عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

إضافة رد
haithamkuw
مزعوط برونزي
المشاركات: 554
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: الكويت
العمر: 49
haithamkuw غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 02:46 AM
  المشاركه #1
Thumbs down المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة


أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن «المرأة لا تؤتمن على سر»، على الأقل عند المصريات، حيث أثبتت أن النساء المصريات لا يستطعن الاحتفاظ بالسر لأكثر من 38 ساعة وغالبا ما يبحن به إلى أشخاص غير معنيين بحسب ما ذكرت جريدة «السفير» اللبنانية.
وأكدت أستاذة علم الاجتماع في جامعة ميشيغن الأميركية د.مارغريت باول في دراسة مطولة بعنوان «المرأة أقدم وكالة أنباء عالمية» أن المرأة المصرية لا تستطيع حفظ الأسرار أكثر من 38 ساعة فقط.

وكشفت الدراسة التي جرت على 500 امرأة مصرية تتراوح أعمارهن ما بين 18 و60 عاما، أن 25% منهن اعترفن بأنهن لا يستطعن حفظ السر إطلاقا مهما يكن شخصيا وخطيرا.

وأوضحت الدراسة أن النساء المصريات غالبا ما يبحن بالسر إلى شخص غير معني بالموضوع أو ينتمي إلى دائرة اجتماعية مختلفة، وبالرغم من أن 9 فتيات من أصل 10 يعتبرن أنفسهن جديرات بالثقة فإنهن يبحن دائما بالأسرار، وأن ثلثي النساء يشعرن بالذنب بعد البوح بالسر. وأشارت الدراسة إلى أن الهاتف والإنترنت ساهما بشكل كبير في إفشاء الأسرار، أما في الريف المصري فالحقول واللقاءات العائلية تساهم في نشر الأسرار والبوح بها.
: (776):
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 06:46 AM
  المشاركه #2
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

اتوقع ٣٨ ساعة كمان كثير اللحين مع التقنية تقفل من عندك ترسلة بي سي للكل
هههههههههه
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
وجه معرفط

المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

المشاركات: 1,233
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: العالم العربي
وجه معرفط غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 06:53 AM
  المشاركه #3
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

أنا أشهد
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية W@LEED
W@LEED
مزعوط برونزي
المشاركات: 567
تاريخ التسجيل: Jul 2011
W@LEED غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 10:05 AM
  المشاركه #4
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

اصابع ايدك مش سوا ... صحيح الكثير منهم ما يمسكون ... بس في نساء تمسك السر ...


اشكرك اخي هيثم على الموضوع الجميل من شخصك الجميل ....


تقبل مروري المتواضع ...
__________________
رد مع اقتباس
ناصر ناصر
مزعوط مميز
المشاركات: 358
تاريخ التسجيل: Mar 2012
ناصر ناصر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 12:04 PM
  المشاركه #5
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

انا موافق ههههههه ما يكتمن السر ابدااااااا صدق وكالة انباء المرءة
رد مع اقتباس
صمت الرحيل
تنام ويبقى أثر دموعك على وسادتك لتشهد ألامك
المشاركات: 900
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: مصــــــــرى وكفى
العمر: 34
صمت الرحيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 02:40 PM
  المشاركه #6
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

فعلا اصابع اليد مو متل بعضيها اخى
ولكن يوجد نسبه عاليه جدا ممن لا يحفضون اسرار الغير
الا من رحم ربى
الله يهدى
ومشكور اخى على موضوعك القيم
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
الماضي
موقوف
المشاركات: 589
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: في قلوب المزاعيط والمزعوطات
الماضي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 03:04 PM
  المشاركه #7
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

(ليس كل النساء) أخي الحبيــب...
فمن النســــاءالواحدة منهن أخير من 100 رجل
في الحغاظ على السـر وكتمانه..
والتاريخ يشهد ومازال يشهد للنساء
اللاتي وصلن للقمـة..
وأخيرا المرأة خلقت من ضلع أعوج..
والإعوجاج أصله في الرجل..
تحياتي
رد مع اقتباس
همسه غلا
مزعوط قدير
المشاركات: 232
تاريخ التسجيل: May 2012
همسه غلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 03:40 PM
  المشاركه #8
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

ليس كل النساء متشبهات اخي
فمنهم من يكتم و من لا و العكس الصحيح عند الرجل كدلك
دمت بود
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 03:44 PM
  المشاركه #9
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

مش دائما
ولا ما كانو المخابرات الاجنبية يجندو نساء كجاسوسات
هو على حسب طبيعة السر
تسلم ع الموضوع
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر
سلاوية الخاطر

المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

المشاركات: 12,579
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 05:04 PM
  المشاركه #10
رد: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

كثرو الدراسات ههههههه

حفــظ الســر أمــانــة , صفــه كباقي الصفاتــ , ليست حكرآآ لا على الرجــال ولا على النســاء
يمكن تتوفر في فلانه وتنعدم عند فلانــ

شكــرآآ على الموضوع

تقبل مروريــ

__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة
الموضوع آخر مشاركة
ساعة غيابك 2011-07-04 09:36 AM
اقل من اثنى عشر ساعة 2011-05-10 11:09 PM
كيف تسعد المرأة الرجل؟ .. وكيف يسعد الرجل المرأة..؟؟!!خااااااااص جدا للمزاااعيط 2011-04-25 10:14 AM


الساعة الآن 02:38 PM