عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم السياحة العائلية في المغرب التعريف بالسياحه العائلية و برامح سياحية و تقارير

رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

إضافة رد
أم رائد المراكشية
مزعوط نشيط
المشاركات: 112
تاريخ التسجيل: Mar 2012
أم رائد المراكشية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 08:49 PM
  المشاركه #1
رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اولا مبروك هدا القسم الجديد الي خاص بالسياحة العائلية وغادي يكون أول تقرير لي في المنتدى وان شاء الله يعجبكم وتستفد منه



اعضاء الرحلة

أم رائد وأبو رائد ورائد



رحلتنا للمغرب كانت يوم 27 شهر 04 على الخطوط السعودية الانطلاقة من مدينة جده الرحلة دامت 6 ساعات و 45 دقيقة وبحمد الله وصلنا لمطار محمد الخامس وبعد ختم الجوازات دزنااااااااااا لاستلام الحقائب ومنها للجمارك .الجمارك كان تيختار النار الي يوقف للتتفتيش: (718):ومن حظنااااااااا تم اختيارناااااااااااا ههههههههههههه .راجلي عطى للجمركي الجوازات وهو يقلب ما بانت ليه لا حمراء لا زرقاء ههههههههههه وهو يقول لي ماكاين لا قهوة لا اتاي مالكم سقرامين وانا ندور فيه قلت ليه عرفت شحال هده ما دخلت للمغرب راه عامين والصرف وهو يضحك ديك الضحكة الصفراء وقالي مرحبا بيك تفضلي اختي .ايوا دزناااااااااااا من الجمارك من غير ما ندفع لا زرقاء لا حمراء لان هداك حقنااااااا وكون الجمركي زاد كلمة كون صعد الامر كما يقول المثل ما تديرش ما تخافش .من بعد خرجناااااااا من المطار وصرفنا مبلغ من المال باش نوصل لمراكش لان اتجاهنااااااااا بحكم مدينتي قطعنا التداكر مطار محمد الخامس كازا فوايجور مراكش وصنا مراكش مع العشرة ديال الليل وتاكسي كبير من محطة القطار للبيت وحرارة لقاء الاهل والاحباب .



تم استخدام هدا الكاميرا في التصوير


رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

يتبع


جولتناااااااااااا في مراكش بالصور وبطلها رائد مزعوط المغرب الجديد : (514):
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
قناص نجد
مزعوط فضي
المشاركات: 834
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: عـنـيـزهـ
العمر: 38
قناص نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:00 PM
  المشاركه #2
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

تقرير جميل ، وياريت يتم ادراج الصور مع الشرح بالتسلسل الجميل

واصلي بالكتابة :) ، وموظفي المطار لا يقلقون الى هذه الدرجة ، فأنا استمتع باللقاء بموظفي المطارات ، فهم وجبة تسلية لايمكن أفرط فيها
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:00 PM
  المشاركه #3
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

ديريليا البلاصه فالقدام

تبارك الله عليك بدايه موفقه خيتو
والله يخلي لك ابو رائد ورائد
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس
dadescars
موقوف
المشاركات: 151
تاريخ التسجيل: Aug 2011
dadescars غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:04 PM
  المشاركه #4
Lightbulb رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الحمد لله على هذه البدايه المفضله وجائت في الوقت المناسب مع إفتتاح القسم الراااااائع ولله هذا شيئ مفرح بارك الله فيكم

وأقول لأخيتي / أم رائـــد وأبو رائــــد ورائــــد الف الف مرحبا فيكم في بلدكم وهذا شيئ يسرنا ولله العظيم ونحن هنا رهن الخدمه في كل شيئ

وبارك الله فيك أخيتي على التقرير باين في تقرير وااااااش مراكشي مع راسوا فأكملي بقية التقرير الله يجازيك خير وخلي ليك أبو رائد ورائد

وتقبلي فائق إحترامي من أخوك رفــــــــيق أبو خديجة أغادير
رد مع اقتباس
أم رائد المراكشية
مزعوط نشيط
المشاركات: 112
تاريخ التسجيل: Mar 2012
أم رائد المراكشية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:08 PM
  المشاركه #5
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قناص نجد مشاهدة المشاركة
تقرير جميل ، وياريت يتم ادراج الصور مع الشرح بالتسلسل الجميل

