عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


القائمه السوداء الاشخاص و الفنادق و المرافق السكنيه و المكاتب السياحيه التي يحظر التعامل معها في المغرب

احمر بالخط العريض

إضافة رد
محمد الشادي
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Sep 2014
محمد الشادي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-17, 08:06 AM
  المشاركه #51
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تولين مشاهدة المشاركة
اكيد يعني هذه حياتهم و من يمشي في ذلك الطريق الشائك لابد ان يتنازل عن امور عديده اهمها كرامته و مبادئه كأنسان

عندما يتحول الانسان الى سلعه يفقد كل صفات البشر فلا تنتظر اي شئ ايجابي منه بكل توقع الاسوء

لا تقولي البلاك هاوس في اي مكان الذي تجده هناك تجده اليوم الثاني في مكان اخر وهكذا

فأحذرو الامراض لانها منتشره بينهم بشكل لا يصدق


لا تجعلوا سياحتهم سياحه ما تحت السره ولا تحرصوا عليها استمتعوا برحلتكم و اكتشفوا الوجه الاخر للحياه

ما فيه اجمل من الصداقات صدقوني




O.o

اشكرك من القلب على كلامك الاكثر من رائع

الحياة جميله لمن لديه مبدأ واضح

يتخذ من خلاله مصافحة جميع طبقات المجتمع

ممن يصادفهم على اسلوب راقيء بدون زيف

او مصلحه او ملذه لساعات قد تدمر تلك المبادئ

صافح البشر كما تحب ان يصافحوك

حاول جاهد ان تزرع الابتسامه بكل مساحه من نظراتك

فلو اتفقنا على الاحترام وعدم الغموض فسننعم بكل رحلة وانا واثق بانها ستكون جميله حتما

بكم وبمن تصادقون
رد مع اقتباس
beau gosse
مزعوط جديد
المشاركات: 10
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: مكة
beau gosse غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 08:49 AM
  المشاركه #52
اعفن واوصخ مكان دخلته في المغرب البلاك هاوس
رد مع اقتباس
كنبغيكم
مزعوط برونزي
المشاركات: 619
تاريخ التسجيل: Nov 2013
كنبغيكم غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 10:14 AM
  المشاركه #53
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beau gosse مشاهدة المشاركة
اعفن واوصخ مكان دخلته في المغرب البلاك هاوس
شكلك ماسمعت عن عبور نفق جهنم بأتجاة شهرزاد صحارى :D

التعديل الأخير تم بواسطة كنبغيكم ; 2014-10-07 الساعة 10:19 AM
رد مع اقتباس
مزعوط لاتكلمني
مزعوط برونزي
المشاركات: 524
تاريخ التسجيل: Jan 2014
مزعوط لاتكلمني غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 10:56 AM
  المشاركه #54
اعجبتني بعض الردود القيمة من الأخوان
وللاسف مقولة ( امشي صح يحتار عدوك فيك )
قد تصيب وقدتخطي في المغرب
الكثير مشي صح تعرض لمشاكل
وانا اقول ياغريب كن (ذيب) وليس أديب
رد مع اقتباس
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 11:43 AM
  المشاركه #55
الى كيدير راسو في نخالة كينقبو الدجاج
معروف عن المجتمع الليلي انه كلو مخاطرو كلو ناس استغلالية وناس ماعندها اخلاق وقيم في كل بقاع العالم والدليل انهم ماكيخدمو الا في الضلام فحال الخفافيش لانهم كيخافو من نور النهار لا يكشفهم
لله يهدي ماخلق
رد مع اقتباس
ولهان ومسير
مزعوط نشيط
المشاركات: 141
تاريخ التسجيل: Sep 2014
ولهان ومسير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 12:46 PM
  المشاركه #56
ودي اتكلم واقول اللي في قلبي بس اخاف ان البلاك هاوس له اعلان في المنتدى
رد مع اقتباس
الرئيسي
مزعوط مبتدء
المشاركات: 41
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الرئيسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-11, 05:37 AM
  المشاركه #57
لي تجربه في البلاك هاوس سهرت فيه مره وطلعت معاي ضيف واليوم الثاني طبو علي الشرطه كنت ساكن في المعاريف قريب زارا طبعا دفعت لهم مبلغ ومن يومها ما انزل كازا كله مراكش والحمد لله ما صادفت اي مشكله في مراكش
رد مع اقتباس
fahad 501
مزعوط قدير
المشاركات: 145
تاريخ التسجيل: Apr 2014
fahad 501 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-12-27, 03:38 AM
  المشاركه #58
شكرا أخويا على التحذير لكن يقول المثل الثقل صنعه وبعدين ما كل خدامين الليل كاين فيهم الشر أحلى ثنائي تعاملت معه حسن وسعيد في سكاي مارينا أغادير وكل الخدامين معهم أحلى من العسل حتى البودي قارد
رد مع اقتباس
مزعوط مسافر
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: Dec 2014
مزعوط مسافر غير متواجد حالياً  
قديم 2015-01-13, 02:04 AM
  المشاركه #59
رد مع اقتباس
y-7
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Feb 2015
y-7 غير متواجد حالياً  
قديم 2015-02-05, 11:51 AM
  المشاركه #60
تسلم ويا ولد حرب
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: احمر بالخط العريض
الموضوع آخر مشاركة
احمر بالخط العريض 2015-03-10 07:13 PM
كرت احمر لمن تشهرــه 2011-11-01 07:34 AM


الساعة الآن 06:44 PM