عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


استخدامات الكرش للرجال

إضافة رد
صمت الرحيل
تنام ويبقى أثر دموعك على وسادتك لتشهد ألامك
المشاركات: 900
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: مصــــــــرى وكفى
العمر: 34
صمت الرحيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 08:09 PM
  المشاركه #1
استخدامات الكرش للرجال

استخدامات الكرش للرجال :
1-يمسك في البنطلون ما خليهوش يطير,,,,,(ستر)
2- يسندك وانت نايم على جنبك عشان ما تنقلبش علي وشك,,,,(امان)
3- يمنح حامله الكثير من الهيبه و الوقار,,,,(عز)
4- اداه موسيقيه فى اوقات الفراغ اذا طبلت عليه ,,,,(ترفيه)
... 5- ممكن تحط عليه كوبايه شاي فاضيه أو طبق وأنت قاعد,,,,,
(اثاث منك وفيك)
6-شكله جميل ويلفت النظر ,,,,,,(ستايل)

وكل هذه النقاط تحت شعار : كرشي سر سعادتى

وعلى رأى المثل ...الراجل من غير كرش زى جوجل من غير سيرش

https://www.mza3et.com/up/uploads/im...6ed65952d3.jpg

https://www.mza3et.com/up/uploads/im...067792c3c9.jpg
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
ADMNTK

استخدامات الكرش للرجال

المشاركات: 2,131
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 08:28 PM
  المشاركه #2
رد: استخدامات الكرش للرجال

اخوي اسير ماشاء الله عليـــك من اليوم راااح افكر اربي الكرش .. بصراااحه اقنعتني فوائدها كثير هههههههههههه لكن اثاث منك فيك عجيب لك مودتي
رد مع اقتباس
صمت الرحيل
تنام ويبقى أثر دموعك على وسادتك لتشهد ألامك
المشاركات: 900
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: مصــــــــرى وكفى
العمر: 34
صمت الرحيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 08:30 PM
  المشاركه #3
رد: استخدامات الكرش للرجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADMNTK مشاهدة المشاركة
اخوي اسير ماشاء الله عليـــك من اليوم راااح افكر اربي الكرش .. بصراااحه اقنعتني فوائدها كثير هههههههههههه لكن اثاث منك فيك عجيب لك مودتي
هههههههه مشكور يا اخى فى الله
بس مايمنع برده من الرياضه احسن هههه
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,641
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 08:36 PM
  المشاركه #4
رد: استخدامات الكرش للرجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADMNTK مشاهدة المشاركة
اخوي اسير ماشاء الله عليـــك من اليوم راااح افكر اربي الكرش .. بصراااحه اقنعتني فوائدها كثير هههههههههههه لكن اثاث منك فيك عجيب لك مودتي
ادمنتك اتمنى انك تغير الفكرة من بالك
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
ADMNTK

استخدامات الكرش للرجال

المشاركات: 2,131
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 08:53 PM
  المشاركه #5
رد: استخدامات الكرش للرجال

امواااج افكر اصير طبوزي ,,عادي واذا ماعجبتني الغيهــا من حسابتي تغيير نيولك لااكثر
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

استخدامات الكرش للرجال

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 08:59 PM
  المشاركه #6
رد: استخدامات الكرش للرجال

ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ويلي مت بالضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههه

مشكور ع الموضوع المفروح اخي
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,641
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 09:05 PM
  المشاركه #7
رد: استخدامات الكرش للرجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADMNTK مشاهدة المشاركة
امواااج افكر اصير طبوزي ,,عادي واذا ماعجبتني الغيهــا من حسابتي تغيير نيولك لااكثر
المشكلة انه انسان سهل يرجع طبوزي
بس صعب جدآ انه يخس: (14):
ومع ذالك انت حر
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
صمت الرحيل
تنام ويبقى أثر دموعك على وسادتك لتشهد ألامك
المشاركات: 900
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: مصــــــــرى وكفى
العمر: 34
صمت الرحيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-25, 09:07 PM
  المشاركه #8
رد: استخدامات الكرش للرجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

ويلي مت بالضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههه

مشكور ع الموضوع المفروح اخي
مشكوره ريم على تواضعك وكرمك فى الرد على موضووع لى ودووووووووم الضحك يارب
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
عزوز
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,006
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: وسط جبال طي
عزوز غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-26, 02:03 AM
  المشاركه #9
رد: استخدامات الكرش للرجال

اسف اسف اسير مابيها ولا ابي فوائدها

حى العز الي وراها مابيه
__________________
رد مع اقتباس
أهنجار خليجي
مزعوط خبير
المشاركات: 6,944
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-26, 02:46 AM
  المشاركه #10
رد: استخدامات الكرش للرجال

ههههههههههههههههههههههههه هههه

وانا متعب نفسي على الرجيم

خلاص لا رجيم بعد اليوم

شعاري (( كرشي تعشي ))

وتحياتي لك يا زعيم المكرشين

القذافي يقول الى الامام

وانت تقول الى طاولة الطعام

__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: استخدامات الكرش للرجال
الموضوع آخر مشاركة
نكته للرجال فقط 2013-12-25 09:40 PM
للرجال فقط ...ممنوع دخول النساء 2012-09-26 04:29 AM
رسالة للرجال و "للبنات خاصة" 2012-05-02 11:32 PM
اهداء لكل رجل فرط في حب امرأه هل تعلم : للرجال فقط !!!!!!! 2012-03-26 01:19 PM


الساعة الآن 10:25 AM