعار تصور حصلت غرفة خاصه بي 88 ريال ما اعلم اش قصده بي خاصه هل هو سكن مع عائله وحصلت شقق كذالك رخيصه السؤال هل منكم جرب السكن فيها وهل هي نظيفه وامان وهل تسكن العربي لان كل الي يقيمون السكن اجانب مع جزيل الشكر . اذا كنت لا احب السهر وتوابعه تنصحوني السكن فيها ام لا .

مشعل 2021-05-25 12:15 PM

منصدم بقوة

شف محرك البحث في المنتدى ابحث عن تجارب الشباب

يمكن يفيدك هالرابط
تجربتي في الحجز عن طريق airbnb
تجربتي في الحجز عن طريق airbnb

حبيبتي المغرب 2021-05-25 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمانسي (المشاركة 1103338)

احبابي احد المزاعيط دلني على موقع Airbnb للحجز السكن صراحة صدمت من الاسعار بحكم معرفتي بي اقادير قلت اجرب وابحث عن سكن فيها وجدت شي عجاب معقول هاذيه الاسعار تصور حصلت غرفة خاصه بي 88 ريال ما اعلم اش قصده بي خاصه هل هو سكن مع عائله وحصلت شقق كذالك رخيصه السؤال هل منكم جرب السكن فيها وهل هي نظيفه وامان وهل تسكن العربي لان كل الي يقيمون السكن اجانب مع جزيل الشكر . اذا كنت لا احب السهر وتوابعه تنصحوني السكن فيها ام لا .

هذا الموقع airbnb ( حراميه ) انتبه منهم . شوف تعليقات بالتطبيق . عندك مواقع مضمونه ، بوكنق . اجودا . المسافر . هوتيل . كثيره المواقغ

محمود1987 2021-05-25 05:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمانسي (المشاركة 1103338)

خلاصة القول فالموضوع هذا ( إنت و حظك )
ممكن تحصل شي ترتاح فيه و بسعر جداا ممتاز
وممكن تضيع سفرتك وتتحسر على الوقت والفلوس وراحتك النفسية .
خليك على المضمون ، اللي تعرفه أحسن من اللي تجهله

شايب حائل 2021-05-25 08:28 PM

انا جربته بمصر الفلبين أذربيجان بعضهم نفس الصور وبعضهم لا بس انت حط المميز الأكثر تقييم تشوف التقييم وتقدر تراسل صاحب الشقه مثلا انا الي سكنت عنده في أذربيجان صراحه ماهي نفس الصوره يوم طلعت كتبت كل شي سئ عن الحي أو الشقه وجاني يبكي صاحب الشقه العلم لا تدفع أكثر من يومين انتبه وان حصل ادفع يوم وشوف وضعك إذا عجبتك تمدد ماعجبتك الا يوم أو يومين سهله ترا حتى بوكينق ياما و طوني في فنادق في الفلبين

العاصوف 2021-05-25 08:37 PM

جربته في اوروبا جداً ممتاز
وجربته في دبي و اكادير سئ جداً

فهد965 2021-05-25 09:30 PM

ما استخدم غيره في اوروبا ممتاز جدا، مرة صارتلي مشكلة مع معلن رجعولي فلوسي وساعدوني واعطوني خصم لحجز ثاني لكن تأكد قبل كل شي من التقييم وتواصل مع المعلن بالرسايل الخاصة داخل الموقع وأكد على شروطك ويكون هالكلام كله بالانجليزي عشان لو صارت مشكلة تقدر تشتكي عليه وادارة الشركة تراجع المحادثة بينكم وترجعلك حقك

حبيب طنجة 2021-05-25 11:39 PM

بخصوص اللي لقيت ب 88 ريال هذي الله اعلم غرفه مشتركه يعني تقوم الصبح تلقاكم اربعه في المطبخ تسوون فطور خخخخخخخخخ
بشكل عام الموقع فيه شقق ممتازه وشقق اقل جوده والصور احيانا لا تعبر عن الواقع
اذا منت راعي سهر ولا ازعاج وبسيط ولا عندك متطلبات نعم انصحك فيها سعر اقل وجوده رايعه بس كيف تعرف الشقه ممتازه او لا بالمغرب بعطيك النصايح التاليه :

1. اي شقه سعرها اقل من 400 درهم انحش منها ياصاحبي ولا تقربك غالبا فيها عيب لان هذا السعر هو السعر تقريبا الارخص لشقه ممتازه بالمغرب
2. ناظر الصور وتأكد ان فيه صور واضحه للشقه وبلكونه توضح منظر الشقه عشان ما تكون بمكان ما تدخله حتى سياره يعني مو حي شعبي بالزاف
3. انظر لتقييمات الناس وآراءهم واقرأها واذا ما تعرف انجليزي او فرنسي الترجمه تفي بالغرض
4. شف موقعها وين وادخل قوقل ماب وشف موقعها قريب من ايش وشغل قوقل ستالايت عشان يعطيك شكل المباني بشكل عام
5. تواصل مع صاحبها للاستفسار عن اي شي ببالك وهو راح يرد عليك بكل امانه وصراحه لانك بتقيمه بالاخير

اتمنى اني افدتك استاذي
حبيب طنجه

3z_1987 2021-05-26 12:43 AM

انا لي تجربه 2019 في موقع اسمه موب استاجرت شقه غرفه وصاله اسلان حي المحمدي بصراحه نظيفه ومرتبه مره جلسة فيها اسبوع كان سعر الليله 500 درهم وكانت تستاهل ولا واجهت اي مشاكل بس السكن في المارينا له جو اخر خاصه في خليج

mnbv 2021-05-26 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود1987 (المشاركة 1103346)
خلاصة القول فالموضوع هذا ( إنت و حظك )
ممكن تحصل شي ترتاح فيه و بسعر جداا ممتاز
وممكن تضيع سفرتك وتتحسر على الوقت والفلوس وراحتك النفسية .
خليك على المضمون ، اللي تعرفه أحسن من اللي تجهله

خليك على المضمون

الساعة الآن 04:05 AM

جميع المواضيع و الردود لاتعبر بالضرورة عن رأي و توجهات الادارة و انما تعبر عن رأي كاتبها فقط

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

Search Engine Optimisation provided by DragonByte SEO (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.