عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عرض النتائج 1 إلى 25 من 60
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: شبراق الكويت
المنتدى: المسافرون الى المغرب 2012-03-12, 03:58 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,257
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
باذن الله مسافر غدا الثلاثاء الى مراكش

اللى عنده نصيحه او أمر طارئ او متغير شى بمراكش يزودنى بالاخبار وسلامتكم
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-27, 09:55 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,673
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-27, 03:01 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,673
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
طلبت فزعتكم وما فزعتو افا والله

بأذن الله مسافر مراكش وبغيت سايق خاص يستقبلنى بالمطار ويكون مرافق يومى معاى ونبى فزعتكم واللى عنده رقم السايق يرسله على الخاص وسلامتكم
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-27, 02:49 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 2,049
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
رد: أيهما أفضل يا حلوين

انا سكنت بالبوابه 3 وبصراحه لازم تعطى الحارس 100 درهم يوميا علشان تضبط امورك والمشكله يتغيرون الحراس يوميا .......... ومره دخل على بالشقه عبدالكريم مدير الامن لان جارى اللى فوق اشتكى من المسجل وقالى...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-18, 02:07 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,587
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
رد: مطلوب سايق خاص فى مراكش

مشكورين على الردود واتمنى رقم السايق على الخاص وشكرا مقدما
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-16, 01:01 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,311
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
رد: مطلوب سايق خاص فى مراكش

يا جماعه وفرونا السياره والسواق
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-14, 12:34 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,311
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
رد: مطلوب سايق خاص فى مراكش

يعنى شنو نظرتج زعلانه ولا عندج سايق
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-13, 09:32 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,311
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
مطلوب سايق خاص فى مراكش

ياليت احد يعرف سايق مع سياره بمراكش ويكون مرافق لى اذا سمحتو
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-13, 05:05 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,587
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
مطلوب سايق خاص فى مراكش

مسافر انشاءالله الى مراكش وابى سايق يكون معاى فى تنقلاتى اللى يعرف سايق مع السياره لا يبخل علينا
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-13, 02:50 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,703
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
رد: الفزعه يا اهل الخبره وحدانى الى اغادير

الرحله بعد اسبوع والمده اسبوع ولحد الان محد رد على الاسئله
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2012-02-12, 02:33 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,703
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
الفزعه يا اهل الخبره وحدانى الى اغادير

مسافر باذن الله الى اغادير وما نستغنى عن مساعدتكم والمطلوب الاتى 1. ابى اسكن فى شقه او فيلا وتكون امان ومتوفره فيها كل شى والشغاله ايضا مع العلم لوحدى 2. اماكن السهر فى اغادير 3. وقت العصارى فيه...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-29, 07:27 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,192
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
رد: الحين انا بالرباط وعندى سؤال

الحمام ممتاز بس غالى شوى
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-29, 07:23 PM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,062
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
رد: مسافر لوحدي وابي مشورتكم ياشباب

تونى جيت من المغرب امس وسكنت بالرباط وبكازا ومسافر لوحدى ضاق خلقى وقعدت اربع ايام ورديت وحاولت اونس نفسى مع الطيور ما قدرت جمعت اربع طيور لحالى وما فيه فايده الزبده نصيحتى لا تسافر لحالك لازم خويا...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-26, 09:06 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,192
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
عجيب العصير

عجيب العصير
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-25, 09:58 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,192
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
تونى جيت منه عجيب والله عجيب فايف ستار

تونى جيت منه عجيب والله عجيب فايف ستار
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-25, 06:55 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,192
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
وحمام موفينق شرايك فيه ؟

وحمام موفينق شرايك فيه ؟
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-25, 05:42 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,192
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
الحين انا بالرباط وعندى سؤال

ابى اعرف مكان او عنوان حمام مغربى مع المساج بالرباط وشكرا
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-23, 03:52 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,572
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
شاكر تعاونكم

شاكر تعاونكم
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-22, 04:27 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,572
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
الله يسلمك ولا زلنا ننتظر الاجابه

الله يسلمك ولا زلنا ننتظر الاجابه
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-22, 03:59 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,572
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
نرجو المساعده بالرباط وكازا طيارتى بعد بكره

باذن الله راح اقعد بالرباط 4 ايام وبكازا 4 ايام وابى منكم اماكن السهر بالرباط والاماكن الحلوه فيها القهاوى وتجمع الطيور واما بالنسبه لكازا نفس الاسئله اماكن السهر والتجمع وماهى المطاعم اللى تقدم...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-20, 11:04 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
مشكور ديقا على سرعة الرد بس فيه مظاهرات بتاريخ 30...

مشكور ديقا على سرعة الرد بس فيه مظاهرات بتاريخ 30 ؟
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-03-20, 10:58 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,170
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
سفرتى الاسبوع الجاى هل فيه مظاهرات ؟

ممكن اعرف اذا فيه مظاهرات او مشاكل خلال الاسبوع الجاى ؟
المنتدى: الاستراحه 2011-02-22, 12:39 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,536
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
شفت صور القتلى من القصف الليبى

لا اله الا الله صور تشقعر منها الابدان صور تقلب الشعر الاسود شيبا ابيض والله حرام المسلمين ينضربون بالدبابات والطيران لعنة الله عليه وعلى اولاده وما قدرت انزل الصور خفت تزوعون الاكل اللى اكلتوه وعلى...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-02-21, 01:51 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,974
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
والله يا جماعه انى مشتاق للروحه ولكن المثل يقول...

والله يا جماعه انى مشتاق للروحه ولكن المثل يقول العمر يا شامان ولا ودى اخاطر بعمرى و الوضع غير امن نهائيا واجلتها لين تهدا الاوضاع
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-02-21, 01:42 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,974
أرسلت بواسطة شبراق الكويت
تاجيل زيارتى للمغرب بسبب المظاهرات

نعم اجلت السفر وذلك لوجود المظاهرات بمراكش تطالب بالتغيير الاوضاع فقط وليس الحكمة ولا ننسى ان ليبيا اليوم سقطت الحذر واجب
عرض النتائج 1 إلى 25 من 60

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 10:36 AM