عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

مين افضل من مين

إضافة رد
tawfeeq
مزعوط جديد
المشاركات: 28
تاريخ التسجيل: Jun 2014
tawfeeq غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-21, 03:37 PM
  المشاركه #1
مين افضل من مين

حبايبي يقول المثل ما خاب من استشار وانا ابغي شوركم مين افضل لقضاء الاجازة المغرب والا تركيا . وجزاكم الله خيراً .
رد مع اقتباس
ابويوسف وسلطان
مزعوط مبتدء
المشاركات: 39
تاريخ التسجيل: Apr 2014
ابويوسف وسلطان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-21, 03:41 PM
  المشاركه #2
المغرب بلا منافس
رد مع اقتباس
مزعوط حجازي
مزعوط مميز
المشاركات: 419
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: اطهر بقاع الارض مكة المكرمة
مزعوط حجازي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-22, 01:19 AM
  المشاركه #3
استغرب من بعض الاخوان

داخلين منتدي مزاعيط المغرب وتبغاهم يرشحون لك غيره

قص التذاكر وطير علي المغرب بلا تركيا بلا بطيخ

وسلم لي ع الحبايب هناك
رد مع اقتباس
fawaz 1
مزعوط جديد
المشاركات: 27
تاريخ التسجيل: Jul 2014
fawaz 1 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-22, 04:42 AM
  المشاركه #4
المغرب
المغرب
المغرب
يا اخي المغرب :maroc (1063):
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المشاعر
سمو المشاعر
مزعوط فضي
المشاركات: 833
تاريخ التسجيل: Mar 2013
سمو المشاعر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-22, 04:55 AM
  المشاركه #5
اي انا اشهد

المغرب
المغرب
المغرب
المغرب

دبل اوووووفر
رد مع اقتباس
sair
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,165
تاريخ التسجيل: Sep 2013
sair غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-22, 08:22 AM
  المشاركه #6
اذا تبي الحرية ( تركيا )
واذا تعرف تضبط امورك وتخارج عمرك ( المغرب )
ولك حرية الاختيار ، بالتوفيق للجميع
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية mmmsultan
mmmsultan

مين افضل من مين

المشاركات: 2,036
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-22, 01:17 PM
  المشاركه #7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sair مشاهدة المشاركة
اذا تبي الحرية ( تركيا )
واذا تعرف تضبط امورك وتخارج عمرك ( المغرب )
ولك حرية الاختيار ، بالتوفيق للجميع

الحريه في تركيا مقيده ،نفس وضع المغرب تقريبا، بل وربما أسوء بكثير اذا تعلق الامر بساحة تقسيم وشارع الاستقلال بإسطنبول حيث الاستغلال خصوصا لمن يحب السهر في ابشع صوره وكما يقول أحد أصدقائي عن
تركيا ((بلد للسياحه النهاريه))
......................
الخلاصة يالحبيب ؛انت وش هدفك من التمشيه ؟اذا كان استكشاف وتغيير وتسوق ورؤية حضاره سيطرت على العالم الاسلامي لقرووووون تركيا بلا منازع..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية أمير أغادير
أمير أغادير
مزعوط نشيط
المشاركات: 56
تاريخ التسجيل: Jul 2014
أمير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-22, 03:41 PM
  المشاركه #8
بأختصار


عوايل سافر لتركيا

عزوبي طير للمغرب



أمير أغادير
__________________
توحشتك بالزاف
رد مع اقتباس
عين النسر
مزعوط نشيط
المشاركات: 117
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الدمام
عين النسر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 03:20 PM
  المشاركه #9
للفلة اكيد المغرب
وللسياحة تركيا
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: مين افضل من مين
الموضوع آخر مشاركة
افضل سكن فلل في اكادير 2019-07-09 05:54 PM
افضل شركة شحن 2017-08-24 06:33 AM
ما هو افضل جي بي إس للمغرب 2014-04-13 02:16 PM
افضل سكن بمراكش 2013-10-23 08:45 AM
افضل سكن في اغادير 2013-05-08 03:13 PM


الساعة الآن 10:04 PM