عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


خطبة الجنرال علوووش..

إضافة رد
 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

خطبة الجنرال علوووش..

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:13 AM
  المشاركه #11
رد: خطبة الجنرال علوووش..

: (63):: (63):: (63):

عزوووووووووووووز اينك يا اخي
__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:23 AM
  المشاركه #12
رد: خطبة الجنرال علوووش..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
: (63):: (63):: (63):


عزوووووووووووووز اينك يا اخي
ريمو الشريرة لو شفتك هنا مرة ثانية
سوف يتم قتلك بواسطة صريصير وزهيوي
قدامك 5 ثواني تغادرين المكان ولا سوف تجدينهم بين ملابسك وفوق راسك وتحت سريرك : (772):
الجنرال علوووش
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:23 AM
  المشاركه #13
رد: خطبة الجنرال علوووش..

مو بايدكم تعملو شي هههههه
اول انشقاق عزوز الطيوب وعقبال ما ينشق الجنرال
رد مع اقتباس
الماضي
موقوف
المشاركات: 589
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في قلوب المزاعيط والمزعوطات
الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:26 AM
  المشاركه #14
رد: خطبة الجنرال علوووش..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووش البشوووش مشاهدة المشاركة
ريمو الشريرة لو شفتك هنا مرة ثانية
سوف يتم قتلك بواسطة صريصير وزهيوي
قدامك 5 ثواني تغادرين المكان ولا سوف تجدينهم بين ملابسك وفوق راسك وتحت سريرك : (772):
الجنرال علوووش
من أولها ياجنرال قلوبنا
حنت السحلية ف]ارضنا
نروح نقولها معاكي مدري كم وغادري
يابختكم ياسحالي بجنرالنا
ههههههههههههه
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:29 AM
  المشاركه #15
رد: خطبة الجنرال علوووش..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي مشاهدة المشاركة
من أولها ياجنرال قلوبنا

حنت السحلية ف]ارضنا
نروح نقولها معاكي مدري كم وغادري
يابختكم ياسحالي بجنرالنا
ههههههههههههه
هدي خطة فضحتنا
انا ابغى اعطيهم الامان وسيتم تفجير الموضوع في لحضة وجودهم جميعا
لو قتلت ريمو مراح نقدر نصيدهم
المثل الشرير يقول اقرب من الشر تامن
قرب ادنك بوقلك سر ((ريمو جاسوسة عند السحالي )) لاتعلم احد
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
الماضي
موقوف
المشاركات: 589
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في قلوب المزاعيط والمزعوطات
الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:34 AM
  المشاركه #16
رد: خطبة الجنرال علوووش..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووش البشوووش مشاهدة المشاركة
هدي خطة فضحتنا
انا ابغى اعطيهم الامان وسيتم تفجير الموضوع في لحضة وجودهم جميعا
لو قتلت ريمو مراح نقدر نصيدهم
المثل الشرير يقول اقرب من الشر تامن
قرب ادنك بوقلك سر ((ريمو جاسوسة عند السحالي )) لاتعلم احد
خطة ياسحالي هاه
تراها خطة ياسحالي
وإحنا مو عارفين
إن ريموووه جاسوسة
السحالي
صح كذا ياجنرال
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:34 AM
  المشاركه #17
رد: خطبة الجنرال علوووش..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الوريد مشاهدة المشاركة
مو بايدكم تعملو شي هههههه


