عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موسوعه السفر الى المغرب كل ما يهم المسافرين الجدد الى المغرب من معلومات

الفرق ما بين الديزل والبنزين بالمغرب

إضافة رد
روداني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,856
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-11, 08:56 AM
  المشاركه #11
بمعنى آخر وتفسير آخر

المئة كيلو تقطعها مثلا بعشره لتر بنزين

بينما تقطعها بسته لتر ديزل ،،، مازوت ،،،
رد مع اقتباس
abo yassine
موقوف
المشاركات: 403
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: بالقرب من مطار محمد الخامس الدار البيضاء المغرب
abo yassine غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-11, 12:39 PM
  المشاركه #12
عندي سيارات ديزل و بنزين فإختارو وأبشرو بطلباتكم. واسألو من جرب أنصح إخواني الزوار بالديزل ولكم واسع النظر.
ريان أبو ياسين
رد مع اقتباس
روداني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,856
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-12, 11:55 AM
  المشاركه #13
Thumbs down

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo yassine مشاهدة المشاركة
عندي سيارات ديزل و بنزين فإختارو وأبشرو بطلباتكم. واسألو من جرب أنصح إخواني الزوار بالديزل ولكم واسع النظر.
ريان أبو ياسين



ريان سيدي ابو ياسين ،،
،مانلاقي عندكم أكسنت ،،
ديزل مناسب ماهو بنزين ،،
عطني الإفادة أبد لا هنت ،،
هات المناسب من التثمين ،،
والكل يشكر لكم وأحسنت ،،
صدق التعامل صداها زين ،،
أما الجشع للأمانة خنت ،،،
ثلاث اهله عدد تسعين ،،
نكري الحديده فتارودانت ،،
من أية عزه لتيكيوين ،،،
هادي المسافة لكم أعلنت ،،،
عطني سعر في سماته لين،،
وميكونش قاصح بحال الزمت ،،
وأكون شاكر لبن ياسين ،،
أما السعر بالتزم به صمت ،،

التعديل الأخير تم بواسطة روداني ; 2014-05-12 الساعة 12:00 PM
رد مع اقتباس
ابو تولين
ادارة المنتدى
المشاركات: 2,887
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مراكش
ابو تولين غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-12, 06:52 PM
  المشاركه #14
انا جربت المازووط و البنزين

المازوط ( الديزل ) الفل حقه نفس سعر فل البنزين بالضبط او اقل بشي لا يذكر

ولكن لو كان فل السياره بنزين يمشيك 400 كيلو فالمازوط ( الديزيل ) يمشيك بمايقارب الضعف او اقل بقليل اي 700 كيو على حسب مشيك

يعني فل الديزل يمشيك زياده بفرق لا يقل عن 250 كيلو فرق ن البنزين
رد مع اقتباس
abo yassine
موقوف
المشاركات: 403
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: بالقرب من مطار محمد الخامس الدار البيضاء المغرب
abo yassine غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-13, 11:26 AM
  المشاركه #15
جوابي للأخ روداني هو نفس جواب مصطي
رد مع اقتباس
روداني
مزعوط خبير
المشاركات: 1,856
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: جده
روداني غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-13, 12:49 PM
  المشاركه #16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo yassine مشاهدة المشاركة
جوابي للأخ روداني هو نفس جواب مصطي
أخي ابن ياسين ،،

عشرين عام وأنا أتعامل مع الايسانس وألمازوت ماني جاهل به كانعرفه وحق الله
انا كتبت لك الرد اللي فوق أسول عن سعر الاكسنت لمدة 85 يوم وهل بتتصاوب معي في السعر
وترسل لي سعر مزيان ويلا كلكم حال بحال ،،،
رد مع اقتباس
عشقتك قبل ماشوفك
مزعوط قدير
المشاركات: 165
تاريخ التسجيل: Oct 2013
عشقتك قبل ماشوفك غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-13, 01:16 PM
  المشاركه #17
ابو ياسين روداني ينطبق عليه المثل اللي يقول
قليل دائم خير من كثير منقطع
الرجال دايم فالمغرب ويجلس بالشهور واذا كنت تبحث عن زبائن من خلال المنتدى هذا فراح تكسب شخص دايم متواجد عندك فالمغرب واتوقع اتوقع اتوقع ان اصلا هو عنده ناس يتعامل معاهم الرجال من٢٠ سنه فالمغرب فحاول تكسبه لانه هذي تجاره وفن ويعتبر مكسب لك مثل هذا العميل والدليل اول طلب يطلبه منك٨٥ يوم
والله يوفقكم فقط انا اعطيك رايي وانت حر بتجارتك
رد مع اقتباس
abo yassine
موقوف
المشاركات: 403
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: بالقرب من مطار محمد الخامس الدار البيضاء المغرب
abo yassine غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-13, 04:57 PM
  المشاركه #18
مادام روداني من المشرفين على المنتدى والمحبين للمغرب فهذا شرف لنا بالتعامل معه وكسبه كزبون لنا وإعطاء رأيه في التعامل معنا تحياتي لكل أعضاء طاقم المزاعيط والمنخرطين بصفة عامة .فالتعامل يجب أن يكون مبني على الصدق والأمانة والدقة في المواعيد لا نريد ضرا ولا ضرارا تحياتي لكم.
ريان أبو ياسين
رد مع اقتباس
غازي
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: Mar 2014
غازي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-20, 10:03 PM
  المشاركه #19
هلا ريان
خاص للمزاعيط والزقرت اللي مايحب وجع الراس
تعامل مع ريان وانت الكسبان
تعاملت معاه من ٢٠١٠ ومالقيت الا الطيب منه
اللي يبي يفل وهو مطمئن عندك ابو ياسين ريان
اضنك عرفتني ياريان
ابو وافي
نصيحه لا ارجي من وراها الا الخير
خلوكم مع ريان وراح تدعون لي
رد مع اقتباس
abo yassine
موقوف
المشاركات: 403
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الدولة: بالقرب من مطار محمد الخامس الدار البيضاء المغرب
abo yassine غير متواجد حالياً  
قديم 2014-05-20, 11:29 PM
  المشاركه #20
هلا أبو وافي كيف حالك وحشتنا يا طيب .وأشكرك على مشاركتك معنى في المنتدى ونتمنى أننا نبقى زي ما عرفتنا عليه ونكون عند حسن ظن المزاعيط ديالنا.
ريان أبو ياسين
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: الفرق ما بين الديزل والبنزين بالمغرب
الموضوع آخر مشاركة
تجربة اقامة بالمغرب :علاش كوكو الامريكية قررت تعيش بالمغرب 2017-10-09 03:29 PM
الفرق بين W وكاش 2016-09-09 02:15 AM
شاهد الفرق 2012-11-07 03:11 PM
شنو الفرق؟ 2011-08-24 01:33 AM


الساعة الآن 10:59 AM