عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


القائمه السوداء الاشخاص و الفنادق و المرافق السكنيه و المكاتب السياحيه التي يحظر التعامل معها في المغرب

هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

إضافة رد
حـديدان
مزعوط خبير
المشاركات: 2,515
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-03, 09:02 PM
  المشاركه #11
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

اولاااا لا يحق التهجم بهذي الطريقه ان كان لصاحب التاكسي ملاحظه يحق له شكوى صاحب السياره للجهات المسؤله وليس بانزال الركاب من السياره وارغامهم بركوب معه
هدا يغتبر جنحه اختطاف تحت التهديد وهنااا تقدر تدين صاحب التاكسي والشرطه المتعاونه معه شخص اوصلني وسلام لااعلم هل هو مستاجر اسياره ام سارقها فهدا ليس شانك
فلتجنب المشاكل اقترح على كل الشباب الاتي
اولا ان حصل ما قد يحصل حاول الحتفاض برقم سياره المتهجم واوصافه وغالبا مايكون متردد على تلك المنطقه
ابلغ الجهات الرسميه بما يحدث معك تفصيلا ولا تخفي شي حتى ان السياره تابعه للسائق وليس لك
ثالثه ودائماااااااااااااااا اقولها اجلع الامر في علم سفاره بلدك حتى وان لم تكن تريد متابعه الموضوع فمجرد اخبارهم بالامر من كدا شخص يكون الامر اكثر جديه فمجرد اتصالك واخبارهم بما يحدث ليس مكلفلا ليس مهملا ابدا اوصل الخبر وادا كنت تريد متابعه شكايتك تواصل معهم اول باول او بمجرد الابلاغ
وهدي ارقام سفارات الدول الخليجيه
ودائم يا شباب ياشباب احتفضوو بالارقام سفاره بلادكم لديكم في المخفضه او في الجوال صدقني راح تحتاجه لاي سبب كان
وعلى قوله المثل شيله العصى دوم وعازتها يوم
سفارة السعودية في الرباط 00212537633000 00212537639696
سفارة الكويت في الرباط 0021237631111 0021237753591
السفارة الامارات في الرباط 00212537707070 00212537724145
سفارة دولة قطر في الرباط 00212537765681 00212537768986
سفارة سلطنة عمان في الرباط 0021237673788 0021237672258
سفارة البحرين في الرباط 0021237633500 0021237630732
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة حـديدان ; 2012-06-03 الساعة 09:07 PM
رد مع اقتباس
حورية اغادير
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: المغرب-اغادير
حورية اغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-04, 12:57 AM
  المشاركه #12
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

اخي ابغي اسألك انا ابغي استأجر شقه في النخيل بس راح يكونو معي شخصين

التعديل الأخير تم بواسطة حـديدان ; 2012-06-04 الساعة 01:11 AM
رد مع اقتباس
خاليد
مزعوط قدير
المشاركات: 210
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: سائح في بلاد الله
خاليد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-04, 01:21 AM
  المشاركه #13
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـديدان مشاهدة المشاركة
اولاااا لا يحق التهجم بهذي الطريقه ان كان لصاحب التاكسي ملاحظه يحق له شكوى صاحب السياره للجهات المسؤله وليس بانزال الركاب من السياره وارغامهم بركوب معه
هدا يغتبر جنحه اختطاف تحت التهديد وهنااا تقدر تدين صاحب التاكسي والشرطه المتعاونه معه شخص اوصلني وسلام لااعلم هل هو مستاجر اسياره ام سارقها فهدا ليس شانك
فلتجنب المشاكل اقترح على كل الشباب الاتي
اولا ان حصل ما قد يحصل حاول الحتفاض برقم سياره المتهجم واوصافه وغالبا مايكون متردد على تلك المنطقه
ابلغ الجهات الرسميه بما يحدث معك تفصيلا ولا تخفي شي حتى ان السياره تابعه للسائق وليس لك
ثالثه ودائماااااااااااااااا اقولها اجلع الامر في علم سفاره بلدك حتى وان لم تكن تريد متابعه الموضوع فمجرد اخبارهم بالامر من كدا شخص يكون الامر اكثر جديه فمجرد اتصالك واخبارهم بما يحدث ليس مكلفلا ليس مهملا ابدا اوصل الخبر وادا كنت تريد متابعه شكايتك تواصل معهم اول باول او بمجرد الابلاغ
وهدي ارقام سفارات الدول الخليجيه
ودائم يا شباب ياشباب احتفضوو بالارقام سفاره بلادكم لديكم في المخفضه او في الجوال صدقني راح تحتاجه لاي سبب كان
وعلى قوله المثل شيله العصى دوم وعازتها يوم
سفارة السعودية في الرباط 00212537633000 00212537639696
سفارة الكويت في الرباط 0021237631111 0021237753591
السفارة الامارات في الرباط 00212537707070 00212537724145
سفارة دولة قطر في الرباط 00212537765681 00212537768986
سفارة سلطنة عمان في الرباط 0021237673788 0021237672258
سفارة البحرين في الرباط 0021237633500 0021237630732