اول انشقاق عزوز الطيوب وعقبال ما ينشق الجنرال
ايها السحالي إنّ الشّيطان قد اسْتَبطنكم فخالَط اللحمَ، الدَّم والعَصب والمِسامع والأطراف والأعضاد والشَغاف، ثم أفضىَ إلى المِخاخ والصَّمائخ، ثم ارتفعِ فَعَشّش، ثم باض وفَرّخ، فحشاكم شِقاقا ونفاقاً، وأشعركم خلافاً؛ اتخذتموه دَليلا تَتّبعونه، وقائداً تُطيعونه، ومُؤامراً تَسْتَشيرونه. وكيف تنفعكم تجربة، أو تَعِظكم وَقعة، أو يحْجًزكم إسلام، أو يَردّكم إيمان! ألستم أصحابي بالأهواز حيث رُمتم المكر، وسَعَيتم بالغَدْر، واستجمعتمِ للكُفر وظَننتم أنَ اللّه يَخْذل دينه وخلافته، وأنا أرميكم بطَرْفي وأنتم تَتَسلّلون لِو إذا وتنهزمون سراعاً، ثم يومَ الزاوية وما يوم الزاوية! بها كان فَشَلكم وتنازُعكم وتخاذلكم، وبراءة اللّه منكم، ونُكوص وليّه عنكم؛ إذ وَلّيتم كالإبل الشَوارد إلى أَوْطانها، النوازع إلى أعطانها، لا يسأل المَرء منكم عن أخيه، ولا يُلوي الشيخ على بنيه، حتى عَضّكم السلاح، وقَصَمتكم الرّماح؛ ثم يوم دَيْر الجماجم، وما دَيْر الجماجم! بها كانت المعارك والملاحم، بضرب يُزيل الهام عن مَقِيله، ويذهل الخَلِيل عن خليله. يأهل العراق، والكَفَرات بعد الفَجَرات، والغَدَرات بعد الخَتَرَات، والنزوات بعد النزوات، إن بعثتكم إلى ثُغوركم غَلَلتم وخُنتم، وإن أمِنتم أَرْجفتم، وإن خِفتم نافَقتم، لا تَذْكرُون حسنة ولا تَشكرون نِعْمة. يأهل العراق، هل استخفكم ناكث، أو استغواكم غاو، أو استفزّكم عاص، أو استنصركم ظالم، أو استعضدكم خالع، إلّا وَثقْتموه واويتُموه وعزّرتموه ونصرتموه ورَضيتموه؛ يأهل العراق، هل شَغَب شاغِب، أو نعب ناعب، أو ذَمَق ناعق، أو زفر زافر، إلاكنتم أتباعَه وأنصاره؟ يأهل العراق، ألم تَنهكم المواعظ، ألم تزجركم الوقائع؟ ثم التفت إلى أهل الشام فقال: يأهل الشام، إنما أنا لكم كالظَليم الذابّ عن فِرَاخه، يَنْفي عنها المَدَر، ويُباعد عنها الحَجر، ويُكِنّها عن المطر، ويَحميها من الضباب، ويَحرُسها من الذئاب. يأهل الشام، أنتم الجُنة والرداء، وأنتم الغدة والحِذاء.

الجنراال علووووش
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:36 AM
  المشاركه #18
رد: خطبة الجنرال علوووش..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماضي مشاهدة المشاركة
خطة ياسحالي هاه

تراها خطة ياسحالي
وإحنا مو عارفين
إن ريموووه جاسوسة
السحالي

صح كذا ياجنرال
صح ايها القائد
:0069:
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:39 AM
  المشاركه #19
رد: خطبة الجنرال علوووش..

قال: "أيّها الناس، أين المفر ؟؟ البحر من ورائكم، والعدوُّ أمامكم، وليس لكم والله إلا الصدقُ والصبر، واعلموا أنّكم في هذه الجزيرة أضيَعُ من الأيتام، في مأدُبَة اللئام، وقد استقبلكم عدوّكم بجيشه وأسلحته، وأقواتُهُ موفورة، وأنتم لا وَزَرَ لكم إلا سيوفكم، ولا أقوات إلاَّ ما تستخلصونه من أيدي عدوّكم، وإن امتَدّت بكم الأيام على افتقاركم ولم تنجزوا لكم أمراً ذهبت ريحكم، وتعوّضت القلوب من رُعبها منكم الجراءة عليكم، فادفعوا عن أنفسكم خذلان هذه العاقبة من أمركم بِمُناجزة هذا الطاغية، فقد ألقت به إليكم مدينَتُه الحصينة، وإنّ انتهاز الفُرْصَة فيه لممكن إن سمحتم لأنفسكم بالموت، وإنّي لم أحذِّركم أمراً أنا عنه بنَجْوة ، ولا حملتكم على خُطة أرخصُ متاع فيها النفوسُ (إلاَّ وأنا) أبدأ بنفسي، واعلموا أنّكم إن صَبرتم على الأشق قليلاً، استمعتم بالأرْفَه الألذِّ طويلاً، فلا ترغبوا بأنفسكم عن نفسي، فما حَظّكم فيه بأوفى من حظّي، وقد بلغكم ما أنشأتْ هذه الجزيرةُ من الحور الحسان، من بنات اليونان، الرافلات في الدر والمَرْجان، والحُلَل المنسوجة بالعِقْيان، المقصورات في قصور الملوك ذوي التيجان، وقد انتخبكم الوليد بن عبد الملك أميرُ المؤمنين من الأبطال عُرْبانا، ورضيكم لملوك هذه الجزيرة أصهاراً وأختانا، ثقةً منه بارتياحكم للطّعان ، واستماحكم بمُجالدة الأبطال والفُرسان، ليكون حظه منكم ثواب الله على إعلاء كلمته، وإظهار دينه بهذه الجزيرة، وليكون مَغْنَمُها خالصة لكم من دونه ومن دون المؤمنين سواكم، والله تعالى وليُّ إنجادكم على ما يكون لكم ذكراً في الدارين، واعلموا أني أوّل مجيبٍ إلى ما دعوتكم إليه، وأنّي عند مُلْتَقى الجمعين حاملٌ بنفسي على طاغية القوم لذريق فقاتِلهُ إن شاء الله تعالى، فاحملوا معي، فإن هلكت بعده فقد كفيتكم أمره، ولم يُعْوزكم بطلٌ عاقل تسندون أموركم إليه وإن هلكتُ قبل وصولي إليه فاخلفوني في عزيمتي هذه، واحملوا بأنفسكم عليه، واكتفوا الهمَّ من فتح هذه الجزيرة بقتله، فإنِهم بعده يُخْذَلون"

