عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


تــقــريــر ســفــرتــنــا إلى كــازا 2010!!!

إضافة رد
النجم الأول

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-06, 02:33 AM
  المشاركه #71
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اويلي مشاهدة المشاركة
تقرير واعررررر

يستاهل الصبر والانتظار هههههههههههههههههههههه

هلا عزيزي,,,

الواعر انت خويا,,,وشاكر لك على صبرك:yess:

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22
رد مع اقتباس
النجم الأول

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-06, 03:04 AM
  المشاركه #72
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Dj مشاهدة المشاركة
وشربت حجرين عـ الشيشة ,,,, وشفت ثعلب كان بينط ,,,, كان بيلعب ويا البط ,,,, وشفت ديك كان شايل فيل ,,,, شفت نملة ذيلها طويل ,,, انا قلت اشرب تاني حجرين ,,,, شفت الواحد بقى اتنين ,,,, والله وأشتغلت واشــتــغــلــت

مع احتراماتي كلامك عني فيه بعض النقاط غير صحيحه وتبلي لكن ياما ضحيت عشانكم لكن جزاء المعروف سبع كفوف

وبصراحه ارجع اشكر الاخت بنكي كلوز على حسن تعاملها وما قصرت خاصه في السكن والسيارة

والرحلة كانت واعرة في كل شي ما عدا ان توقيتها كانت كازا عامرة ومع ذلك المغرب حلوه في كل مواسم السنة

وبالنسبة لنقطة بلك ابشرك التيشيرت لابسة دابا وانا احاتسيك وبالنسبة نقطة منعك من الرقص انا امشي على المثل اللي يقول يا غريب كن أديب واللي جرب وجه المغرب الثاني صدقني بيحاول انه ما يجربه ثاني

تحياتي و اشواقي
هلا عزيزي,,,

أنا مأدري الكلام اللي انت كاتبة بداية ردك هو كلام والا اغنية!!! لانك صرت من تالي اغانيك في انحدار,,,ياعمي أغانيك في البداية كانت زينة وبعدين صارت حقت حونش!!!والحين صارت حقت جن وشعوذة

والشي الثاني,,,الله يهديك ماتبلينا عليك ولا شي,,,قلت لك اني بنزل الحقيقية في التقرير,,,والشمس لاتحجب بغربال ياشالح!!!عفوا شعبولا,,,لذلك يجب ان تتقبل حقيقة مأكتب لان القادم مفجع بالنسبة لك,,,واتحداك تنفي اي شي مما ذكر يامستر بيلك,,,واي تضحية اخي الكريم اللي تقول عليها,,,ماشفناك مضحي بشي الا انا المسكين ضحيت وناضلت من اجلك,,,

اما بخصوص تيشيرت بيلك,,,مع احترامي يوم كنا بالصيف يعتبر حر والناس تنحف شوي,,وكنت لابسة وقتها وشوي بيتقطع,,,اما الحين مع السمبوسة والشوربة والفيمتو والبيتزا ولابسة وتكلمني الحين اسمح لي قوية جدا!!! انا اتوقع ان التيشيرت تقطع ولا بقى فية شي,,,لاني كني شايف عامل اللي يغسل سيارتنا هاليومين يمسح بخرقة صفراء السيارة فتوقعت انها جزء من التيشرت حقك

أما سالفة الرقص تمنعها عني وتحللها على نفسك!!!ولا بعد الديسكو والدرك في كل مكان!!!والله اني كنت عارف انك تبي تحطم مواهبي,,,لكن مسموح,,,

اسعدني مرورك,,,وتجهز لما هو قادم,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22
رد مع اقتباس
النجم الأول

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-06, 03:06 AM
  المشاركه #73
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pinkygloss4 مشاهدة المشاركة
مشكور اخ شعبولا و اخ اللمبي هههه و انا ما سويت سي كبير بس مساعدة بسيطة
هلا عزيزتي الغالية,,,

لا شكر على واجب اختي والله يسعد ايامك,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22
رد مع اقتباس
النجم الأول

