عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


تكملة لدردشة الارشيف

موضوع مغلق
تيفيور
مزعوط خبير
المشاركات: 1,626
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:37 PM
  المشاركه #31
رد: تكملة لدردشة الارشيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi مشاهدة المشاركة
مبروك التكملة يا بنات وخا انا ما كنت زمان بالدردشة قديمة بحق باينة فيها كانت زوينة وضحوكية

حيت كنتو فيها

مزيان دابا ولاو عندنا ثلاثة ديال صالونات : (451):
الله يبارك فيك إوا شفتك حتى أنتي درتي بحال شي ناس جيتي بيدك خاوية

ماكين حتى شكلاطا ولفتيي أختك ههههههههههههههههههه دبري مع راسك
__________________
رورو الكبيدة ضحكي باش تجي الصورة زوينة : (867):

اوكي توكي

تكملة لدردشة الارشيف

المشاركات: 3,232
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:40 PM
  المشاركه #32
رد: تكملة لدردشة الارشيف

مزيان يالبنات ايوا كانبقى نسنى فيكم لامتى؟ ياك ماقلتوا اتاي ياك ماقلتوا كعب الغزال ياك ماقلتو فــــــــــــــــابــــــ ــــــــــــــور ؟ ياك مانبدل بساعه اخرى؟

التعديل الأخير تم بواسطة اوكي توكي ; 2012-06-08 الساعة 05:43 PM
تيفيور
مزعوط خبير
المشاركات: 1,626
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:40 PM
  المشاركه #33
رد: تكملة لدردشة الارشيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربية مغتربة مشاهدة المشاركة
شوووووووووووووت ي هاد البنت ماتفضحيها قدام الناس هههههههههه
الم تسمعي بالمثل القائل النصيحة امام الملأ فضيحة؟؟
هيا يا اختنا في الله جيبي لاختنامهمن مصحوبا بالشحمة وخليها تاكل تاكل حتى يتشحر كرشها ههههههههههه
خافو عليها إنها كارشاتوها صغيرة و شحمة سوف تخرج لها من أنفها هل تقبلين أنتي

أن تخرج لها الشحم من أنفها لذلك لان أتي بي ماطلبت ميني
__________________
رورو الكبيدة ضحكي باش تجي الصورة زوينة : (867):

 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,220
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:41 PM
  المشاركه #34
رد: تكملة لدردشة الارشيف

مغربية الخفة خفة الروح

وهادي اهداء ليلكم باش متقولوش يدي خاوية ههههههه

 الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

تكملة لدردشة الارشيف

المشاركات: 4,762
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: A-G-A-D-I-R
ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:41 PM
  المشاركه #35
رد: تكملة لدردشة الارشيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيفيور مشاهدة المشاركة
الكبييده هاديك لي إسمها ريمو مافيها لا صوب لا معنى داخلة بيدىها خاوية الله يستر وزادها كا تشرط قالك المسمن بشحمه يهيهيهيهيهيهيهييهيهيهيهيه يهيهيهيهيهيهي







ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

__________________
..امارس التجاهل في حياتي كثيرا..ولا اخجل من هدا الاعتراف ..لان اهتمامي لا امنحه الا لمن يستحقه...
مغربية مغتربة

تكملة لدردشة الارشيف

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:43 PM
  المشاركه #36
رد: تكملة لدردشة الارشيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هه فعلا كانت اياما حلوه بزااااااااااااااااااااااا ااافاااااااااا


من قاااااااااال لكي انه ظرييييييييييف ياختتاااااااااااه لا لا ليس ظرييييف لقد كان يربد ان يشلخنااااااا: (134):

قسما ينقصنا غير تساااااااااانو فقط وتكمل البااااااهيه : (828):

اماعن الشغل من متى انا وانا اعمل الشغل لا يا ايتها البليده فانا من الضيوووووووووف والضيوووووف لا يشتغلووووووون


