عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عرض النتائج 1 إلى 25 من 162
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: غريب الطباايع
المنتدى: العروض لحجز الشقق و الفلل في المغرب 2017-06-05, 05:45 AM
مشاركات: 800
المشاهدات: 107,365
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
كل عام وانتم بخير وسلام وشكر للاخ ابوسليمان...

كل عام وانتم بخير
وسلام وشكر للاخ ابوسليمان والله يوفقه يارب تعامل راقي ومحترم
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2016-12-11, 02:49 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 485
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
هههههههههههه شكلي مدوووخ بس سمعت قبل شهرين...

هههههههههههه
شكلي مدوووخ بس سمعت قبل شهرين فتحو طريق السيار يربط اسفي والجديدة
يعني لو اروح مع السيار ديال مراكش لحد مخرج اليوسفيه واسفي اروح يمين تما ياك
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2016-12-11, 02:31 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 485
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
طريق الجديدة

السلام عليكم مساء الورد للجميع
انا نازل الجمعه في مطار مراكش الصباح طبعا عارف الطرقات بس سوالي ليكم انا رايح مراكش
بس ابغا طريق الي يدخلني جديدة وارجع على طريق السيار مراكش بدون قروشة كازا وكل عام...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2016-11-09, 11:29 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 696
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
الله يعاون انا مغير مغير الموعد الله لايعوق بشر...

الله يعاون انا مغير مغير الموعد الله لايعوق بشر بس شكله تدفع الفرق مو غرامه 300 ريال بروح لهم الاسبوع الجاي المركز الرئيسي ونغير يمكن في الامر خيرة تحياتي للجميع وطريق السلامه للمسافرين
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2016-11-09, 11:05 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 696
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
شكرا جزيلا جميعا اتوقع لازم ادفع الفرق الله يعاون...

شكرا جزيلا جميعا اتوقع لازم ادفع الفرق الله يعاون واخوي سواح 72 انت لما عدلت الحجز كان سفرك الثاني
قبل 15 ديسمير عشان العرض لين 15 ديسمبر
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2016-11-09, 01:22 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 696
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
تغير الحجز

السلام عليكم
مساء النور والورد على الجميع عندي استفسار عن تغير الحجز في الخطوط السعوديه حجزت عن طريق النت بالفيزا
مع عروض اليوم الوطني حجز في 15 ديسمير الشهر الجاي والان يمكن اخر الرحله 20...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2016-03-27, 01:52 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 885
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
انطاليا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساءوصباح الخير
في سؤال هل يسافرون المغربيين على انطاليا تركيا بدون تاشيرة عمل او تاشيرة زيارة
اود منكم الي عندة معلومة او اخواننا المغربيين او خواتنا...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-12-24, 11:53 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,429
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
مشكورين جميعا بس الاهم وين موقعه

مشكورين جميعا بس الاهم وين موقعه
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-12-24, 01:59 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,429
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
وش هالمقهى والمطعم البناني

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
صبااااح الخير اومساااء الخير من زمان والله مادخلت الموقع حبيت اسلم عليكم جميعا
وماشالله اشوف فيه اعلان في اعلى الصفحه عن مقهى ومطعم لبنااني وين موقعه وكيف...
المنتدى: المسافرون الى المغرب 2015-06-16, 01:48 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 967
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
ماشالله رحلة سعيدة ناوي تصوم اخر رمضان في مراكش ...

ماشالله رحلة سعيدة ناوي تصوم اخر رمضان في مراكش

وكل عام وانت بخير
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-06-14, 02:36 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,220
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
اول مرة اسافر بالعيد بس شكله بيكون زحمة بس تدري...

اول مرة اسافر بالعيد بس شكله بيكون زحمة بس تدري مرات يقول المثل حشرن مع الناس عيد وتم الحجز على الخطوط المغربيه 24يوليو 8 العيد الى 1 اغسطس 8 ايام
3800 دايركت الرياض كازا العودة كازا الرياض
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-06-13, 01:54 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 2,220
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
ا سعار التذاكر غاليه بالعيد

بعد ترتيب انا وصديق قررنا الذهاب للمغريب الحبيب بالعيد 8 اياام والان ندخل على
موقع الحجوزات الاسعار ناااار من 5000ريال وطالع شكله بيكون زحمة بالعيد والا ايش
السالفه رفع الاسعارهذي

...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-06-08, 02:19 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 819
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
لاوالله الصنف طيب مو مضروب ياصاحبي

لاوالله الصنف طيب مو مضروب ياصاحبي
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-06-08, 02:18 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 819
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
هذي الصور عندي وحفضتها من الجوال الى سطح المكتب...

