عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


المسافرون الى المغرب التواصل بين الاعضاء المغادرين الى المغرب او المتواجدين هناك

حذاري من وضع نقودك في الخزنه سرقه موظف منتجع النخيل خزانتنا

إضافة رد
حبيب الكل
مزعوط نشيط
المشاركات: 50
تاريخ التسجيل: Dec 2012
حبيب الكل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 08:23 AM
  المشاركه #1
حذاري من وضع نقودك في الخزنه سرقه موظف منتجع النخيل خزانتنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برغم خبرتنا الا انها لم تشفع لنا فقد تعرضنا للسرقه بحنكه واحترافيه مطلقه اتمنى ان تنتبهوا لها

من قبل موظف في مراكش منتجع النخيل شقق النخيل بوابه ثلاثه عماره 19

التاريخ يوم 10-ابريل -2014 الى تاريخ 19 ابريل -2014

اسم الموظف محمد مغربي شاب وسيم وهو من قام بكتابة العقود للشقق ودائم التردد علينا في الشقق بوجودنا او غير وجودنا

التفاصيل

ذهبوا صاحابي قبلي بيومين وتم استئجار شقتين هي رقم 10 ثلاث غرف وشقه من غرفتين

بعد ان قمنا بكتابة العقد بدات شكوكي تدور حول الموظف محمد لا اعلم هل هو اسمه الحقيقي ام المزيف لكي يكمل مشوار السرقه

طبعا الشقه 10 بالدور العلوي والشقه 3 بالدور الارضي ونحن نأكل ونشرب ونسهر بالشقه رقم 10 وشقه رقم 3 للنوم فقط

ومحمد هذا قال لي ضع فلوسك في الخزنه الرقميه حقة الشقه ودائما يكررها بدأت اشك فيه

اليوم الاول

كنا صرفنا مبالغ من المطار واعطاني صاحبي فلوسه لكي اضعها مع فلوسي في الخزنه ثم صعدت للشقه 10 للجلوس مع اصدقائي

وفي الصباح طلب صاحبي مني مبلغ مالي وذهبت للخزنه لافاجأ بنقص شديد في النقود شلت تفكيري وجلست افكر من وراء هذه السرقه

الاحترافيه فهو لم يسرق المبلغ كاملا لكي لا ينكشف امره فهو سرق جزء يقدر ب5000 درهم ولكي يضعنا في دوامه

تناقشنا انا وصاحبي وانتهى الموضوع

وفي اليوم التالي طلبنا من الشغاله النوم في الشقه رقم 3 حيث لا يوجد فيها شغاله بالشقه 3بسبب الازعاج من لسهره واذا بـ محمد يقول

ممنوع تنامي في هذه الشقه اذهبي لشقه 10 ونامي وقد شاهده صديقي وهو يكلمها ثم طلعت للشقه 10 وفي الصباح قام بالسرقه وسرق ايضا مبلغ

من المال بسبب برمجية الخزنه فهي عديمة الثقه فلاثقوا ولا تضعوا اموالكم وجوازاتكم في الخزنه الرقميه مطلقا

ارجوا من ادارة المنتدى تثبيته لكي لايقع الاعضاء في الفخ


وهنا اوجه ندائي الى ادارة منتجع النخيل بمراقبة موظفيها اللذين لاذمه لهم ولاضمير ومنعهم من التردد على الشقق بعد توقيع العقد ووضع كميرات مراقبه

و يوجد فلم يوضح طريقة فتح الخزنه الرقميه سأحاول ارفاقه او وضعه
رد مع اقتباس
حبيب الكل
مزعوط نشيط
المشاركات: 50
تاريخ التسجيل: Dec 2012
حبيب الكل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 08:31 AM
  المشاركه #2
الخزانه الرقميه عديم الثقه وسهلة الفتح بارقام مبرمجه

فالحذر ثم الحذر وضع نقودك في الخزانه فهي تفتح بارقام معينه

مثلا 000000 سته اصفار مربع بطريقة البرمجه انتبهوا
رد مع اقتباس
حبيب الكل
مزعوط نشيط
المشاركات: 50
تاريخ التسجيل: Dec 2012
حبيب الكل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 08:37 AM
  المشاركه #3
اتمنى من ادارة النخيل اذا هي تريد المحافظه على سمعتها ان تخاطبني

لتقديم شكوى ضد الموظف محمد

فكرنا نقدم شكوى على الشرطه ولكن كيف لنا الشرطي يطلب البخشيش وهو برتنبه كبيره

ارجوا من ادارة المنتدى عدم حذف الموضوع لتوعية الاخوه السعوديين والخليجيين
رد مع اقتباس
حبيب الكل
مزعوط نشيط
المشاركات: 50
تاريخ التسجيل: Dec 2012
حبيب الكل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 09:25 AM
  المشاركه #4
هذا رابط لطريقة فتح الخزنه الرقميه فهي سله ووالله لم اضع هذا الموضوع الا لمحبتكم وخوفا من الوقوع في الفخ (حب لاخيك كما تحب لنفسك )

