عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


تقرير قصير ولكن أتمنى ان يكون مفيد

إضافة رد
أبو ليان
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Jul 2014
أبو ليان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 05:46 AM
  المشاركه #1
تقرير قصير ولكن أتمنى ان يكون مفيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المزاعيط أتمنى ان تكونوا جميعا بصحه وسلامه
يقول المثل ( الكتاب بين من عنوانه ) أنا لا أحب أطيل في السرد ولكن أتمنى إيصال الفائدة للجميع لأني قبل أسافر للمغرب والذي كان بتاريخ ٣ اغسطس والعودة كانت يوم ١٦ اغسطس وكنت ابحث عن ادق التفاصيل عن هذي البلد التي كانت زيارتي لها هي الاولى وكنت متخوف أنا واصحابي الثلاثه من عدة أمور منها السكن والسائق والسهر وصرف العملة وأشياء كثيره ولكن بفضل الله ثم بفضل الاخوان المزاعيط بهذا المنتدى العظيم ( مزاعيط المغرب) أراحونا وقدموا لنا خدمات أكون أنا لهم مدين بالشكر والعرفان ومن لا يشكر الناس لا يشكره الله ..،
واحب اذكر التقرير في نقاط وباختصار :
١- السائق وبكل صراحه وأمانه لو امدحه بكل جمل المدح ماراح أوفيه حقه الأخ اسماعيل يتميز بالأمانة والدقه بالمواعيد والصدق والأخلاق العالية وأخوه طارق جلس معنا كم يوم لانشغال اسماعيل وهو مثل اخوه ونعم الرجل واللي يبي أرقامهم يراسلني واللي يبي يتعامل معاهم ماراح يندم
٢- السكن في مراكش في ميراج أطلس ولمدة ٨ ايام وبكل أمانه وصراحة هذا المنتجع قمه في كل شي الأخلاق التعامل ابتداء بمديرة المجمع ( ليلى ) والانتهاء بالعساسين و يوجد لدي رقمها وأفضل مافي المجمع الخصوصية والعساسين ما يطلبون رشوه للداخل والطالع وكانت الفله تتكون من دورين فيها ٣ غرف نوم ومسبح خاص ومدخل سيارة خاص وبسعر ٣٥٠٠ درهم لليله الواحدة
٣- السكن في اغادير كان عن طريق الأخ حسن من مكتب علامة الجنوب وهي عباره عن شقه مكونه من غرفتين وصاله ودورتين مياه أعزكم الله سعر الليله ٣٣٥٠ درهم مطله على البحر وكان الحجز عن طريق الهاتف من السعوديه وبدون دفع عربون وميزة هذا مكتب الصدق لآني كنت خائف ما احصل شي وان كل شي كلام في كلام لكن حسن كان صادق في كلامه ووعده وأخلاقه عااالية
٤- الصرف كان بسعر ٢.١٧ وفيه صرافه في اغادير قبل صحارى على اليمين وفي مراكش مقابله لمحطة القطار تصرف ٤ آلاف درهم دفعه وحده واسم البنك CIH وانا صرفت ٢٠٠٠ ريال سعودي وخذو مني بنكي في السعوديه مايقارب ٧٠ ريال لجميع العمليات
٥- المطاعم في مراكش عيبها مافي مطاعم كبسه وفي اغادير قلعة المؤيد وإسماعيل
٦- السهر في مراكش الديوان سعر الطاولة ١٦٠٠ درهم وفي اغادير مخيطو وسعر الطاوله ١٥٠٠ درهم وهذي أشوفها الأفضل
٧- التنقل من المطار بكازا الى مراكش ١٢٠٠ اذا ماتبي القطار ومن مراكش الى اغادير نفس السعر لكن من مراكش الى اغادير مافي رحله على القطار يا تاكسي او باص

