عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


( كـرامتك فوق كــل شي )

إضافة رد
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

( كـرامتك فوق كــل شي )

المشاركات: 5,283
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار متواجد حالياً  
قديم 2014-08-09, 09:56 AM
  المشاركه #41
يقول المثل المصري امشي عدل يحتار عدوك فيك
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية تأبط شر
تأبط شر
مزعوط فضي
المشاركات: 723
تاريخ التسجيل: Mar 2014
تأبط شر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-09, 12:11 PM
  المشاركه #42
كن حازم في تعاملك مع اصحاب الطاكسي والعساسين ومحيط السهرات ولا تفتح على نفسك باب يصعب اغلاقه الطيبه واللين في التعامل لا مكان لها في هالمحيط

لا اقصد الغرور والتعامل بفوقيه لا ماقصدته هو اتفق على كل شي واجعل كل شي واضح من البدايه ولا تترك شي للصدفه لان هاذا مايبحثون عنه


#هلالي_مدريدي
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية زعرور
زعرور
مزعوط نشيط
المشاركات: 147
تاريخ التسجيل: Nov 2013
زعرور غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-09, 01:46 PM
  المشاركه #43
كلام سليم
رد مع اقتباس
مجهول طنجة
مزعوط جديد
المشاركات: 13
تاريخ التسجيل: Aug 2014
مجهول طنجة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-27, 04:04 PM
  المشاركه #44
عيش يومك وامشي محترم

والاخوان جزاهم الله خير ماقصرو
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ( كـرامتك فوق كــل شي )
الموضوع آخر مشاركة
ممممـوسسـوعـــة وتقـــاريــر بالــصور كــل ما يخص السكن في طنجـــة 2017-07-29 08:41 PM
كــل عـــاّم و انتم بــخيرّ 2013-10-16 03:21 AM
الــــى كــل شــخــص يـــعـــــشق ؟ 2012-05-26 08:50 AM
كــل ما تريد معرفته عن أغادير ،Agadir 2012-05-10 06:24 PM
الدار البيضاء Casablanca كــل ما تريد معرفته 2011-06-23 09:38 PM


الساعة الآن 09:26 AM