عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

موضوع مغلق
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Jan 2011
إرسال رسالة عبر Skype إلى أبو لدغة
أبو لدغة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-01, 07:32 PM
  المشاركه #1
انتبه وانا اخوك !!

يسعد لي مساكم

اتمنى تفهمون موضوعي بنية طيبة وصادقة قبل لا ابتدي :)

شدني كثير القسم الجديد (( التواصل بين الاعضاء المسافرين )) وفيه نقطة معينة حبيت اني احذر الكل منها !!

بأذن الله كل الموجودين فيهم الخير والبركة وعيال ناس وثقات بإذن الله

ولكن المثل يقول اللي مايعرفك يجهلك !!

ويا اخواني الشخص منا اذا حب يسافر يختار من ( زملائة الخاصين ) البعض وليس الكل هذا دليل ان السفر مو شي سهل ولا بسيط !!

ويقال دائما .. ماتعرف صاحبك الا بالسفر !!

ويقال .. أمن ولا تخون !!

نصيحتي لكل الاخوان الموجودين الحرص الشديد في حال حب يتواصل مع اي شخص خارج الانترنت بشكل عام واولهم انا !!

لا تاخذكم الحماسة والاستعجال واحيانا ( الوطنية ) والحمية وانت خارج بلادك !!

خللك في حالك ورتب امورك قبل سفرك وخذ احتياطاتك من وإلى وريح بالك ...

ولو حصل مثل مايقولون صدفة خير خير من الف ميعاد ساعتها لكل حادث حديث !!


ارجع واقول انشاء الله والف نعم بالجميع لكن الحرص واجب ، هذي نصيحة من اخ محب لكل من يتواجد بهالمنتدى الطيب :)
__________________
اذا اردت شئ بشدة .. فاطلق صراحة .. فان عاد اليك فهو ملك لك للابد

التعديل الأخير تم بواسطة أبو لدغة ; 2011-02-01 الساعة 07:35 PM
 الصورة الرمزية Rabe7
Directeur
المشاركات: 3,684
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: KSA
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rabe7 إرسال رسالة عبر Skype إلى Rabe7
Rabe7 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-01, 08:20 PM
  المشاركه #2
نصيحه ذهبيه يا ابو لدغه ..
__________________
نلتقي .. لنرتقي ..




المشاركات: 1,195
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: الرياض
إرسال رسالة عبر MSN إلى بوقوس إرسال رسالة عبر Skype إلى بوقوس
بوقوس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-01, 08:57 PM
  المشاركه #3
كلمك ياابو لدغه كله عين العقل
وهم شي في السفر انك تختار الصديق الصدوق
ويعطيك الصحه ابو لدغه على النصيحه الماسيه
__________________


لا تيق لا تيق حتى تفرز لعدو من الصديق
ok.
مزعوط برونزي
المشاركات: 503
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: jeddah
إرسال رسالة عبر MSN إلى ok. إرسال رسالة عبر Skype إلى ok.
ok. غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-01, 10:49 PM
  المشاركه #4
صادق يا بطل

كلامك عين العقل
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,312
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: السعودية
عمدة مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-02, 10:54 AM
  المشاركه #5
الف شكر اخوي ابو لدغة وكلامك صحيح وآمر بخير

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,034
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-02, 01:46 PM
  المشاركه #6
كلامك سليم وعين العقل يابو لدغة,,,

يارجل اذا طلع معك واحد تعرفة هنا وجربتة بالسفر يتغير عليك وممكن تصير بينكم خلافات لان في السفر ينكشف الصديق الصادق من الكاذب,,,,فما بالك واحد لاتعرفة ولا عمرك شفتة وتخاوية!!!

