عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


سجل موعد حضورك لطنجه

إضافة رد
خبير المغرب
موقوف
المشاركات: 219
تاريخ التسجيل: Mar 2015
خبير المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-22, 11:15 PM
  المشاركه #331
الله يعينك يامزاجيه يبي لك تشفري بنك المزاعيط كترووو هههه


توحشت المغرب
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-23, 06:24 PM
  المشاركه #332
خبير المغرب ماعليك طنجه قلبها كبير وتساع الجميع وعلى قولة المثل جيب السبع مايخلى هههههه
رد مع اقتباس
خبير المغرب
موقوف
المشاركات: 219
تاريخ التسجيل: Mar 2015
خبير المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-24, 12:01 AM
  المشاركه #333
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجية مشاهدة المشاركة
خبير المغرب ماعليك طنجه قلبها كبير وتساع الجميع وعلى قولة المثل جيب السبع مايخلى هههههه

فديت ناس طنجه وع رأسهم انتي/: جايك بعد اسبوع. اذا ماخليتك تعلني افلاسك في الصحف هههههههه


توحشت المغرب
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-24, 02:37 AM
  المشاركه #334
يفداك اللاش يالغلا وابد حياك عين لحاف وعين فراش
رد مع اقتباس
خبير المغرب
موقوف
المشاركات: 219
تاريخ التسجيل: Mar 2015
خبير المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-24, 02:57 AM
  المشاركه #335
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجية مشاهدة المشاركة
يفداك اللاش يالغلا وابد حياك عين لحاف وعين فراش

ربي يخليك ياذوق


توحشت المغرب
رد مع اقتباس
مزاجية
موقوف
المشاركات: 13,258
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: بيتنا
مزاجية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-26, 08:08 PM
  المشاركه #336
هوباااا

اين انتم يامزاعيط طنجه
رد مع اقتباس
قاسم
موقوف
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Jan 2015
قاسم غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-26, 08:49 PM
  المشاركه #337
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجية مشاهدة المشاركة
هوباااا

اين انتم يامزاعيط طنجه
انا في طنجة وبكرة مسافر الى السعودية
راح نوحش طنجة
احلا ايامي في طنجة العاليه وأحلا راحة في طنجة
رد مع اقتباس
square
مزعوط خبير
المشاركات: 3,988
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-26, 08:56 PM
  المشاركه #338
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم مشاهدة المشاركة
انا في طنجة وبكرة مسافر الى السعودية
راح نوحش طنجة
احلا ايامي في طنجة العاليه وأحلا راحة في طنجة
مرحبا..
سفره سعيده.. وترجع بالسلامه

كرما لوحدثتنا عن طنجه العاليه ..
وفين كرية سكن وعند مين وبشحال..
وفين تمشيت.. وصلة تطوان و المضيق.. و الحسيمه
تحياتي لك
رد مع اقتباس
قاسم
موقوف
المشاركات: 53
تاريخ التسجيل: Jan 2015
قاسم غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-27, 12:24 PM
  المشاركه #339
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة square مشاهدة المشاركة
مرحبا..
سفره سعيده.. وترجع بالسلامه

كرما لوحدثتنا عن طنجه العاليه ..
وفين كرية سكن وعند مين وبشحال..
وفين تمشيت.. وصلة تطوان و المضيق.. و الحسيمه
تحياتي لك
طنجة غير واهلها غير
سكنت جنب ماكدو مقابل فندق هيلتون عمارة جديدة وفخمة وأثاثها جديد وروعه السكن وامان اليوم راح اطلع منها السكن في شقة عبدالرحمن الطنجاوي عضو معنا في المنتدئ شقة جديدة غرفتين مع حمامين مع صاله ومطبخ وتطل علئ البحر وعلئ ماكدونالد شخصين ب 1500
التمشيات داخل طنجة ماطلعت من طنجة
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سجل موعد حضورك لطنجه

المشاركات: 30,556
تاريخ التسجيل: Mar 2015
الدولة: Agadir
سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-04-27, 12:32 PM
  المشاركه #340
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يامزاعيط
شفت موضوع بأحد الأقسام والحقيقة عجبتني فكرته بحيث كل عضو يسجل تاريخ وصوله للمغرب
حلوه الفكرة وانا اخذتها وحولتها على قسم مدينتي الحبيبه عروس الشمال طنجه العاليه
اخوي أختي الزائر او العضو المزعوط اذا لك نيه لزياره طنجه او مدن الشمال وحددت تاريخك وزينت كل أمورك ماعليك الا تسجل موعد وصولك لطنجه وبأذن الله اذا صادف المواعيد مجموعه من المزاعيط نتجتمع وتكونو على ضيافه طنجاويه ويوم كامل طنجاوي بإذن الله انسقه انا وأخوي اسامه بحكم انه طنجاوي وقريب لقلبي
يوم تمشيه في طنجه وزياره كل معالمها وكل خفاياها وغذاء طنجاوي بيور وبعدها تمشيه وشرب اتاي مع حلويات طنجاويه وبالليل سهره جماعية فأحد الأماكن الراقية بإذن الله
فأتمنى الفكرة تلقى استحسان منكم والاهم من هذا تكون مواعيد تواجدكم مناسبه
مع تمنياتي لكم برحله سعيده في كل بقاع المغرب الحبيب


طنجه يا طنجه..ياعروس الشمال الحبيبه..أرض المناظر والناس الزويونه..

إن شاء الله وبحوله..والله يتمم على خير ويدوز كلشي هو هذاك..غانزورها إلاااااا مكتاب وإلااااا بغا سيدي ربي..
نهار يعيطو عليه رجال البلاد
__________________
كلآم الناس بالنسبة لي ،، مكآلمة لم يتم الرد عليهآ ..!!!
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: سجل موعد حضورك لطنجه
الموضوع آخر مشاركة
سجل حضورك بخاطره ,,,,,هنا,,,,, 2021-07-20 11:49 PM
سجل حضورك بالاستغفار 2017-12-13 10:45 AM
سجل حضورك بفيلم على ذوقك 2017-09-14 02:28 AM
سجل حضورك بمعلومة دينية 2015-01-06 12:06 AM


الساعة الآن 08:37 AM