ولا حقين المغرب ما رايح تاخذ حق ولا باطل


تحميل الملف




الرابط اعلاه

التعديل الأخير تم بواسطة حبيب الكل ; 2014-04-24 الساعة 09:29 AM
رد مع اقتباس
روداني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,856
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 09:33 AM
  المشاركه #5
شكلك طيب وابن حلال ربما سرقك المغربي وانت شبه متأكد ،،،،

يا حبيبي هناك بوليس وشرطه وصعد الموضوع لأعلى سلطه حتى لو هددتهم بالسفاره والله يرجع لك حقك على دائر السنتيم ،،،،

لكن التهاون وعدم الدخول في مشاكل تضيع الحقوق والمغاربي يستغلوا هاد الشي بحنكة وخبره متناهية ،،،

الله يعوضك خير
رد مع اقتباس
حبيب الكل
مزعوط نشيط
المشاركات: 50
تاريخ التسجيل: Dec 2012
حبيب الكل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 10:10 AM
  المشاركه #6
اخي روداني اشكر لك مداخلتك

وكلامك صحيح لكن المده قصيره كلها 10 ايام وحنا حاطين برامج للسياحه

ولاحنا فاضين لدوخة الشرطه وهات ورد وراجعنا بكره

مجموع ما تم سرقته 9000 درهم الله يعوض وتلاحقنا انفسنا ولا كان انقرض المبلغ كامل

شكرا لك اخي

التعديل الأخير تم بواسطة حبيب الكل ; 2014-04-24 الساعة 10:13 AM
رد مع اقتباس
ابو تولين
ادارة المنتدى
المشاركات: 2,887
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 12:14 PM
  المشاركه #7
حذاري من وضع نقودك في الخزنه سرقه موظف منتجع النخيل خزانتنا

حبيب الكل كلامكً صحيح و الخزنه البرمجيه لها كود لا يعرفه غير مشتريها يفتحها سواء غير الرقم السري او لا و ايضا بعضها لها كرت ممغنط يفتحها مهما كان حتى العاديه ايضا لها طريقه فتح

والمثل يقول حاميها حراميها اصلن ما تخاف في المغرب الا من اللي حواليك ولا محد بيجيك عاني من برى عشان يسرقك وهو اصلن مو عارف وين فلوسك و كيف يدخل و يطلع

بس انا مستغرب يعني انسرفت اول مره ومع شكوكك ولا اخذت حذرك او نصبت له كمين. شيى غريب جدا. لقد وقعت في الفخ
رد مع اقتباس
ابو تولين
ادارة المنتدى
المشاركات: 2,887
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 12:21 PM
  المشاركه #8
حذاري من وضع نقودك في الخزنه سرقه موظف منتجع النخيل خزانتنا

ازيد على هذا ان اغلب الفنادق يكون شخص وحيد هو مسؤل عن فتح. الخزنات المغلقه ويكون هو مسؤل في حاله تم سرقه خزنه نزيل في الفندق لانه هو الشخص الوحيد اللي يستطيع فتحها و الباسورد الافتراضي لفتح بعض الخزنات على ما اعتقد هو 000000#
و المفروض انه يغيره مسؤل الخزنات اول ما يشروها ولا يبقيه افتراضي و باسورد فتح الخزنه الافتراضي لو تغير ونساه ما حد يقدر يفتحها ابد الا الشركه المصنعه
ولو مكانك بسويله كمين و امسكه متلبس و اربطه في الصاله حتى الصباح و اكلم اداره المنتجع
رد مع اقتباس
خالد بن خالد
موقوف
المشاركات: 243
تاريخ التسجيل: Apr 2014
خالد بن خالد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 12:34 PM
  المشاركه #9
والله ما ضيعنا وخلى الناس تلعب علينا الا هتصرفات والثقة اصلا في قانون سياحي صعب جدا بالنسبة لدول السياحية بخصوص سرقت السائح صدقني ليس في المغرب حتى في اوربا
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية خالد المسلم
خالد المسلم

حذاري من وضع نقودك في الخزنه سرقه موظف منتجع النخيل خزانتنا

المشاركات: 2,082
تاريخ التسجيل: Nov 2011
خالد المسلم غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-24, 02:52 PM
  المشاركه #10
اخوي الكريم

ما يصير يسرقك رايح جاي وأنت ما اشتكيت عليه ؟؟

ولا بلغت الشرطة ولا إدارة النخيل عن السرقة

وحتى عذرك أن البوليس يطلب بخشيش مهو عذر يمنعك من شكوى سرقة مال في منتجع

يا ما سكنا كثير في النخيل واستخدمنا الخزنه ما تم سرقتنا ابد "ممكن حظنا احسن من حظك"

بس ممكن انت انسرقت فعلا بس مايصير تسكت ولا اشتكيت عليهم وتخليه يسرح ويمرح
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: حذاري من وضع نقودك في الخزنه سرقه موظف منتجع النخيل خزانتنا
الموضوع آخر مشاركة
[منتجع] منتجع النخيل 2017-04-14 11:15 PM
معلومات عن منتجع النخيل او جنة النخيل 2015-05-31 12:09 AM
منتجع النخيل 2012-04-10 02:28 PM
منتجع جنة النخيل او مجمع النخيل الدرقاوي 2011-10-09 12:43 PM
منتجع النخيل/مراكش بلازا/مجمع او منتجع فاس 2011-09-16 03:08 PM


الساعة الآن 11:01 AM