الـلـمـبــي

المشاركات: 2,032
تاريخ التسجيل: Jul 2010
النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-06, 03:11 AM
  المشاركه #74
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوقوس مشاهدة المشاركة
والله وشتغلت وشتغلت من طول الغيبات جاب الغنايم تقرير واعر بزاف نجم

بس ماكن شعبلا كذا اخبرة خبل ومحد يردة.... اخبر كان يمشي في باب مراكش والموس فيدة وياويل الي يقربه.....:ang: الله يذكر البدقارد الى في شهرزاد بالخير كان اذا دخل شعبلا شهرذاد الكل يقف احترام وتبجيلا له وين ايامك (يبو محمد) الكبر شين ونا خوك
في انتظار جديدك نجم لاتتعوق علينا
هلا عزيزي,,,

تسلم لي على ردك واطرائك,,,

بخصوص شعبولا تغير الولد وصار قميط,,,لعنو بو بليسة لدرجة انه في التوين وجيت بهذر مع الطيور تشوفة يشد الخطوة ويفقع!!!,,,شكل الولد بحكم ان مرت عليه سفرات فيها حلات رعب من بعدها اخذ درس وصار سوبر اديب,,,

ان شاء الله القادم احلى,,,

تحياتي وأشواقي,,,
__________________
تابعونا: (456):...


تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22
رد مع اقتباس
مدر النت
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Aug 2010
مدر النت غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-06, 11:27 AM
  المشاركه #75
بصراحه وبدون مجاملة


تسلم يمينك يا النجم الأول

على هذا التقرير والى الامام
رد مع اقتباس
تمساح المغرب
مزعوط مميز
المشاركات: 347
تاريخ التسجيل: Aug 2010
تمساح المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-06, 05:47 PM
  المشاركه #76
من جد تقرير روعه يا مبدع
رد مع اقتباس
المبوق
مزعوط جديد
المشاركات: 20
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المبوق غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-07, 01:30 PM
  المشاركه #77
متابع وبقوه
رد مع اقتباس
ماجد
مزعوط نشيط
المشاركات: 54
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعوديه
العمر: 40
ماجد غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-17, 02:05 PM
  المشاركه #78
متابعين تقريرك يانجم المنتدي لا عدمناك
والاخت بنكي قلوز تستاهل اكثر من اشاده
تحياتي لك
رد مع اقتباس
pinkygloss4
مزعوط نشيط
المشاركات: 55
تاريخ التسجيل: Jul 2010
pinkygloss4 غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-22, 06:52 PM
  المشاركه #79
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد مشاهدة المشاركة
متابعين تقريرك يانجم المنتدي لا عدمناك
والاخت بنكي قلوز تستاهل اكثر من اشاده
تحياتي لك
تسلم اخ ماجد و كل الشباب و الله هاد بس من كرم اخلاقكم تقبلو مروري
رد مع اقتباس
رحالx5
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Sep 2010
رحالx5 غير متواجد حالياً  
قديم 2010-09-26, 02:48 AM
  المشاركه #80
والله انك فله يا خوي
وتراء ما سجلة في المنتدى بس عشانك
المهم الاحد القادم انا في كازا وما نستغني عنك ونحتاج نصيحتك في بعض الاشياء
ممكن اي طريقه نتوصل معك فيها
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تــقــريــر ســفــرتــنــا إلى كــازا 2010!!!
الموضوع آخر مشاركة
محتاج سيارة من مطار كــازا 2014-07-21 06:07 AM
محتاج سيارة من مطار كــازا 2014-07-20 09:02 AM
تــقــريــر رحـــلتـي لاغـــاديــر 2011 2013-08-03 10:35 PM
غدا الساعه 10 صباحا الى المدينه الحلم ** كــازا** +استفسار بسيط 2011-09-05 02:38 PM
رحلتي الى مراكش 2010 2011-09-05 05:37 AM


الساعة الآن 01:06 AM