الجنرال علوووش.
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-11, 02:44 AM
  المشاركه #20
رد: خطبة الجنرال علوووش..

اقتباس:
ايها السحالي إنّ الشّيطان قد اسْتَبطنكم فخالَط اللحمَ، الدَّم والعَصب والمِسامع والأطراف والأعضاد والشَغاف، ثم أفضىَ إلى المِخاخ والصَّمائخ، ثم ارتفعِ فَعَشّش، ثم باض وفَرّخ، فحشاكم شِقاقا ونفاقاً، وأشعركم خلافاً؛ اتخذتموه دَليلا تَتّبعونه، وقائداً تُطيعونه، ومُؤامراً تَسْتَشيرونه. وكيف تنفعكم تجربة، أو تَعِظكم وَقعة، أو يحْجًزكم إسلام، أو يَردّكم إيمان! ألستم أصحابي بالأهواز حيث رُمتم المكر، وسَعَيتم بالغَدْر، واستجمعتمِ للكُفر وظَننتم أنَ اللّه يَخْذل دينه وخلافته، وأنا أرميكم بطَرْفي وأنتم تَتَسلّلون لِو إذا وتنهزمون سراعاً، ثم يومَ الزاوية وما يوم الزاوية! بها كان فَشَلكم وتنازُعكم وتخاذلكم، وبراءة اللّه منكم، ونُكوص وليّه عنكم؛ إذ وَلّيتم كالإبل الشَوارد إلى أَوْطانها، النوازع إلى أعطانها، لا يسأل المَرء منكم عن أخيه، ولا يُلوي الشيخ على بنيه، حتى عَضّكم السلاح، وقَصَمتكم الرّماح؛ ثم يوم دَيْر الجماجم، وما دَيْر الجماجم! بها كانت المعارك والملاحم، بضرب يُزيل الهام عن مَقِيله، ويذهل الخَلِيل عن خليله. يأهل العراق، والكَفَرات بعد الفَجَرات، والغَدَرات بعد الخَتَرَات، والنزوات بعد النزوات، إن بعثتكم إلى ثُغوركم غَلَلتم وخُنتم، وإن أمِنتم أَرْجفتم، وإن خِفتم نافَقتم، لا تَذْكرُون حسنة ولا تَشكرون نِعْمة. يأهل العراق، هل استخفكم ناكث، أو استغواكم غاو، أو استفزّكم عاص، أو استنصركم ظالم، أو استعضدكم خالع، إلّا وَثقْتموه واويتُموه وعزّرتموه ونصرتموه ورَضيتموه؛ يأهل العراق، هل شَغَب شاغِب، أو نعب ناعب، أو ذَمَق ناعق، أو زفر زافر، إلاكنتم أتباعَه وأنصاره؟ يأهل العراق، ألم تَنهكم المواعظ، ألم تزجركم الوقائع؟ ثم التفت إلى أهل الشام فقال: يأهل الشام، إنما أنا لكم كالظَليم الذابّ عن فِرَاخه، يَنْفي عنها المَدَر، ويُباعد عنها الحَجر، ويُكِنّها عن المطر، ويَحميها من الضباب، ويَحرُسها من الذئاب. يأهل الشام، أنتم الجُنة والرداء، وأنتم الغدة والحِذاء.

الجنراال علووووش
ناااااري ما فهمت والو ههههههههههههههههه : (741):: (741):خطبة واش من خطبة بس ما خوفتني
اهم شي انه السحلية خلقت من ضلع الضب يعني اي شي قلته خايب فينا انتم الاصل فيه:p
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: خطبة الجنرال علوووش..
الموضوع آخر مشاركة
الى لقاء قريب ... اخوكم علوووش 2012-10-22 08:50 PM
تمــــساح >> الجنرااال علوووش المشعكك 2012-05-15 09:08 PM
كاتب سعودي: خطبة جمعة نموذجية من المغرب.. 2011-09-29 07:03 AM


الساعة الآن 06:06 PM