عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قصة شاب خليجي وقع ضحية نصب من احد بائعات الهوى [ للعبـرة ]

موضوع مغلق
loveksa
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Sep 2014
loveksa غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-22, 07:21 PM
  المشاركه #61
والله العظيم كنسلت اجازتي باسباب خويي بالسفر لاني شفته مدرعم وضاحكه عليه ولا خلت بجيبه ولا ريال ... لا واللي ادهى من كذا كاني سمعتها تقول لصاحبتها انه خطبها .... انا انجنيت وصارحته وانكر ... بس اكتشفت انه مو صادق ... المهم انا عارف انه لايمكن يسافر مع غيري فوالله ثم والله اني كنسلت السفره باسبابه بالرغم من زعل مني ... بس بكيفه يزعل مني ولا اخليه مدرعم حتى يصحى ... والمشكله ان الخروف مصدقها في كا شي تقوله!
 الصورة الرمزية عين دار
عين دار

قصة شاب خليجي وقع ضحية نصب من احد بائعات الهوى [ للعبـرة ]

المشاركات: 5,283
تاريخ التسجيل: Jul 2014
عين دار متواجد حالياً  
قديم 2014-09-22, 07:27 PM
  المشاركه #62
نصيحة محب لكم جميعاً
صااحب اي شخص من رجال او نساء
لكن احذر تمام الحذر
لا تجي ع فلوس ومصلحه الصحبه
بندر وافي
مزعوط مميز
المشاركات: 388
تاريخ التسجيل: Sep 2014
بندر وافي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-22, 09:04 PM
  المشاركه #63
ماخطبها الا به عله [ سحر ]
وعسي يكون ظني خطأ
عاد مادري وشلون تتاكد
اجل هل يعقل رجل يخطب بنت هوى
والعياذ بالله
اللهم ابعد عنا شرهم يارب
fared almadina
موقوف
المشاركات: 263
تاريخ التسجيل: May 2014
fared almadina غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-23, 12:33 AM
  المشاركه #64
سلكلووووووو


تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام مزاعيط المغرب
Askar
مزعوط قدير
المشاركات: 155
تاريخ التسجيل: Aug 2014
Askar غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-23, 07:48 AM
  المشاركه #65
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر وافي مشاهدة المشاركة
الله يشفيه
والله يعافيه ولايبلانا


اتوقع والله اعلم انه مسحور
تصدقون اني كنت حاجز للمغرب
وحاجز باقادير مارينا وبطنجه شقه
كلهن كنسلتهن
ورحت استرجعت التذكره امس
بسبب
الواحد يخاف علي عمره من السحر
قالي واحد انتبه من اغراضك اذا جاك الضيف
ياخذ من ملابسك ويسوي لك شي
ثم تصير خاتم باصبعه
يوم قالي كذا قلت مايلزم المغرب وجعلني ماطبه ابد
وكثرة الكلام ان اللي يطب المغرب يتولع
يصير بس يجمع فلوسه وطيرااااان علي المغرب
وشكرا لك اخي علي نقل الفيديو لنا وتوعيتنا
ودمتم بود ...


نفس الشعور احس فيه وشكلي بروح اكنسل الرحله واشيل المغرب من راسي ورانا عيال واهل وبنات الحرام مايهمهم الا الفلوس وخراب البيوت
مندوبة طنجة
مزعوط نشيط
المشاركات: 130
تاريخ التسجيل: Aug 2014
مندوبة طنجة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-23, 08:00 AM
  المشاركه #66
الله يستر
بندر وافي
مزعوط مميز
المشاركات: 388
تاريخ التسجيل: Sep 2014
بندر وافي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-23, 09:48 AM
  المشاركه #67
اسكار
صدقت والله كانت رحلتي يوم 27 سبتمبر
ورحت للمؤيد والشايب يناظرني وانا اقول ابي اكنسل الحجز مستغرب مني
اتوقع انه يقول غريبه اول واحد يجي يكنسل رحله للمغرب
وخصم علي 320 ريال
قلت بنفسي لو يقول مافيه استرجاع اباقوله حلال عليك مابيها
ياخي مانت ملزوم بهالسفره ماكثر الله الدول
والله يكتب لك الخيره وين ماتكون اخوي اسكار
Nadosh
موقوف
المشاركات: 9,264
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بلاد الكفار
Nadosh غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 03:06 PM
  المشاركه #68
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. بقى فيا مسكين وقطع لي قلبي
المسكين تاتر بقصتها وخصوصا لما قالت له عندي بنت يمكن هو حن لانه حالت البنت الصغيرة خاف عليها تصير متل امها
وقال ندير الخير ونستتها لاكن كيف يقول المتل ذيل الكلب عمرو يتعدل ... الله اعلم الا كان داير الخير هدا لوجه لله تعالى وهي جزاتو هكا اكيد ربي كبيرو ماغاديش يضيعو وغادي يرزقو ويمكن هدا درس له يتوب عن الحرام '' الزنا والسكر'' ويمشي يتكمش ويبعد على عالم الليل الى كلو ذئاب بشرية تنهش اللحم والجيوب .... وياربي تستر على جميع المسلمين ....

