عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

إضافة رد
زمان يا المغرب
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: الامارات العين
زمان يا المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-09, 12:50 AM
  المشاركه #1
لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

السلام عليكم شباب أنا عضو جديد وحبيت افيدكم عن اي موضوع عن الرباط

عموما الوضع في الرباط حاليا مو مطمن من ناحيت السكن في الفلل حي الرياض فيه المداهمات ولي حاجز في فلل حي الرياض يخبرني شو اسم صاحب الفله وانا بفيده وبقوله امان وله لا



بالنسبه للشقق افضل بكثير بس المكان مهم ولو تبتعدون عن شارع فال ولد عمير احسن في الوقت الراهن فيه في شارع اطلس كم شقه ثقه

اتمنا من اي واحد يريد شي في الرباط يخبرني وأنا في الخدمه
رد مع اقتباس
حـديدان
مزعوط خبير
المشاركات: 2,515
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: Riyadh city
حـديدان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-09, 01:20 AM
  المشاركه #2
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

يسلم لي المزعوط وتعليماته وانشاء الله تكون الامور بخير بتعاون الجميع
وماخاب من شاور على قوله المثل شاور قبل تسكن افضل
__________________
رد مع اقتباس
كيكة سابليه
مزعوط مبتدء
المشاركات: 41
تاريخ التسجيل: Jun 2012
كيكة سابليه غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-12, 11:31 AM
  المشاركه #3
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

شكرا
رد مع اقتباس
medor7
مزعوط مميز
المشاركات: 371
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: في قلب محبوبتي
العمر: 41
medor7 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-12, 01:08 PM
  المشاركه #4
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

اممممممممممممممممممم

ان بعض الظن اثم

على العموم شكرا
__________________
رد مع اقتباس
برزان
مزعوط مبتدء
المشاركات: 35
تاريخ التسجيل: Jun 2012
برزان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-12, 06:12 PM
  المشاركه #5
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

انا بابحث عن شقه باالرباط ياليت تساعدنى
رد مع اقتباس
مذهلة

لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

المشاركات: 351
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: جدة
مذهلة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-12, 07:15 PM
  المشاركه #6
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

وعليكم السلام ورحمة الله ,,, الرباط اصلا صايرة زحمة اكدال كله مليان وحي الرياض بعد وماسمعنا على مداهمات صايرة , المهم الله يستر عالجميع
رد مع اقتباس
bujassim
مزعوط برونزي
المشاركات: 598
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-12, 09:09 PM
  المشاركه #7
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

عاد انا بعد العيد بروح الرباط

حلوه الرباط هاديه وشغل عدل


بس شنو قصة المداهمات ؟
رد مع اقتباس
شواية النهضة
مزعوط نشيط
المشاركات: 78
تاريخ التسجيل: May 2012
شواية النهضة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-14, 12:36 AM
  المشاركه #8
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

الرباط من اكثر المدن اللي عجبتني هادية و راقية و جميلة
مشكلة المداهمات فيها قديمة و دائماً تصير بين فترة و قترة حملات امنية رسمية فيها
رد مع اقتباس
زمان يا المغرب
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: الامارات العين
زمان يا المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-14, 03:09 PM
  المشاركه #9
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برزان مشاهدة المشاركة
انا بابحث عن شقه باالرباط ياليت تساعدنى


كم حدك تدفع وكم شخص وحاضرين يا الغالي
رد مع اقتباس
زمان يا المغرب
مزعوط مبتدء
المشاركات: 40
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: الامارات العين
زمان يا المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-14, 03:14 PM
  المشاركه #10
رد: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغربية والهوى خليجي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله ,,, الرباط اصلا صايرة زحمة اكدال كله مليان وحي الرياض بعد وماسمعنا على مداهمات صايرة , المهم الله يستر عالجميع

مرحبا يا مغربيه والهوي خليجي والله فيه كم فله دخلو عليها وأعرف كم صاحب فله مسكوه سواء داخل الفله او خارجها واعرف اسمائهم فيه مداهمات علي الفلل المشبوه والسالفه طويله ويباله شرح لان بختصار اله ينزخ يخبر علي الثاني وهكذا

اتشرف بالرد عليكي اختي
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الرباط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: لكل من رايح الرباط مهم مهم جدا
الموضوع آخر مشاركة
رايح جاي 2017-05-25 01:36 AM
الفزعه يالربع رايح الرباط بعد كم يوم 2013-08-18 01:55 AM
فزعتكم يا المزاعيط.. رايح الرباط بعد شهر 2013-08-15 03:49 AM
رايح كازا في 20/6 2013-06-15 01:25 PM
رايح بشهر 2 2012-02-01 11:05 PM


الساعة الآن 02:02 PM