واصلي بالكتابة :) ، وموظفي المطار لا يقلقون الى هذه الدرجة ، فأنا استمتع باللقاء بموظفي المطارات ، فهم وجبة تسلية لايمكن أفرط فيها


مرورك الاجمل اخوي قناص نجد

بادن الله ندير جهدي ونحط كل الصور بالشرح


اكيد اخوي لا يقلقون راه حتى انا اعتبرتهم تسلية وعطيته خو كلامه هههههه .
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
أم رائد المراكشية
مزعوط نشيط
المشاركات: 112
تاريخ التسجيل: Mar 2012
أم رائد المراكشية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:10 PM
  المشاركه #6
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
ديريليا البلاصه فالقدام

تبارك الله عليك بدايه موفقه خيتو
والله يخلي لك ابو رائد ورائد

مرحبا بالزين ان شاء اللهه نكون عند حسن الظن ونكتب حاجة تستفاد منهااااااا فيما يخص السياحة العائلية



اللهم امين ويخلي ليك العزيز عليك
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
أم رائد المراكشية
مزعوط نشيط
المشاركات: 112
تاريخ التسجيل: Mar 2012
أم رائد المراكشية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:12 PM
  المشاركه #7
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dadescars مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الحمد لله على هذه البدايه المفضله وجائت في الوقت المناسب مع إفتتاح القسم الراااااائع ولله هذا شيئ مفرح بارك الله فيكم

وأقول لأخيتي / أم رائـــد وأبو رائــــد ورائــــد الف الف مرحبا فيكم في بلدكم وهذا شيئ يسرنا ولله العظيم ونحن هنا رهن الخدمه في كل شيئ

وبارك الله فيك أخيتي على التقرير باين في تقرير وااااااش مراكشي مع راسوا فأكملي بقية التقرير الله يجازيك خير وخلي ليك أبو رائد ورائد

وتقبلي فائق إحترامي من أخوك رفــــــــيق أبو خديجة أغادير

الله يبارك فيك اخوي والله يجازيك بخير على الترحيب
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
أمواج الشمال
مزعوط خبير
المشاركات: 7,641
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:17 PM
  المشاركه #8
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

ليا الشرف اختي ام رائد ان يكون لك بصمة
جميلة في قسم الجديد
تقرير وبداية موفقة
سجلني من متابعينك
وواصلي ولا تتأخري علينا
اختك امواج الشمال
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،
رد مع اقتباس
أم رائد المراكشية
مزعوط نشيط
المشاركات: 112
تاريخ التسجيل: Mar 2012
أم رائد المراكشية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:18 PM
  المشاركه #9
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

هده صور لساحة جامع الفنا وهي قريبة من الحي ايلي تنسكن فيه

[IMG][/IMG]


صورة الكوتشي

[IMG][/IMG]

صورة النصب التذكاري لضحايا انفجار اركانة داروه في الدكرى السنوية للانفجار والنصب كان في حديقة عرصة البيلك

[IMG][/IMG]


يتبع بادن الله
__________________
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-08, 09:49 PM
  المشاركه #10
رد: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد

سجلني معاك واحد متابع
وباين ان التقرير واااعر ومايتفوتش

ومشكورة مقدما على المبادرة الرائعة باول تقرير عائلي
واهم شي ابي اعرف سالفة رائد المزعوط
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رحلتي العائلية الى المغرب تقرير متجدد
الموضوع آخر مشاركة
تقرير رحلتي الاولى لبلد الحب المغرب 2021-02-01 03:36 PM
تقرير رحلتي من الدمام إلى المغرب السهرات + المقاهي + المطاعم + السكن 2020-02-08 12:22 PM
رحلتي العائلية لبلاد ابن بطوطة 2019-11-14 01:13 PM
تقرير رحلتي الى محبوبتي المغرب 2016-01-10 12:24 AM


الساعة الآن 08:19 AM