عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم السفر والسياحه في اغادير قسم السفر والسياحه في اغادير

الان اغــاديــر @@ والله صدمه

إضافة رد
كنحماق عليك
مزعوط مميز
المشاركات: 349
تاريخ التسجيل: May 2012
كنحماق عليك غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-07, 02:32 PM
  المشاركه #41
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

الوضع متغير من صيف بداية 2011

وعلى قولة المثل ليالي العيد تبين من عصاريها

شكل على نقل تجربت صاحبك اخي الكريم
رد مع اقتباس
مارينا2020
مزعوط مبتدء
المشاركات: 31
تاريخ التسجيل: Jun 2012
مارينا2020 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-07, 04:30 PM
  المشاركه #42
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

ودعنا اغادير الوداع الحار
خلاص لو يقولولي السفره ببلاش ماروح
رد مع اقتباس
الضي@
مزعوط نشيط
المشاركات: 120
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الضي@ غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-08, 01:12 AM
  المشاركه #43
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

خوفتونا من اغادير وبطلنا منها
رد مع اقتباس
man1970
مزعوط مبتدء
المشاركات: 45
تاريخ التسجيل: Jun 2012
man1970 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-08, 01:40 AM
  المشاركه #44
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

اغاديرياقلب العنااقادير
رد مع اقتباس
khaledkhb
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: Jul 2012
khaledkhb غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-08, 03:27 AM
  المشاركه #45
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا اول تعليق لي في منتديات مزاعيط المغرب وتكون اول خريطة شاملة للمغرب
قريبا على هذا المنتدى


مع تحيات اخوكم خالد البقمي من السعودية
رد مع اقتباس
بو عزوز
مزعوط جديد
المشاركات: 4
تاريخ التسجيل: May 2012
بو عزوز غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-09, 06:45 PM
  المشاركه #46
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

والله ما ألوم صاحبك من غزوها شلة عروس المحطة بسوريا خربوها
__________________
عمدة اغادير
رد مع اقتباس
bujassim
مزعوط برونزي
المشاركات: 597
تاريخ التسجيل: Jan 2011
bujassim غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-09, 08:52 PM
  المشاركه #47
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

صحيح انا قارنت بين رحلتي 2010 مرتين
وبين رحلتي الاخيرة قبل شهرين


اغادير صارت غييييييييييييير مونفس اول استغلال اكثر من اول

يعني ربع سوريا ومصر لازم يروحون المغرب ؟

اللي مايعرف جو المغرب احسنله لا يروح

فقط المغرب لروادها :)
رد مع اقتباس
فديت اغادير
aL-KinG
المشاركات: 245
تاريخ التسجيل: Apr 2012
فديت اغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-20, 07:46 AM
  المشاركه #48
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

ياسلام عليك بو جسوووم هذا الكلام الصححححح :
__________________
رد مع اقتباس
veroon99
مزعوط نشيط
المشاركات: 54
تاريخ التسجيل: Apr 2012
veroon99 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-28, 04:20 AM
  المشاركه #49
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

والله مو عذر هذا كل واحد ول جوه في دوله

واعتقد متعة السفر على الي معاك
رد مع اقتباس
فديت اغادير
aL-KinG
المشاركات: 245
تاريخ التسجيل: Apr 2012
فديت اغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-31, 07:48 AM
  المشاركه #50
رد: الان اغــاديــر @@ والله صدمه

فيرون99 ...

ممكن كلامك علي حسب الي معاك بس المشكله من الناس الي تشوفهم ويخربون ام الجو كله : ) فهمت الحين ولاتقول ماعلي منهم صدقني بتشوف ناس تهاوش وتصير سوالف وانت جاي تبي تريح الراس .. وتستانس بس سمعت انه من اخر شهر 9 لغايه اول شهر 4 الوضع تمام بغادير وماكو زحمه .. وانا رحتلي بشهر 9 الي يبي يخاوي يقوول /$
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الان اغــاديــر @@ والله صدمه
الموضوع آخر مشاركة
والله شي ممل 2014-11-20 05:12 PM
بعد رحيل مزعوط اغادير اول العام ..هذاه رحل مزعوط طنجه الان ..والله يطول بعمر مزعوط كازا!! 2012-06-21 01:01 AM


الساعة الآن 04:13 PM