عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

إضافة رد
قطوة برونزية
موقوف
المشاركات: 3,916
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 01:23 AM
  المشاركه #111
رد: اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

بعض الاوقات

متى تحس بالانكسار
رد مع اقتباس
ADMNTK

اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

المشاركات: 2,131
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: فُيُ ركُنيُ آلهآديُ
ADMNTK غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 02:08 AM
  المشاركه #112
رد: اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

لما افقد الموجود وابحث عن المفقود ,,,,سؤالي ليه الاشخاص اللي نبيهم فـ حياتنا نتظاهر لهم بعكس ذالك ؟؟؟؟
رد مع اقتباس
ولووودي المزيان
مسطي سعودي
المشاركات: 350
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: مملكة الإنسانية (الخبر)
العمر: 41
ولووودي المزيان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-30, 09:19 AM
  المشاركه #113
رد: اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

لأنك لما تتغلى يا الحبيب يمديك تتأكد ان كان هذولي الأشخاص يبونك و يحبونك لشخصك ولا لشيء آخر موجود فيك
يعني هندام حلو ولا مطنوخ ولا سيارته حلوة: (91):
طيب الحين انسان يحب وحده ويبي يتزوجها مش المفروض أن ابوها يكون عون لهم على الزواج
سؤالي من شقين
في هالحلات ليش موقف الأم في الغالب مؤيد و مسهل للعقبات و موقف الأب على العكس تماما في أغلب الأحيان!!!: (84):

التعديل الأخير تم بواسطة ولووودي المزيان ; 2012-05-30 الساعة 09:21 AM
رد مع اقتباس
قطوة برونزية
موقوف
المشاركات: 3,916
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-24, 05:38 PM
  المشاركه #114
رد: اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

الأم احسها تسهل الامور لانها تبي تشوف بنتها ببيت زوجها وباولادها غير عن الاب فه كثير عوامل يخليه يتردد شوي التعلق بالبنت يبي يضمن لها مستقبل أحسن

يحاول يجرب الشخص الي متقدم لبنتو بكفى الطرق وانا مو ضدو لانو يخاف على بنتو ويبي لها مصلحتها بالاول والاخير

سؤالي

هل انت مع او ضد المثل الي يقول

اذا رحل الاب يكون تعويض الام كبير واذا رحلت الام يروح معاها كل شيء حلو بالحياة
رد مع اقتباس
ســـلنقح
البهجاوي
المشاركات: 1,177
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: Dammam@
ســـلنقح غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-24, 09:52 PM
  المشاركه #115
رد: اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

الله يطول بعمرهما

نعم مع المقوله



سؤال: ما هو الشيء الذي تحرص على أخذه معك من المغرب؟
رد مع اقتباس
الـدوكالي
موقوف
المشاركات: 4,190
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-24, 10:48 PM
  المشاركه #116
رد: اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اهلين ملكة مساء الخير نعم انا مع المقوله الام تستطيع ان تحل مكان الاب وتعوض الأبناء عن فقدان الأب


اهلين بالاخ والحبيب سلنقح مساءك سكررررررررر يالغالي انا الشي اللي ديما اخذوا معي من المغرب


الذكرى الجميله والحب لهذا البلد الذي احببتوا واحبني والترتيب وانا بالطائرة كيف استطيع ان ارجع لهذا البلد الذي سحرني بهواااااااااء


في اقرب فرصة تقبل تحياتي




والسؤال هل انت ترى ان المغرب بلد متجدد وكيف تحب ان ترااه في المستقبل القريب مع التوضيح ولماذا ؟؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة الـدوكالي ; 2012-08-24 الساعة 10:50 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اسال العضو اللي بع ــدكــ!!!
الموضوع آخر مشاركة
جاي العيد وابي اسال عن شقق بالرباط قريب من ماك واغادير مارينا 2018-06-08 04:05 PM
ورط العضو اللي بعدك 2017-10-01 09:56 PM
أطلق إشاعة على العضو اللي قبلك 2012-12-30 11:37 AM
عد من ((1)) الى ((5)) وكهرب العضو اللي قااااهرك 2012-12-30 05:32 AM


الساعة الآن 05:53 PM