رد مع اقتباس
كنبغيكم
مزعوط برونزي
المشاركات: 619
تاريخ التسجيل: Nov 2013
كنبغيكم غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 06:15 AM
  المشاركه #2
حمداَ لله على السلامة مزعوطنا ابوليان ولاتعبتوا .. تقرير خفيف وعلى قولتك مفيد .. اكيد للتقرير بقية نبغى رايك في المغرب وابرز الايجابيات والسلبيات التي واجهتكم
رد مع اقتباس
تركي١٩
مزعوط جديد
المشاركات: 1
تاريخ التسجيل: Aug 2014
تركي١٩ غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 06:26 AM
  المشاركه #3
سرد مميز ابو ليان بس ليت وضحت اكثر وحبيت اسأل وش ميزة طاولة السهر في مراكش وأفضل من ناحية ايش
ودمت سالم
رد مع اقتباس
مقادير
مزعوط فضي
المشاركات: 881
تاريخ التسجيل: Sep 2013
مقادير غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 07:48 AM
  المشاركه #4
الحمدلله على السلامه ،،،،
نقاط مختصره مفيده بارك الله فيك ،
__________________
ياراعي الغر العذاب المباهيش
رش الكبود اليابسه من عطشهااااا
دنق علي وطمن الراس بشويش
واحي العروق الذابله وانتعشهااااااا
رد مع اقتباس
Al3tibi
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Feb 2014
Al3tibi غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 08:18 AM
  المشاركه #5
شكراً على الفائده ولا هنت احتاج ارقام السائقين اللي بمراكش
لا هنت
رد مع اقتباس
باشتان
مزعوط برونزي
المشاركات: 537
تاريخ التسجيل: Jan 2013
باشتان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 12:56 PM
  المشاركه #6
الف الحمد لله على سلامتك

ونشكرك على طرح تجربتك اللي اشوف انك توفقت فيها بنسبه كبيره

من ناحية السكن والصرف والسائق

ربي يسعدك
__________________
أسافر عنه من ديره لديره
عساي اسلاه لكن ما حصلي

أهوجس فيه وأنسى إني نسيته
وأفكر في ليالي(ن) قد مضن لي
رد مع اقتباس
حسانين
مزعوط قدير
المشاركات: 173
تاريخ التسجيل: Dec 2011
حسانين غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 01:11 PM
  المشاركه #7
مشكور على التقرير الزبدة
رد مع اقتباس
أبو ليان
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Jul 2014
أبو ليان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 07:29 PM
  المشاركه #8
الله يعافيك يا كنبغيكم ولا ندمت حبيب قلبي
أنا أشوف ان المغرب كله إيجابيات وتوفقنا يارب لك الحمد بالرحلة بس ناقص مراكش انه مافي مطاعم للكبسه
رد مع اقتباس
أبو ليان
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Jul 2014
أبو ليان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 07:33 PM
  المشاركه #9
انت المميز يا تركي ١٩ تبين أوضح من اي ناحية
الديوان افضل من غيره مكان رائق وفخم وسيع مو مكتوم مثل الياسمين والنرجس وتعامل العاملين فيه بصراحة راقي السعر ١٦٠٠ بالبطل
رد مع اقتباس
أبو ليان
مزعوط جديد
المشاركات: 8
تاريخ التسجيل: Jul 2014
أبو ليان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 07:38 PM
  المشاركه #10
مقادير الله يسلمك ويسعدك وشاكر مرورك
العتيبي وحسانين الله يعطيكم الصحه المشكلة ما اقدر أرسل لكم على الخاص لازم تكون مشاركاتي ١٥ مشاركه
باشتان الله يسلمك ويسعد قلبك ومشكور على مرورك
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تقرير قصير ولكن أتمنى ان يكون مفيد
الموضوع آخر مشاركة
كليشيه انت بالمغرب لا تستغرب و تقرير قصير 2021-02-01 03:21 PM
تقرير فرش و سريع و مفيد عن مراكش ربيع 2012 2021-02-01 02:50 PM
تقرير عن زيارتي لمراكش ولكن تقرير مختلف نوعا ما 2021-01-29 10:42 PM
حبل الكذب قصير 2013-11-29 03:34 PM


الساعة الآن 04:21 AM