عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


مطعم عصري على شكل مرحاض

إضافة رد
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 01:00 AM
  المشاركه #1
Talking مطعم عصري على شكل مرحاض



كثيرون في العالم يتمتعون بخيال واسع وبما أن لديهم الكثير من الوقت فيسمحون لأنفسهم أن يخترعوا ويبتكروا اشياء غريبة..
مثل المطعم الذي تمت هندسته على شكل مرحاض.. : (45):





























ينطبق عليهم المثل ___ ان لم تستحي ففعل ما شئت
ايش رايكم فيه :eyee2::eyee2::eyee2:
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
تازنكت
مزعوط خبير
المشاركات: 1,542
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: ايوه هناكـ
تازنكت غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 01:10 AM
  المشاركه #2
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

مت بالضحك امواج
ديكور غريب عجيب
ايوا صدق من قال بيت الراحه و هذا مطعم الراحه
__________________
يـقـولـون مـا لـا يـفـعـلـون ..!!
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,335
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 01:14 AM
  المشاركه #3
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

ما عجبني ما تجي النفس انسان ياكل فيه
فاضيين هاد الشينوا
تسلمي امواج
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 02:42 AM
  المشاركه #4
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تازنكت مشاهدة المشاركة
مت بالضحك امواج
ديكور غريب عجيب
ايوا صدق من قال بيت الراحه و هذا مطعم الراحه
دوووووووووووم الضحكة حبيبتي منورة الموضوع
قصدي المرحاض لالا قصدي المطعم ههههههههههههههههه
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 02:44 AM
  المشاركه #5
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi مشاهدة المشاركة
ما عجبني ما تجي النفس انسان ياكل فيه

فاضيين هاد الشينوا

تسلمي امواج
ولا انا عجبني ميس غير الفكرة
اما هو تقدري تاكلي : (432):
وانتي تشمي ريحة ديال تواليت : (43):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

مطعم عصري على شكل مرحاض

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 02:55 AM
  المشاركه #6
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

العجب صافي هههههههههههههههههههههههه

حماااااااااق بامو عينيه ههههههههههههههه

شكرا امواجووووووووو
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس
الولهان
مزعوط خبير
المشاركات: 1,685
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الولهان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 02:56 AM
  المشاركه #7
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

وش ذا القرف يعني ما لقو غير المراحيض اللي تنفع لهم تصير مطعم هذولا الصنيني مقرفين بدرجه مو طبيعه بس ينطبق عليهم المثل الانسان ابن بيئته وتسلمين يامواج: (210):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,335
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 03:00 AM
  المشاركه #8
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

اقتباس:
ولا انا عجبني ميس غير الفكرة
اما هو تقدري تاكلي
وانتي تشمي ريحة ديال تواليت
ههههههههههههههههههههههه ايه بصح
تفوو تبقى افكارهم عجيبة غريبة
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 03:13 AM
  المشاركه #9
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
العجب صافي هههههههههههههههههههههههه


حماااااااااق بامو عينيه ههههههههههههههه


شكرا امواجووووووووو
: (43):: (43):: (43):: (43):
الي كياكل الحشرات وصراق الزيت توقع منه اي حاجة: (43):: (43):: (43):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-29, 03:15 AM
  المشاركه #10
رد: مطعم عصري على شكل مرحاض

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولهان مشاهدة المشاركة
وش ذا القرف يعني ما لقو غير المراحيض اللي تنفع لهم تصير مطعم هذولا الصنيني مقرفين بدرجه مو طبيعه بس ينطبق عليهم المثل الانسان ابن بيئته وتسلمين يامواج: (210):
بصراحة مادري : (603):
ناس عجيبين في افكارهم ماتركوا شيء الا وجربوه
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم " شهيوات فركوس" مطعم “winoo" باستري “amoud” مهندس قسم مطاعم مراكش 5 2019-01-20 04:51 PM
مطعم سواح سايح قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 28 2018-03-22 02:27 PM
مطعم العشاب سنيني يم بوابة السياحة و السفر إلى طنجة Tangier 58 2015-09-07 12:34 AM
منزل على شكل مرحاض haithamkuw الاستراحه 4 2012-05-06 10:32 PM
مطعم سانتوا السعودي النسائي: اول مطعم نسائي أمواج الشمال الاستراحه 4 2012-04-20 08:51 PM


الساعة الآن 08:50 AM