عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


وراء كل زوج بارد المشاعر .امرأة عالقة في خياله

موضوع مغلق
غيث
مزعوط مميز
المشاركات: 358
تاريخ التسجيل: Aug 2011
غيث غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-17, 09:23 PM
  المشاركه #11
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه مو لهالدرجه
__________________
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-17, 09:27 PM
  المشاركه #12
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmmsultan مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه محشومين ياصاحبتي
أصاحبتي ياك مقسرت معاك وانا ما ادري
ناديلي ريفالو اوك
 الصورة الرمزية mmmsultan
mmmsultan

وراء كل زوج بارد المشاعر .امرأة عالقة في خياله

المشاركات: 2,036
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بين العاصمتين
mmmsultan غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-17, 09:32 PM
  المشاركه #13
أوكيه ريفالو..
سمو الاميرة
موقوف
المشاركات: 204
تاريخ التسجيل: Jul 2014
سمو الاميرة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-18, 04:39 AM
  المشاركه #14
وراء كل زوج بارد المشاعر .امرأة عالقة في خياله

ووراء كل امرأة باردة المشاعر
رجل كسر قلبها جرح مشاعرها
اعدم كل الاحاسيس البريئة بداخلها
جعلها تكتب على قلبها مغلق لصيانة

التعديل الأخير تم بواسطة سمو الاميرة ; 2014-08-18 الساعة 04:42 AM
 الصورة الرمزية احمد بن زيدون
احمد بن زيدون
مزعوط فضي
المشاركات: 789
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احمد بن زيدون غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-18, 06:16 AM
  المشاركه #15
بالله وش دخلنا في هذه المواضيع مش احسن كل مغطى مليح كما يقول المثل هذا منتدى سفر وليس منتدى الاسره والشئون الاجتماعيه سلام لادارة المنتدى وان كنت غلطان اعتذر


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-18, 11:37 AM
  المشاركه #16
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن زيدون مشاهدة المشاركة
بالله وش دخلنا في هذه المواضيع مش احسن كل مغطى مليح كما يقول المثل هذا منتدى سفر وليس منتدى الاسره والشئون الاجتماعيه سلام لادارة المنتدى وان كنت غلطان اعتذر


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
شو اقول تعبت وانا اوضح لك اذا كان للسفر فله ساحاته
هنا استراحة يعني اللي بدك تطبخو اطبخو ان شاء الله تطبخ بطيخ انت مولاقي غيري يعني رسائل ومتابعني فمواضيعي انا هون مو ابحث عن بوراس انا ابحث عن كوامني فانا كاتبة مبتدئة بامكاني التواجد حيثما اريد جتى في مراكز السجون وبدل متبهدل حالك هون روح اشتكي للادارة
فهي ادرى بما يصلح



التعديل الأخير تم بواسطة رانا ; 2014-08-18 الساعة 11:40 AM
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-18, 11:42 AM
  المشاركه #17
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الاميرة مشاهدة المشاركة
ووراء كل امرأة باردة المشاعر
رجل كسر قلبها جرح مشاعرها
اعدم كل الاحاسيس البريئة بداخلها
جعلها تكتب على قلبها مغلق لصيانة
نعم لكن ما طرح هو هل اذا احبت المرّأة وتزوجت من غير من تحب
هل تبقى مشاعرها لمن احبت ام لزوجها
وكان السؤال موجه للرجال
رانا
موقوف
المشاركات: 3,303
تاريخ التسجيل: Sep 2012
الدولة: في هذه الحياة
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-18, 12:10 PM
  المشاركه #18
كاخر كلام بغض النظر عن ما قلته
فقد طفت اغلب منتديات الخاصة بالسفر
ووجدت لهم ساحة مكتوب تحتها
قسم مفتوح لجميع المواضيع الغير مصنفة
وفي هذه الساحة طرحت انواع المواضيع من غير السفر
واعيد واكرر الاعضاء من قبل كانت لهم مواضيع مميزة هنا لكنهم غابو
للاسف ممنوع نقل روابط منتديات والا كنت اظهرت لك خطأك وتعمدك وهذه اخر مرة توجه لي هذا الكلام اتمنى يكون مفهوم
فقط الادارة لها الحق في هذا

التعديل الأخير تم بواسطة رانا ; 2014-08-18 الساعة 12:14 PM
 الصورة الرمزية السعيد
السعيد
مزعوط قدير
المشاركات: 199
تاريخ التسجيل: Apr 2014
السعيد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-18, 03:46 PM
  المشاركه #19
مو ضروري ان البرود بسبب حب إمرأة أخرى .. احيانا البرود العاطفي بسبب تعامل الزوجه وعدم إهتمامها بالزوج ..
__________________
التعقل في كل الأمور يجلب الملل ،، نحتاج للجنون احياناً ..
Silent212
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: May 2013
Silent212 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-18, 05:38 PM
  المشاركه #20
ممكن سؤال ،،،

بنظررررك من هو المخطئ
وهل يجب على المراه ان تتحمل تبعات قصة حب قديم ويهدم مستقبلها
وما ذنب الرجال اذا كانت نساؤوهم يعيشون علاقات من خلفهم
اتررك لك التعليق
أسف على الإطالة
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: وراء كل زوج بارد المشاعر .امرأة عالقة في خياله
الموضوع آخر مشاركة
بخيلة المشاعر 2017-08-20 08:44 PM
مراعاة المشاعر 2017-02-13 09:57 PM
لقطات عابرة بين قتل المشاعر وإشعال المشاعر 2012-09-01 11:40 PM
واشنطن تعتبر اعدام امرأة في افغانستان جريمة ارتكبت بدم بارد - فيديو 2012-07-10 02:56 AM


الساعة الآن 01:09 PM