سامشي لكواني الخااااااااص استووووووووووونا فيييييييييه حتى تصاوبووووو العشاااااااا وعيطولي وساجيكم طائره
فل تسكتي ولا تنطقي ايتها السمومة
ولن اسمح لكي ان تجبدي ابو شلاخ بكلمة خائبة لانه ظريف جدا جدا تم جدا
وكلمة جدا جدا جدا لن يفهمها الا تيوفتي ههههههههههه فهي من كانت في زمان جدا جدا جدا
تنحى جانبا ايتها البرهوشة لان ابو شلاخ كان يريد ان يشلخنا لما وصته اشاعات وانباء خاطئة
لكن بعد تدخل الفوري لمغتربة تبين ان ابو شلاخ اظرف منه لا يوجد حيت انه اعتذر وقال انه فقى انباء وصلته انه هناك اشياء ممنوعة ههههههه
اما تساينو فوالله اني اشتقت لها كثيييييرآآآآآآا واشتقت لكلم بنطيطالوني معها لكن ل اريدها ان تأتي الى هنا
لسباب انا اعرفها طبعا وانتم تجهلونها لانكم مازلتم برهوشات
ويا من تقولين انكي من الضيووووووووف الا تعلمين ان كلمة ضيوووووووووووف مشبوووهة في المنتدى؟؟؟
تنحى جانبا ايتها المسمومة فوالله لن تتعيشين عندي حتى بلومليت واذا شفت طيارتك ترفرف فوقنا فتأكدي اني سوف اقصفها
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

مغربية مغتربة

تكملة لدردشة الارشيف

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:45 PM
  المشاركه #37
رد: تكملة لدردشة الارشيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة







ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جايبة قالب السكر باغيا تخطبي ولا شنو؟ هههههههه
ياك بعدا اليس نتمازيرت فراسك حنا الخطاب كيخطبو بالسكر اول نهار؟؟؟


اجي بعدا قولي فين شريتي هدشي؟؟؟
يا ويييييييلك الى خذيتيه فحانوت داك القربوز
ويلي راه كاع حوايجو اتهت مدة صلاحيتها هههههههه
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

تيفيور
مزعوط خبير
المشاركات: 1,626
تاريخ التسجيل: Oct 2011
تيفيور غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:46 PM
  المشاركه #38
رد: تكملة لدردشة الارشيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكي توكي مشاهدة المشاركة
مزيان يالبنات ايوا كانبقى نسنى فيكم لامتى؟ ياك ماقلتوا اتاي ياك ماقلتوا كعب الغزال ياك ماقلتو فــــــــــــــــابــــــ ــــــــــــــور ؟ ياك مانبدل بساعه اخرى؟
ياك مالك ياك جبنا ليك أتاي ياك جرب وسكتنا ياك غي سمعت المكلا بي المجان ونت تجي تجري يهيهيهيهيهيهيهيهيهي

راه ماشي بصح أ حنيني لي بغا ياكل جوج دراهم لي كعب غزال 3 دراهم لي كاس ديال أتاي أرى برع إوا جبد ماعندك

ميمي شكرا الزين على الإهداء وآآآاعر
__________________
رورو الكبيدة ضحكي باش تجي الصورة زوينة : (867):

اوكي توكي

تكملة لدردشة الارشيف

المشاركات: 3,232
تاريخ التسجيل: Mar 2012
اوكي توكي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:46 PM
  المشاركه #39
رد: تكملة لدردشة الارشيف

اش هاد الشي ريم واش اللي مابغوش في الدار كتجيبيه هنا ايوا عندك يكون منتهي الصلاحيه تاكدوا يالبنات
مغربية مغتربة

تكملة لدردشة الارشيف

المشاركات: 4,882
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الجنة ان شاء الله
مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:49 PM
  المشاركه #40
رد: تكملة لدردشة الارشيف

ههههههههههههه وسكتو الحميمقات والله قتلتوني بالضحك ههههههههههههههههههه
ويلي اتيف اتخل شكل ريمو والشحمة طالعة فنيفها ووووووووووووووووووووووع
سيري اتيف الله يعطيك ماتاكلي نآآآآآآاري غنتقى
وديك ريمو الهبيلة غتسكتينا ولا نريشك راكم قتلتوني بالضحك هههههههههههه
__________________
لو عرفت قدر نفسك عند الله ما أهنتها بالمعاصي
انما أبعدنا ابليس اذ لم يسجد لك وأنت في صلب أبيك
فوا عجبا كيف صالحته وتركتنا

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تكملة لدردشة الارشيف
الموضوع آخر مشاركة
تكملة لموضوع الخطوط القطرية في مراكش 2016-07-07 12:57 AM


الساعة الآن 06:09 PM