لاكن سمحو لي الاخوان وماديروهاش مني قلت صواب شفت شي تعاليق وماقدرتش اني ماعلق عليها << الى فيها مامهنيها

بعض الردود بكل وقاحة يقلك ماراح انزل المغرب ورانا عيال .... بكل وقاحة يعترف انه متزوج وعنده عيال ويسافر يدور الحرام في بلدان تانية سواء االمغرب او بلدان تانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا نفسي اعرف شنو يكون ردة فعلك لو زوجتك كانت تخونك متل ماانت تخونها وتخليها في بلدها وتسافر ... المصيبة ماشي تسافر للسياحة والاستجمام والسفر ... في الى يلتجأ للزنا مع بائعات الهوى ... معقولة في في حد يخلي حلالو في بيتو ملكو لحالو ويروح لشي مشترك؟؟؟؟؟؟ سمعت مقولة ان الرجل متل الكلب يحب اللحمة المرمرطة والي كلشي د ايز عليها لاكن ماعمري صدقت وقلت غلط هدا المتل وتعميمو اكيد غلط لاكن احيانا من خلال بعض العينات اشك انه الى جاب المتل هدا ماجابوش من فراغ .............. نصيحة مني لكل متزوج لو تعرف تجيب زوجتك ان شاء لله تحبسها في الفندق ماتطلع ولا تلتجئ لبائعات الهوى .... الحمد لله انها تتجي في الجيب والفلوس ..... الله يستر كاين الى جاب امراض خبيثة والعياذ بالله ... واعدى ام الاولاد ... وشرد اسر ويتم اولاده بيده .... شهوة ساعة تدمر عمر وتدمر اسر ... لله يستر على ولادنا ولاد المسلمين يارب
واسفة على الاطالة فعلا شي يدمع القلب
ولهان ومسير
مزعوط نشيط
المشاركات: 141
تاريخ التسجيل: Sep 2014
ولهان ومسير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 04:59 PM
  المشاركه #69
اوسكار الناس تبي تهيص وتستانس وانت ودك تحوسنا وحنا تونا طيبين لاتروعنا ترانا على جريف خخحخخحخخححح
ولهان ومسير
مزعوط نشيط
المشاركات: 141
تاريخ التسجيل: Sep 2014
ولهان ومسير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-07, 05:04 PM
  المشاركه #70
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازاوية لندنية مشاهدة المشاركة
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. بقى فيا مسكين وقطع لي قلبي
المسكين تاتر بقصتها وخصوصا لما قالت له عندي بنت يمكن هو حن لانه حالت البنت الصغيرة خاف عليها تصير متل امها
وقال ندير الخير ونستتها لاكن كيف يقول المتل ذيل الكلب عمرو يتعدل ... الله اعلم الا كان داير الخير هدا لوجه لله تعالى وهي جزاتو هكا اكيد ربي كبيرو ماغاديش يضيعو وغادي يرزقو ويمكن هدا درس له يتوب عن الحرام '' الزنا والسكر'' ويمشي يتكمش ويبعد على عالم الليل الى كلو ذئاب بشرية تنهش اللحم والجيوب .... وياربي تستر على جميع المسلمين ....

لاكن سمحو لي الاخوان وماديروهاش مني قلت صواب شفت شي تعاليق وماقدرتش اني ماعلق عليها << الى فيها مامهنيها

بعض الردود بكل وقاحة يقلك ماراح انزل المغرب ورانا عيال .... بكل وقاحة يعترف انه متزوج وعنده عيال ويسافر يدور الحرام في بلدان تانية سواء االمغرب او بلدان تانية؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا نفسي اعرف شنو يكون ردة فعلك لو زوجتك كانت تخونك متل ماانت تخونها وتخليها في بلدها وتسافر ... المصيبة ماشي تسافر للسياحة والاستجمام والسفر ... في الى يلتجأ للزنا مع بائعات الهوى ... معقولة في في حد يخلي حلالو في بيتو ملكو لحالو ويروح لشي مشترك؟؟؟؟؟؟ سمعت مقولة ان الرجل متل الكلب يحب اللحمة المرمرطة والي كلشي د ايز عليها لاكن ماعمري صدقت وقلت غلط هدا المتل وتعميمو اكيد غلط لاكن احيانا من خلال بعض العينات اشك انه الى جاب المتل هدا ماجابوش من فراغ .............. نصيحة مني لكل متزوج لو تعرف تجيب زوجتك ان شاء لله تحبسها في الفندق ماتطلع ولا تلتجئ لبائعات الهوى .... الحمد لله انها تتجي في الجيب والفلوس ..... الله يستر كاين الى جاب امراض خبيثة والعياذ بالله ... واعدى ام الاولاد ... وشرد اسر ويتم اولاده بيده .... شهوة ساعة تدمر عمر وتدمر اسر ... لله يستر على ولادنا ولاد المسلمين يارب
واسفة على الاطالة فعلا شي يدمع القلب


انا لله وانا اليه راجعووون حسبنا الله ونعم الوكيل
<<<فيس يحك راسه مايدري هو يقص التذكرة او يهون
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: قصة شاب خليجي وقع ضحية نصب من احد بائعات الهوى [ للعبـرة ]
الموضوع آخر مشاركة
مغربية و الهوى خليجي توقيعج على ذوقي 2012-02-24 06:17 AM
خليجي و الهوى مغربي حياك الله 2012-02-22 10:42 PM
ضحية خطأ طبي 2012-02-02 12:27 AM
بائعات الهوى المغربيات موضوع حملة مثيرة للجدل للتوعية بالسيدا 2011-09-03 02:22 PM


الساعة الآن 12:29 PM