عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


اجمل ماقرأت اليوم

إضافة رد
رفيع المستوى
مزعوط نشيط
المشاركات: 137
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: دار الملوك
رفيع المستوى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-21, 02:16 PM
  المشاركه #11
رد: اجمل ماقرأت اليوم

تــــــــشدني دائمآ مــــــواضيعك لانــــي متـــــاكد انني ســـاستفيد اشكركـــــ اســـــتاذي علــــوش

عـــــــلى المواضيع الـــــــــــرائعة دائمآ
__________________
يـــــــامــنــيــــتــــ ي يـــاســـــلا خـــــاطــــري وانــــا احـــــــبك احـــــــبك احــــــبك يــــاســـــلام
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-21, 02:20 PM
  المشاركه #12
رد: اجمل ماقرأت اليوم


عبارات فيها الافادة علوش وخصوصا اخر جملة

افعل الخير مهما استصغرته فلا تدري أي حسنة تدخلك الجنة

مع انه في زمننا هدا مو كل الناس تقدر الخير انسان يعملها كويسة وربي سبحانه وتعالى هو لي يحكم عليه
الله يكثر من حسناتنا ويرفع عنا سيئاتنا
تسلم على كلام رائع
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-21, 04:34 PM
  المشاركه #13
رد: اجمل ماقرأت اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة W@LEED مشاهدة المشاركة
حبيب قلبي ... علوووش ...

كلامك جميل في جميل و الله لا يحرمنا منك يا الغالي ...


تقبل مروري المتواضع ..
ولا منكم يا احلى ناس
منور يالغالي وبالعكس مرورك كبير ويشرفني
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-21, 04:36 PM
  المشاركه #14
رد: اجمل ماقرأت اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيع المستوى مشاهدة المشاركة
تــــــــشدني دائمآ مــــــواضيعك لانــــي متـــــاكد انني ســـاستفيد اشكركـــــ اســـــتاذي علــــوش

عـــــــلى المواضيع الـــــــــــرائعة دائمآ
كلامك وساام على صدري
لك كل الاود والاحترام
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
أفندينا
مزعوط خبير
المشاركات: 2,794
تاريخ التسجيل: Feb 2012
أفندينا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-21, 04:37 PM
  المشاركه #15
رد: اجمل ماقرأت اليوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi مشاهدة المشاركة
عبارات فيها الافادة علوش وخصوصا اخر جملة

افعل الخير مهما استصغرته فلا تدري أي حسنة تدخلك الجنة

مع انه في زمننا هدا مو كل الناس تقدر الخير انسان يعملها كويسة وربي سبحانه وتعالى هو لي يحكم عليه
الله يكثر من حسناتنا ويرفع عنا سيئاتنا

تسلم على كلام رائع
عندنا واحد المثل يقول
اعمل مابينك وبين الله واترك مابينك وبين النااس
يعني لاتنتظر من احد يرد لك الشي الكويس اللي انت سويتة
__________________
:yess:
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: اجمل ماقرأت اليوم
الموضوع آخر مشاركة
✴من اجمل ما كتب عن الانثى ✴ 2014-11-03 06:27 PM
ذكريات ولا اجمل 2014-05-05 08:09 AM
اجمل ما قيل في الغزل 2011-08-03 11:15 PM
من أجمل ماقرأت 2011-05-28 05:55 PM
من اجمل ماقرات 2011-04-18 09:23 PM


الساعة الآن 02:15 PM