عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

ماهي الصيغه المناسبه لعقد استئجار شقه لضمان حقنا ؟ (اهل الخبرة)

إضافة رد
محمد السابع
مزعوط نشيط
المشاركات: 67
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: GCC
محمد السابع غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 04:31 AM
  المشاركه #1
ماهي الصيغه المناسبه لعقد استئجار شقه لضمان حقنا ؟ (اهل الخبرة)

السلام عليكم

نظراً لاغلبية الساكنين في شقق عند السفر للمغرب أحببت اطرح اسئلة واتمنى الإجابه عليها من باب الخبرة :-


1 / ماهي أفضل صيغه للعقد ؟

2 / في حال وجود عقد جاهز ماهي الفقرات التي يجب علينا أضافاتها لضمان حقوقنا والحصول على حقوق تناسب جونا ؟

3 / ماهي انسب طريقة للدفع ؟ كل يوم بحقه ؟ او المبلغ كامل مقدماً ؟ او اخذ يومين بحقها ودفع بقيه الايام مقدمه ؟

4 / هل يوجود فقرات وبنود تفضلون اضافتها بالعقد ؟


وهل يتم كتابه العقد بين المالك او السمسار والمسافر فقط ؟؟ او يتم كتابته في وكالات عقارتيه ؟؟ هل يكون في شهود او ختم تصديق ؟؟

رد مع اقتباس
سمو الاميرة
موقوف
المشاركات: 204
تاريخ التسجيل: Jul 2014
سمو الاميرة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 04:38 AM
  المشاركه #2
شقق اخي الكريم اغلبها اغلبها ادا مو كلها ما في عقد
يتم الاتفاق بين راعي شقة وبين العميل بعد ما يشوف شقة ادا عجبته
يتفقو على لمبلغ يعطيه مفتاح شقه ويدفع له حق الايام لمتفق عليها
،ويسكن لحد ما تخلص مدته
العقد يكون موجود بالفلل والشقق الموجودة بالمنتجعات وحتى هادي مو كلها تكون بعقد اوقات بس توصيل استلام المبلغ
رد مع اقتباس
munti
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Aug 2014
munti غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 04:45 AM
  المشاركه #3
انا الان ساكن بشقة با اغادير عن طريق سمو الاميرة تستاهل بوسة على راسها
مشكوره سمو الاميرة
والله مرتاحين بالشقه احسن من الفنادق مره
رد مع اقتباس
القحطان
مزعوط برونزي
المشاركات: 590
تاريخ التسجيل: Aug 2014
القحطان غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 07:44 AM
  المشاركه #4
تستاهل سمو. الاميره. وانا المره الجايه راح اسكن عن طريقها ان شاء الله
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية ابونواف
ابونواف
مزعوط مميز
المشاركات: 265
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: الرياض
العمر: 42
ابونواف غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 07:49 AM
  المشاركه #5
بالتوفيق يارب..
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية احمد بن زيدون
احمد بن زيدون
مزعوط فضي
المشاركات: 789
تاريخ التسجيل: Jul 2014
احمد بن زيدون غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 12:44 PM
  المشاركه #6
اجمل صيغه قول المثل : يا غريب خلك اديب .


Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب
رد مع اقتباس
محمود1987
شركة سياحية معتمدة
المشاركات: 1,559
تاريخ التسجيل: Mar 2014
محمود1987 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-25, 11:42 PM
  المشاركه #7
أجمل صيغة ، خليك داخل منتجع ، حقوقك محفوظة قبل دخولك الشقة
نصيحة من وزارة الصحة
رد مع اقتباس
سمو الاميرة
موقوف
المشاركات: 204
تاريخ التسجيل: Jul 2014
سمو الاميرة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-27, 04:52 AM
  المشاركه #8
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة munti مشاهدة المشاركة
انا الان ساكن بشقة با اغادير عن طريق سمو الاميرة تستاهل بوسة على راسها
مشكوره سمو الاميرة
والله مرتاحين بالشقه احسن من الفنادق مره

حياك الله اخي ويسلم راسك يا طيب
ولحمد لله الامور طيبه معكم ومرتاحين هدا هو المهم
وهدا واجب
رد مع اقتباس
boigous
مزعوط جديد
المشاركات: 7
تاريخ التسجيل: Aug 2014
boigous غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-27, 08:02 AM
  المشاركه #9
ابي رقم سمو الاميره اللي عنده يعطيني


عندي قليب واحد تمنيت انا نهديه لحبيب اللي كنبغيييييه
ومايسولني تاواحد قلبي انا حر فيه
قلبي انا باغي نعطييييه
La maroc ❤️
رد مع اقتباس
Kuwaity999
مزعوط مميز
المشاركات: 482
تاريخ التسجيل: Apr 2014
Kuwaity999 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-27, 03:16 PM
  المشاركه #10
مافي احد بالمغرب راح يسلمك عقد ايجار قانوني ... لانه لو اخذت العقد و سويت عليه تصديق بالعماله راح يحتسب ضريبه سنويه للدوله علي صاحب العقار .... اللي يحصل عاده استلام وصل استلام المبلغ
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ماهي الصيغه المناسبه لعقد استئجار شقه لضمان حقنا ؟ (اهل الخبرة)
الموضوع آخر مشاركة
ماهي افضل شريحة جوال مع باقة نت في كازا ومن وين اخذها... اهل الخبرة 2018-11-08 10:15 AM
استئجار سياره 2016-03-26 10:41 PM
جسم زوجتك من حقنا كلنا نشوفه 2014-10-06 10:57 PM
وش وضع الميزانيه المناسبه 2013-11-14 06:13 PM
اجواء كازا المناسبه للسفر 2011-01-23 05:01 PM


الساعة الآن 07:16 AM