  • أرقام السفارة توصل على هاتفك برسالة مجرد وصولك إلى المطار
    المهم ابلاغ السفارة بأي مشكلة ومتابعتها






__________________






البعض يقول إنني : مبدع؛ والغالبية يقولون: مجنون
معهم حق








رد مع اقتباس
FaHaD VIP
مزعوط مميز
المشاركات: 262
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: المملكه العربيه السعوديه - جده
FaHaD VIP غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-04, 11:17 AM
  المشاركه #14
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

شباب خذو العلم والنصيحه مني لو تعتبروني اخوكم

خذولكم سياره ايجار مع تنزيل خريطه بالمغرب بجوال االايفون او الايباد وريح عمرك وكل مكن تبي تروحه ادخل شوف وين موقع وفي اي حي وبعد كذا اكتبه بالخريطه وسوي توجيه وتوكل على الله

هذي كانت طريقتي بسفريتي الاخيره للمغرب والحمد الله ما احتجت لاي تاكسي يبهذلني او يذلني

شغلو مخكم شوي منها تتعرف على الطرقات ومنها تشوف العالم بنفسك ولو حبيت توقف وتشرب عصير او تريح شوي وتكمل سيرك

انا ما ارتاح مع التكاسي متهورين وفيهم شوفه نفس وغير نظرات الحقد والكراهيه كاني ماكل من رزقه وفوق كذا يواقح معاك يقولك مافي عداد او عطلان

يكذب عيني عينك على زيادة 20 او 40 درهم بالله مستاهله كل هالكذب
__________________
ما ينلام الشاعر اللي مدري وش اسمه يوم قال:
نسيت دائي حين جاء دوائي..........من ذا يقاوم نظرة السمراء!!!!
غسل المحيط جبينها وعيونها.........بسلاسل من فضة بيضاء
الشمس تشرق كي تقبل ثغرها.....وتذوب بالكفين كالحناء
هي مغرب الاحباب او فردوسهم.....جبل على بحر على صحراء
رد مع اقتباس
البستان
مزعوط جديد
المشاركات: 15
تاريخ التسجيل: May 2012
البستان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-04, 03:29 PM
  المشاركه #15
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

شكرا
علا الملاحظه
رد مع اقتباس
الـدوكالي
موقوف
المشاركات: 4,190
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-05, 10:07 PM
  المشاركه #16
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

ماقصرت على النصائح المهمة والرائعة شكرا لك اخوي
رد مع اقتباس
راحل غريب
مزعوط مبتدء
المشاركات: 32
تاريخ التسجيل: May 2012
راحل غريب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-06, 07:14 AM
  المشاركه #17
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

أجعل اوراقك نظاميه .. ولن تكون هنا مشكله
رد مع اقتباس
Bianconri_q8
مزعوط برونزي
المشاركات: 575
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: عروس الخليج سابقا .. الكويت
Bianconri_q8 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-06, 02:27 PM
  المشاركه #18
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

مشكور على التوضيح يالحبيب ..

فهمنا القمنده
__________________
رد مع اقتباس
غريب25
غريب رحال
المشاركات: 630
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الصحراء موطني
غريب25 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-07, 09:30 AM
  المشاركه #19
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

موضوع حلو :yess: مع اني ماجربت السياره في المغرب لكن اتوقع المره الجايه راح اسويها وكلام الاخوان صحيح خلك نظامي وراح ترتاح
__________________
اتعلم واقضي عمري اتعلم
رد مع اقتباس
ابو مهند
مزعوط مبتدء
المشاركات: 36
تاريخ التسجيل: Jun 2012
ابو مهند غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-13, 12:03 AM
  المشاركه #20
رد: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!

اعتقد ان صاحب التاكسي يريد ان يشتغل و هذا ما هو حاصل في كل المطارات و كذلك بالمنتجعات السياحية0
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مراكش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: هام جدا : حملات تكاسي النخيل على الخليجين في مراكش !!!!
الموضوع آخر مشاركة
ااجر سيارة ولا اقضيها تكاسي؟ 2014-11-08 02:03 PM
حملات تفتيش 2014-06-12 09:56 PM
مشكلة تكاسي مراكش !! 2014-05-22 02:31 AM
حملات فى مراكش 2012-08-20 05:38 AM
عودة حملات الشيشة 2012-06-05 02:40 PM


الساعة الآن 04:21 PM