بسم الله نبدأ
صدمني المدير
حسيت اني ودي اجلده
قلت له مايصير عندي رحلة اليوم ولازم اطلع ويكفي اني اخرت اجازتي
وغيرت موعد الرحلة وخسرت مبلغ التغيير بعد
المهم ساعتين وانا على نار
وهو جالس يتصل ويرتب البديل اللي يغطي مكاني
بقى على نهاية الدوام نص ساعه
رحت له وقلت له اسمع انا طالع طالع الله لايعوق بشر
قال خلاص انا رتبت الامور بس باقي شخص ما كلمته قلت انا اكلمه
ماقصر شقردي قالي تم
طلعت من الشغل الساعة تقريبا 10 بالليل وعلى المطار نيشان
الشنط تنتظرني على نار من امس في السيارة
وصلت المطار وسريع سريع شحنت الشنطه
وكلمت صاحبي في البداية عطيته القصة من اولها
قلت له كيف المدير سوى وايش قال
لما حسيته بيبكي
وعصب قلت له بس مو علي انا
انا دابا في المطار وراني جاي احبيبة راني جاي
حسيت انه والجوال اقلعوا عن الارض بسرعة الديسكفري
هههه
قال مع السلامه لازم اتجهز ورتب اغراضي مع السلامه مع السلامه
جلس في المطار استنا رحلتي على الاماراتية
كان الاقلاع على ما اتذكر الساعه 1 وحاجه صباحا
وانتظار في دبي 4 ساعات تقريبا
جلست اتمشى في مطار دبي وعجبني محل عصيرات
اخذت عصير دلح مع اناناس وليمون وزنجبيل
بس كان خطييييييير طير ام النوم ههههه
اعلنوا الرحلة وركبت الطيارة وكان مكاني جنب وحدة كازاوية
جايه من تايلند على دبي على المغرب
كنت مخطط انام بس طلعت غلطان
ورغم انها كانت متعبة ومرهقه بس نفسيتها مفتوحه على السوالف
وانا انحرجت اصفطها
بس الوقت عدى بسرعه عرضت علي الاقامه في كازا افضل واجمل زي ما قالت بس
انا ما حبيت كازا من قبل علشان احبها الحين
اعتذرت منها قالت شكون اللي واخد عقلك
قلت لها وااااااااااااالو
توادعنا في الطيارة كانت تنتظر الرقم بس انا سويت فيها مؤدب وكني ما فهمت
هههههه
نزلت من الطيارة وقفت في اللاين والصدفه خلتاه تجي وراي
قدمتها والعالم تناظر والكلام ولابتسامات بدت
شكرتني وقامت تتكلم معي عادي
طبعا سالتني وكيف بتروح الرباط و وين بتسكن
قلت لها انا رايح لاصحابي وهم مجهزين كل شي وانا اول مرة اجي الرباط ولا اعرف فيها شي
طبعا قبل سفري بكم يوم سالت صاحبي انا ما اعرف شي عن الرباط فقالت لا تشيل هم
قالت انت كم يوم بتقعد قلت لها 5 ايام بس
زعلت وقالت خلاص انا اتصرف
ركبت شريحتي اينوي
اتصلت عليها انجنت قالت والله ما كذبت علي قلت لها اخلصي
ايش اسوي قالت انت خلص الاجرائات واتصل علي بس لا تطلع من المطار
قلت لها اوكي
وصلت عند العفش وخذيت الشنط وعلى التفتيش عند حبايبي
الجوندار
عديت بدون ما ادفع كالعادة تبي تفتش خذ راحتك هذا عملك
فتشوا وما طولت طلعت الصالة صرفت 1000 ريال
وكلمتها ارسلت لي رقم واحد قالت هذا السواق ارسلته لك كلمه
كلمته واحد اخلااااااق معه طاكسي كبير
اخذ الشنط ومشى معي في وسط ادغال الاشخاص اللي عند الباب
الى الموقف وصلنا السيارة و نيشان على الرباط
طبعا كازا حر كالعادة
كلمتني تتطمن قالت عطني السواق كلمته تشرح له وهو
ياك ياك ياك واخا واخا
عطاني الجوال قالت لا تتأخر علي بس لا تخلية يسرع
((شلون تجي مدري))
قلت لها
ياك ياك ياك واخا واخا
وكل 10 كيلومتر تتصل ها وين وصلت هههههه
دخلنا الرباط من جهت هرهورة ويااااااااااااقلبي
حسيت بشعور غرييييييب
كأني انسحرت
مشينا الى ان وصل فندق على الكورنيش كان اسمه
سان جيرمان بس تغير الحين
اول ما وصلت فتحلي الباب واحد كان واقف ينتظرني
قالي مرحبا بيك سيدي
اخذ الشنطة وراح داخل وهو يقولي تفضل
رحت احاسب السواق قالي لا خلاص راح عني وركب ومشى
حسيت اني شخصية كبيرة
هههه
دخلت الفندق قايلتني وحده ترحب وتهلي وقالت الشنطة سبقتك على الغرفة
تفضل معاي مشت قدامي دخلنا مكان جنب الاستقبال اتوقع انه مطعم بس ما فتح الطاولات كانت مصفطه
طلعنا من باب زجاج على الكورنيش كانت في طاولات وفي بار في الوسط قالت لي من هنا وهي تأشر على يساري التفت
واشوف ولا ........
اكمل لكم بكرة ان شاء الله