عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

استشارة زواج

إضافة رد
 الصورة الرمزية قيصر المغرب
قيصر المغرب
مزعوط نشيط
المشاركات: 88
تاريخ التسجيل: Mar 2013
قيصر المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 03:43 AM
  المشاركه #11
الزواج
زي الدلاح اما يجيك طعمه حلو وزوين
واما الله يكفيك شره

الله يوفقك


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مزاعيط المغرب
رد مع اقتباس
المهلهل
مزعوط خبير
المشاركات: 2,881
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المهلهل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 05:37 AM
  المشاركه #12
السلام عليكم اخوي

اذا انت ادور على زوجة في المغرب وبتكون شريكة حياتك فعندي لك نصيحة ان قبلتها ولاكبها

اولاً اظفر بالذات الدين

وثاني شي اظفر بالذات النسب يقول المثل (( عرب منسبك قبل منشبك )) وفيه بيت شعر ايقول

بنت الردي لو هي زلالن وقرهود && حذراك تقربها وتمسك بيداها

خذ بنت قرمن عند الاجواد محمود && لاجا نهار الهوش بين ولدها


وتقبل تحياتي
__________________
(( ابوي جعلها تبطي سنينك ))
رد مع اقتباس
sair
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,165
تاريخ التسجيل: Sep 2013
sair غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 07:53 AM
  المشاركه #13
الله يوفقك ، ويكتب لك اللي فيه الخير
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية سمو المشاعر
سمو المشاعر
مزعوط فضي
المشاركات: 832
تاريخ التسجيل: Mar 2013
سمو المشاعر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 08:06 AM
  المشاركه #14
اطلق العنان

والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

امر الزواج امرٍ ما هو بهين ، يبيله تأنّي واستشاره

اضيف الى ذلك ما خطته انامل خوينا مهلهل جمل الله حالك وحاله
رد مع اقتباس
عين النسر
مزعوط نشيط
المشاركات: 117
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الدمام
عين النسر غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 03:22 PM
  المشاركه #15
انا اقول حلاه الثوب رقعته منه وفيه
دور لك من ديرتك ازين لك
رد مع اقتباس
زعطوط جديد
مزعوط نشيط
المشاركات: 122
تاريخ التسجيل: Jul 2014
زعطوط جديد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 04:54 PM
  المشاركه #16
تنوع الثقافات شي جميل وانا اقول اذا الله وفقك في بنت حلال من هناك توكل على الله وجرب
الحياه كلنا بنعيشها مره وحده
ههههه
رد مع اقتباس
Eng_kuwaity_
مزعوط قدير
المشاركات: 198
تاريخ التسجيل: May 2014
Eng_kuwaity_ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 08:37 PM
  المشاركه #17
يقفضل ان تقضي مع اي بنت تريد الزواج منها فترة خطوبة ، كي تتعرفوا على بعض ويمكنك ويمكنها من الحكم على قبول الزواح او رفضه

ثم ان كلام النسب والدين و... و... ماله علاقة

وكن حذر من ان تستغل فقر الناس وتاخذ بنت بينك وبينها فوارق بالعمر أو اي شئ آخر

أيشع شي الاستغلال

يعني حتى اللي يستانسون ثاروا يتنقون يبون الرجال هذا ولا لا وهذا حقهم .
رد مع اقتباس
شبارق
مزعوط مبتدء
المشاركات: 43
تاريخ التسجيل: Jul 2014
شبارق غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 10:02 PM
  المشاركه #18
الله..يجعلني وياكم. . ممن يختم الله لهم بالخاتمه الحسنه...كل شور يرفع من قدر الثاني
والحكمة..ضالة المؤمن...والقلب دليل.
وجعل..كل أيامكم..أعياد..
رد مع اقتباس
الـــــوزان
مزعوط مبتدء
المشاركات: 46
تاريخ التسجيل: Jun 2014
العمر: 45
الـــــوزان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-07-27, 10:37 PM
  المشاركه #19
الله يوفقك يا رب والأهم الإستخارة والدعاء يا صاحبي ،،،
رد مع اقتباس
شبارق
مزعوط مبتدء
المشاركات: 43
تاريخ التسجيل: Jul 2014
شبارق غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-06, 07:09 AM
  المشاركه #20
تحية طيبة للجميع
انا بتطوان اﻵن..ولقد أشار علي بعض اﻷخوة التوجه لمدينة الناضور...هل من مشورة أو نصيحة تتعلق بموضوع الزواج من هناك
ﻻتبخلو..علي
فأفكاركم...من كرم طباعكم.
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: استشارة زواج
الموضوع آخر مشاركة
استشارة 2018-05-01 11:13 PM
استشارة في بيع شقة 2017-03-07 11:02 PM
استشارة مجرب ولا استشارة طبيب 2016-02-26 02:35 AM
شروط زواج السعودية من أجنبي.. وشروط زواج السعودي من أجنبية 2013-08-18 03:08 PM


الساعة الآن 12:26 PM