هذي الصور عندي وحفضتها من الجوال الى سطح المكتب الي يعلمني اويرسلي برنامج لرفع الصور اللحين انزلها
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-06-08, 02:11 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 819
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
انا قلت لتاكيد وشوفو والي يروح هناك خليه يمشي...

انا قلت لتاكيد وشوفو والي يروح هناك خليه يمشي ويشوف الفلل من برى
ويقولنا ايش شاف فوق الفلل لونها قبه عايدي بس قبه وماذنه
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-06-08, 01:21 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 819
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
للاهميه تاكدوا يامزاعيط

السلام عليكم
احب ان الجميع يتاكد من فلل الروز قاردن انا عندي صور بس مو عارف النزلها على الموقع والي سكن بروز قاردن اكيد شاف تدرون ايش شفت ويمكن الجميع شاف بس مانتبه
فلل الروز قاردن كل فله عليها...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-05-23, 08:30 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,452
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
صحيح الفارق 2 ونص بس انا لخطر المهم شكرا لكم...

صحيح الفارق 2 ونص بس انا لخطر
المهم شكرا لكم جميعا
وانا الان في مقهى في أبو ظبي رحلتي ترانزيت وسويت وطالع المطار وأي خدمه أو معلومات انى بالخدمه
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-05-22, 03:10 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,452
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
الاماكن

السلام عليكم
اولا انا مسافر لديار محمد الخامس اسبوعين بكرة يوم السبت انشالله
وانتم عارفين يوم الثلاثاء القادم مباراة الهلال والفريق الايراني على ماظن
بتكون بتوقيت المغرب 11ونص ليلا والاحد الي...
المنتدى: موسوعه السفر الى المغرب 2015-05-20, 01:13 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,739
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
ماشالله شكرا طال عمرك

ماشالله شكرا طال عمرك
المنتدى: المسافرون الى المغرب 2015-05-18, 03:09 AM
مشاركات: 41
المشاهدات: 12,033
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
كلام جميل ومن زمان ونا ودي اسأل وجا الوقت فيه...

كلام جميل ومن زمان ونا ودي اسأل وجا الوقت
فيه اعلان اعلى المنتدى باسم مراكش انفيست لتاجير الشقق والفلل
ولاشفت احد سأل او عرض موضوع يخصهم من ناحية المصداقيه والتعامل
ارجو من عندة خبروتعامل معهم...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-05-15, 03:39 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 3,984
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
رحلة سعيدة تقول اماديل سعرة مرتفع الان ليش...

رحلة سعيدة
تقول اماديل سعرة مرتفع الان ليش سلامات كم السعر انا بكون موجود قريب انشالله
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-05-14, 01:39 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,061
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
انظر الاعلان في الاعلى اميرة كازا على معلومات من...

انظر الاعلان في الاعلى اميرة كازا على معلومات من المزاعيط انها كويسه في التعامل وخذ لفة في قسم الدار البيضاء تحصل كل شي يخص السكن
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-05-14, 01:36 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 915
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
انا رايح بعد اسبوع 23 مايو رحلتي اذا حبيت اجيبها...

انا رايح بعد اسبوع 23 مايو رحلتي اذا حبيت اجيبها معي مافيه مشكل
انا في الخدمه طال عمرك
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-05-14, 01:33 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,557
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
سفرة سعيدة وبنسبه للقنيطرة لايوجد عندي معلومات...

سفرة سعيدة وبنسبه للقنيطرة لايوجد عندي معلومات عن المنطقه والسكن
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-05-14, 01:31 AM
مشاركات: 17
Hhh
المشاهدات: 1,082
أرسلت بواسطة غريب الطباايع
ههههههههه هلا خويا مايحتاج انت ابن البلد اكيد...

ههههههههه هلا خويا مايحتاج انت ابن البلد اكيد ماراح يقولولك شي
ونسلم عليك وتحيااتي لك ولاهل المغرب
عرض النتائج 1 إلى 25 من 162

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:58 PM