لذلك فعلا أمن ولا تخون ويحرص الواحد يكون اللقاء في البداية في الاماكن العامة والتعرف بالتدريج ثم يحدد يايخاوية يا الله يستر علية,,,

كلام من ذهب وتشكر علية أبو لدغة,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22

المشاركات: 472
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
ماكاين والو غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-02, 01:49 PM
  المشاركه #7
ماقلت الا الصدق
الشخص هنا يختفي وراء معرف مجهول

وعلى ماقالو
ما للناس الا الظاهر
والاكيد ان كلامك عن خوي السفر 200% صحيح
وحتى لو كان اقرب اخوياك لابد من اختلاف في وجهة نظر او حدث او غيره
فرباط الجاش مطلوب خصوص في السفر والتصرف بحكمه
وعدم الانقياد وراء الكلام قبل التأكد
على العموم نصيحه من ذهب يجب على الجميع وانا اولهم الاخذ بهاا

شكر ابولدغه ويعطيك الصحه
مزعوط جديد
المشاركات: 29
تاريخ التسجيل: Jan 2011
xobaidx غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-02, 03:36 PM
  المشاركه #8
مشششكككككككور على النصيحة
مزعوط خبير
المشاركات: 4,757
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: كازا -الزرقطونى
حنون المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-06, 03:39 AM
  المشاركه #9
كلام روعه حبيبي اهم شى فى السفر الصاحب بس ماينع انك تتعرف على احد فى السفر وتكون المعرفه فى حدود كفى ولا مطعم
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player


اضفيني على التويتر @deqa911
مزعوط مميز
المشاركات: 328
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: مملكتنا الغالية
العمدة غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-06, 08:54 AM
  المشاركه #10
يعطيك العافية اخوي ابو لدغة

ولا ازود على
كلام الربع الا عسل
وسمن .. لا كن في حاجة
ابي لتكلم عنها وهي مهمة حيل ..
دائماً نحن الاشخاص بـ حريتنا الكاملة
نعطي للآخرين فرصة للدخول على عالمنا
أو مساحاتنا الخاصة طبعاً اكيد بـ موافقتنا فـ لما
فلان من الناس أتعرف علية وأكتشف من خلال
جلستي معاه انه ماهو مناسب ممكن أقطع
الحوار وأعتذر بـ أي عذر وأغير المكان
اللي انا فية ..

بـ وضح أكثر ..
بداية عام 2004 كنت
خارج المملكة للدراسة ..
وكنت ما اتكلم عربي الا اذا تواصلت
مع اهلي با التلفون طبعاً عشان اتعلم ..
وأحياناً أقابل أشخاص وإحنا في المسجد نصلي
الجمعة مثلاً ويكون في غداء ومحاضرة وتجمع
ويسألني انت من وين واصرفله من كولومبيا
ليش تجنباً للمواقف هذي .. اللي صار اني
تعرفت على شخص سعودي وما أكذب
عليك كان أحد اهم الاسباب اللي
خلتني اتعلم اللغة .. الآن يمثل
لي أكثر من أخ وأزودك من
الشعر بيت بعد ما رجعنا
من الدراسة عمري
ما طلعت خارج
المملكة الا وإحنا سوا ..

فـ اللي بقوله خلك ريلاكس
وأعط الامور حقها الشخص
اللي يبيك لـ ذاتك بيوضح علية ..
واللي يبيك بـ مصلحة بـ يوضح علية ..
وأنت اللي تقيّم الامور ..

شاكر لك موضوعك الرائع
وأنا معاك قلباً وقالباً لاكن أعطي مساحات محدودة
للناس اللي حولي وبـ موجبها أكتشفهم ..
اللي يسوى يسوى .. واللي
ما يسوى فرقاه عيد ..

أكرر شكري وأعتذر عن الاطالة

تحياتي
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخوك مزعوط جديد الدوسري1 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 11 2020-01-11 01:34 AM
نصيحتكم لم يتبقى الا السكن تعال وعط اخوك رأي سديد أبو نواس السفر والسياحه إلى مصر Egypt 3 2019-06-06 07:43 AM
انتبه ثم انتبه أبو لدغة المسافرون الى المغرب 1 2013-01-29 10:11 PM
مرسي هذا سيارات اخوك ابوراشد واعرف انك هاوي جموس saadora الاستراحه 35 2011-09-26 01:11 AM


الساعة الآن 03:41 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84