عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


تكاليف رحلة الى طنجة لمدة 9 ايام

إضافة رد
square
مزعوط خبير
المشاركات: 3,988
تاريخ التسجيل: Feb 2014
square غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-24, 12:58 AM
  المشاركه #21
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي ومغربي مشاهدة المشاركة
لا تعلييييق
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
سعودي ومغربي
مزعوط نشيط
المشاركات: 84
تاريخ التسجيل: Feb 2012
سعودي ومغربي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-24, 12:59 AM
  المشاركه #22
والله مايخسر ٢٠٠٠ ريال في الليله الا واحد ( تنكه )
رد مع اقتباس
الـدوكالي
موقوف
المشاركات: 4,190
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: في قلوب المزاعيط
الـدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-24, 01:41 AM
  المشاركه #23
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman_a_g مشاهدة المشاركة
السلام عليكم حبايبي هاذي اول مشاركة لي وقريت مواضيع طنجة ودخلت مزاجي وانا اول مره بروح وناوي على طنجة لمدة 9 ايام وحداني طبعا وحاب اعرف كم اخذ معي مصروف اكل وشيشة وسهرات ..وترا هاذي اول روحة لي للمغرب بشكل عام ..وشكرا واتمنى من الجميع التفاعل❤️
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

هلا اخوي عبدالرحمن اتمنى لك سفره جميلة ومممتعه وتحمل لك الذكريات بما انها اول سفرة للمغرب المعشوق ,,

وانصحك بالدخول على قسم طنجة والأطلاع على التقرير السابقه للمزاعيط وتدوين كل مايهمك لهذد المدينة الرايقة والجميله

لمحبين الجمال والهدوء وانشالله تقضي فيها اسعد اللحظات .. المدينة ليست بغاليه بحال مراكش واغادير وهذا يعتمد على حسب صرفك

اهم شي قبل السفر تأمين السكن المناسب وانا اؤكد لك انك راح تنبسط انشالله .. وأي استفسار انا حاضر .. تحياتي لك ..

رد مع اقتباس
abdulrahman_a_g
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Aug 2014
abdulrahman_a_g غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-24, 01:59 AM
  المشاركه #24
ماقصرتو جميعا وانا مثل ماقلت اول مره اروح واحب السهر وبما اني وحيد لابد من الطير كل يوم ويوم قلت بعتمد ٢٠٠٠ لان المثل يقول الزود ولا النقص والواحد يشتري راحة باله وشكرا❤️
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية aSJooJI
aSJooJI
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,228
تاريخ التسجيل: Oct 2012
aSJooJI غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-24, 03:32 AM
  المشاركه #25
الفين والله لو انك بأغادير معقوله بس طنجه اشوف ١٥ مناسبه اذا طلعت حق التذاكر والسكن وسفره موفقه ويمكن تصرف اقل لو انك ذذيب
رد مع اقتباس
ابو ناصر محمد
مزعوط نشيط
المشاركات: 99
تاريخ التسجيل: Apr 2014
ابو ناصر محمد غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 01:55 AM
  المشاركه #26
الصرف يختلف من شخص لتاني
اما بخصوص سكنك ايبيس ما يطل على البحر
فى سيزار و في سولازور وفى الموفينبيك والموحدون هالفنادق تطل على البحر
رد مع اقتباس
abdulrahman_a_g
مزعوط جديد
المشاركات: 18
تاريخ التسجيل: Aug 2014
abdulrahman_a_g غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 06:50 AM
  المشاركه #27
انا شفت فندقك سيزار وفندق اطلس الريف وودي بالقريب من كل شي ولقيت شقق هاذا اسمها Appart Hôtel Le Rio موقعها ممتاز جدا واتمنى من الي عنده خلفية عنها يقولنا وش وضعها من جميع النواحي والله يعجل بالاجازة ويوافقون عليها
رد مع اقتباس
abo_nasser
مزعوط جديد
المشاركات: 12
تاريخ التسجيل: Mar 2014
abo_nasser غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-26, 02:55 AM
  المشاركه #28
نصيحه شوف لك خوي كفو اذا بغيتها سفرة العمر
٢٠٠٠ من غير السكن اشوفها كثيره جداً
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تكاليف رحلة الى طنجة لمدة 9 ايام
الموضوع آخر مشاركة
رحلتى الى طنجة لمدة 10 ايام 2017-09-07 07:23 AM
كم تكلفة السفر لمدة عشر ايام ؟ 2015-03-11 11:53 PM
سكن لمدة 3 ايام بمراكش 2014-08-06 10:14 AM
ابحث عن سكن في الرياط لمدة 6 ايام 2012-04-20 08:41 PM


الساعة الآن 12:35 PM